العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2017

اخر اخبار الوضع في اليمن اليوم الاحد 13-3-2016

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-12-2016, 08:45 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي اخر اخبار الوضع في اليمن اليوم الاحد 13-3-2016

اخر اخبار الوضع في اليمن اليوم الاحد 13-3-2016

أكد على أهمية كشف مخططهم من قبل الكتاب العرب

وزير الإعلام اليمني: الحوثيون تعاملوا مع مثقفينا بالقمع والإرهاب
قال وزير الإعلام اليمني الدكتور محمد عبدالمجيد قباطي أثناء جولة مطولة قام بها صباح اليوم مر فيها بدور نشر مختلفة، عربية وأجنبية في معرض الكتاب بالرياض: "إن الكتاب والمثقفين اليمنيين ساهموا بشكل كبير جدا في إبراز جوانب الحضارة والثقافة اليمنية، وأيضا القضايا المعاصرة، ولكن الظروف الحالية من ظروف الحرب وهمجية التعامل من المليشيات الحوثية مع المفكرين والكتاب والصحفيين وصانعي الرأي حد من تفاعلهم في مثل هذه الأنشطة العربية العالمية".

وأكد "قباطي" أهمية كشف المخطط الحوثي من قبل الكتاب العرب، وقال: "يجب أن تكون المساهمة عربية، فالحركة الحوثية وما شهده اليمن، هو امتداد لما شهده اليمن على مدى 3 عقود منذ بداية الثورة الخمينية، ومحاولة نشر هذه الثورة بكثير من العنجهية والغطرسة والتعالي، ولاشك أن المثقفين والكتاب اليمنين مطلوب منهم أن يساهمو في ما يخص هذه التجربة على صعيد اليمن، وأشعر أن دور المفكرين العرب أوسع لأن هذه الحركة امتد تضليلها الفكري والإعلامي لأكثر من موقع في العالمين الإسلامي والعربي".

وأوضح أن حرية النشر، وإجازة الكتب والمؤلفات في المناطق التي يسيطر عليها ما يسمى "بالحركة الحوثية" تتهاوى بشكل كبير جراء القمع والمنع، فكل الكتب محظورة ومصادرة، في حين تتنفس المناطق المحررة بعيدا عن هذا القمع، مضيفًا : "نحن نؤمن بتلاقح الأفكار والثقافة، وأن الفكر الناضج والسليم قادر أن يزيح الفكر الغث والفاسد، معربا عن سعادته بزيارة معرض الرياض للكتاب".


وأعرب عن سعادته بزيارة المعرض، مؤكدا أنه يساهم مساهمة كبيرة، في نشر الوعي والثقافة، وأيضا حركة التنوير والنهضة التي تشهدها الجزيرة والخليج بقيادة المملكة.

وأضاف: "نتعشم أن نرى مشاركة واسعة للدور اليمنية وإن كانت موجودة هذا العام بأعداد متواضعة وذلك بسبب ظروف الحرب، وبعد النصر إن شاء الله نتعشم أن يكون لنا مشاركة أوسع لدور النشر اليمنية، وتشجيع أكبر من إدارة المعرض لهذه الدور، اليمنية أن تشارك بهذه الفعالية الثقافية، التي نفخر بها".

وعن التسهيلات التي وفرتها وزارة الثقافة والإعلام بالمملكة للمشاركين بالمعرض ذكر "القباطي" أنه كان لها دور في تسهيل المشاركة وتشجيع الدور للمشاركة، ولكن ظروف الحرب منعت أن تكون المشاركة أوسع.

















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 03-13-2016, 09:11 PM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي

يسلمو ع الطرح


يعطيك العافية
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
13-3-2016, الاحد, اليمن, اليوم, الوضع, اخبار, اخر, في


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 09:06 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -