منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2018

الملاحظات

قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2018 أزياء الحوامل - أعراض الحمل والوحام -أنواع الحمل - حوامل ثلاثة شهور الأولى - حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس - حوامل المرحلة الأخيرة من الحمل - مشاكل الدورة الشهرية - أمراض الرحم - موانع الحمل - علاج العقم و تأخر الحمل - الحياة الزوجية - أسرار البنات - أزياء حوامل وكل مايتعلق في عالم الموضه ازياء حوامل الجديدة وتلبى جميع احتياجات للحوامل - والولادة 2018

اضرار تناول حبوب منع الحمل منذ بداية الزواج - مخاطر تناول حبوب منع الحمل منذ بداية الزواج

قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-25-2016, 07:17 AM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,268
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي اضرار تناول حبوب منع الحمل منذ بداية الزواج - مخاطر تناول حبوب منع الحمل منذ بداية الزواج

اضرار تناول حبوب منع الحمل منذ بداية الزواج - مخاطر تناول حبوب منع الحمل منذ بداية الزواج
عزيزتي الزوجة الشابة:احذري تناول حبوب منع الحمل: منذ بداية الزواج!!
وأكبر خطأ يقع فيه الازواج الجدد هو الاعتماد على حبوب منع الحمل منذ بدء المعاشرة الجنسية لتأجيل الإنجاب وإن كان تأجيل الانجاب في حد ذاته بأي وسيلة أخرى فكرة خاطئة من الأصل وغير صحية.

ذلك لأن استعمال الحبوب منذ بداية الزواج قد يؤثر على وظيفة المبيضين وقدرتهما على التبويض. ومن يدري ربما يكون أحد الزوجين أصلا ضعيف القدرة على الانجاب أو به عقم غير ظاهر، بذلك يتعرض الزوجان لمزيد من ضعف القدرة على الانجاب أو كما يقول المثل الشعبي: “نزيد الطين بله”..
ونصيحتي عدم تأجيل الانجاب منذ بدء الزواج سواء بالحبوب أو باستعمال اللولب.. فله مخاطره هو الآخر على الزوجة التي لم
يسبق لها الانجاب وإن كان لابد من التأجيل فليكن بعد إجراء فحص دقيق للزوجين يؤكد تمتعهما بالخصوبة أولا..
angle girl متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-21-2016, 04:37 AM   #3
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,268
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي

يسلموع المتاابعه
لا حرمنا من تواجدك الدائم

لك كل الحب والاحتراام
angle girl متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مخاطر, منذ, منع, الحمل, الزواج, اضرار, بحاجة, تناول, حبوب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 04:03 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-