منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: المحبــة ::.. > طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2018

الملاحظات

طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2018 مملكة ساحرة الاجفان الطبية , وصفات طبية , وصفات اعشاب , علاج اعشاب , صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم , مملكة ساحرة الاجفان الطبية - وصفات طبية - وصفات اعشاب - علاج اعشاب , طب وصحة الانسان,العلاج في الاعشاء,معلوماتة صحية علاج الامراض المزمنة فوائد صحية

تحذير من الفوط الصحية

طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-09-2016, 03:16 AM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,230
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي تحذير من الفوط الصحية

تحذير من الفوط الصحية





حذرت مجلة فرنسية رائدة في مجال حماية حقوق المستهلك من أن أنواعا من الفوط الصحية ومنتجات الحماية النسائية الأخرى، تحتوي على مواد سامة ومبيدات حشرية يمكنها أن تؤدي إلى اختلال نظام الغدد وتسبب السرطان.

وذكرت مجلة "60 مليون مستهلك" في عددها الأخير أنها أجرت اختبارا علميا على العديد من منتجات الفوط الصحية النسائية، حيث تبين وجود آثار لمركبات سامة مثل الديوكسين فضلا عن مبيدات حشرية، على الرغم من أنها بمستويات قليلة، مشيرة أن هذه الكيماويات يمكن أن تؤثر على نظم الهرمونات واختلال الغدد الصماء.

وأشار موقع "ذا لوكال" الإخباري الأوروبي أن منظمة الصحة العالمية تقول إن مادة الديوكسين بها سمية عالية يمكن أن تسبب مشكلات في الإنجاب، وتتدخل في عمل الهرمونات وتسبب أيضا السرطان.

وقام عدد من الباحثين في الاختبار الخاص بالمجلة بتحليل 11 نوعا من الفوط الصحية للنساء واكتشفوا أن خمسا منها تحتوي على رواسب سامة، بل أن البعض منها يحتوي على مادة "جلايفوسيت" وهي مبيد عشبي يستخدم في التخلص من الأعشاب الضارة.

وأشارت المجلة إلى أنها وجدت آثارا لمادة الديوكسين في الفوط الصحية التي تصنعها اثنتان من كبرى الشركات الشهيرة في هذا المجال، كما عثرت على جزئيات من مشتقات مادة الكلور.

وعقب هذا التحقيق، طالب المعهد الوطني للمستهلكين الحكومة باتخاذ خطوة لتطبيق قيود صارمة بخصوص هذه المنتجات ووجود شفافية أكبر بشأن الملصقات حول مكونات المنتج.




angle girl متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
من, الصحية, الفوط, تحذير


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 09:30 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-