العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2017

زيارة خادم الحرمين الشريفين لمصر قمة سلمان والسيسي

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-06-2016, 06:37 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي زيارة خادم الحرمين الشريفين لمصر قمة سلمان والسيسي



زيارة خادم الحرمين الشريفين لمصر قمة سلمان والسيسي

وزراء ومسؤولون مصريون لـ «الوئام»: قمة سلمان والسيسي نقطة تحول في حماية الأمن العربي وحل أزمات المنطقة


وصف وزراء سابقون، وحاليون، ومسؤولون كبار، بالقاهرة، زيارة خادم الحرمين الشريفين لمصر، بأنها بداية جديدة لعمل عربي سعودي مشترك، يحمل في ملامحه استراتيجية عصرية للتعامل بشكل أكثر عمقًا مع قضايا المنطقة العربية بشكل عام، والخليجية بشكل خاص.
وثمن المسؤولون المواقف الوطنية المشرفة لملوك السعودية عبر التاريخ، ومساندتهم الدائمة لأشقائهم المصريين رسميًا وشعبيًا، وبما يتناسب مع عمق العلاقات المتجذرة بين الدولتين. وقالوا: “إن المنطقة ستشهد بعد هذه القمة السعودية المصرية تحولًا كبيرًا في التعاطي مع أزمات الأمتين العربية، والإسلامية”.



ووصف العرابي الملك سلمان بالقائد العظيم، الغيور جدًا على أمته، والحريص كل الحرص على حقوق العرب، والمدافع دائمًا عن قضاياهم في الساحتين العربية، والدولية. واعتبر العرابي الزيارة رسالة قوية تحمل الكثير من المعاني والدلالات، بأن العلاقة المتينة، والقوية، بين مصر والسعودية، تسمو دائمًا فوق أي خلافات ثانوية، وأن توحدهما يعد صمام أمان الأمن العربي، وثمن العرابي للملك سلمان مواقفه البطولية، والشجاعة تجاه المصريين، وحرصه على استقرار مصر، وتقدم شعبها، كما ثمن دوره -وقادة المملكة- في تأييد ثورة 30 يونيه، وهو ما عزز من عمليات التحول المصري نحو الديمقراطية الحقيقية وإنفاذ خارطة الطريق.
وتابع قائلا: “يجب أن نستفيد من حزمة الاستثمارات السعودية المتنوعة، مشيرًا إلى أنها تختلف عن الودائع، وبالتالي ستوفر العديد من فرص العمل، مطالبًا بمنح المستثمرين السعوديين تسهيلات خاصة تليق بما يقدمونه للاقتصاد المصري، لافتًا إلى أهمية تحرك مجلس النواب لإقرار مشاريع القوانين الجاذبة للاستثمار العربي والأجنبي، والعمل على تضمين هذه القوانين النصوص التي تحمي المستثمرين، وتقدم لهم الضمانات الكافية لحماية استثماراته”.
واعتبر خالد حنفي، وزير التموين، الزيارة فرصة جيدة للتكامل التجاري، والصناعي بين البلدين، آملاً أن تأتي هذه القمة بمشاريع جديدة، تفتح أفاقًا أكثر اتساعًا لتنمية اقتصادية في مصر، لافتًا إلى أنها ستعطي دفعة قوية لزيادة الاستثمارات المباشرة بين البلدين.

وقال حنفي في تصريح لـ “الوئام“: “إن السعودية كانت، وستظل، خير مساند لمصر في أزماتها الاقتصادية، والسياسية، وأعرب عن تفاؤله بالزيارة، التي تأتي في لحظات مهمة، وفارقة من تاريخ المنطقة العربية، مؤكدًا أن النتائج ستكون إيجابية لدفع العلاقات الاقتصادية، والتجارية، بين البلدين، خلال الفترة القادمة”.
وتتفاءل الدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولي كثيرًا بلقاء خادم الحرمين الشريفين، والرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدة أن القمة الثنائية ستكون مثمرة وبناءة، وستفتح الباب أمام الكثير من الاتفاقيات الاستثمارية، والتجارية، والصناعية الجديدة، إضافة إلى تفعيل الاتفاقيات المبرمة، وتعول الوزيرة نصر كثيرًا على المجلس التنسيقي السعودي المصري باعتباره حجر الزاوية في خارطة الاستثمارات السعودية بالقاهرة، خلال الفترة المقبلة.
وأشارت سحر نصر، إلى أن الاجتماع الخامس للمجلس التنسيقي المصري السعودي، بالعاصمة السعودية «الرياض» كانت أجواؤه إيجابية، وتم الاتفاق على إنشاء مجلس تنسيقي لمتابعة المهمات بالملحق التنفيذي والمشروعات المتعلقة بالمجالات التنموية، والتعليمية، والإسكانية، وغيرها حتى تكون جاهزة، خلال زيارة خادم الحرمين الشريفين لمصر.
وأكد محمد يحيي راشد، وزير السياحة، أن زيارة الملك سلمان بن عبدالعزيز تزيد من أفق التعاون بين البلدين ومن روابط التواصل، والأخوة، والعلاقات المتميزة بين الشعبين عبر التاريخ.

وقال وزير السياحة: “إن نجاح القمة السعودية المصرية، سيعطي دفعة قوية لنمو العلاقات بين البلدين، لافتًا إلى أن قائدين كبيرين بحكمة، وفراسة الملك سلمان، والرئيس عبدالفتاح السيسي، كفيلان بصناعة مرحلة جديدة من المشاريع التي تحقق آمال الشعبين، وتحقيق التفاهم، والانسجام حول القضايا المحورية، والرئيسية في المنطقة، مشيرًا إلى المحبة التي يتمتع بها القائدان في قلوب شعبيهما”.
ووصف عمرو موسى، الأمين العام الأسبق للجامعة العربية، الزيارة، بأنها إضافة جديدة إلى رصيد الأمن العربي، مؤكدًا أن كل الآمال ستبقى معلقة على نتائج هذه الزيارة، التي ستصب -دون شك- في صالح الشعبين السعودي والمصري. معربًا عن أمله وتفاؤله في أن تسفر قمة أكبر قائدين، لأقوى دولتين في المنطقة، عن إتفاقات ومشروعات تخدم الشعبين.
وقال موسى: “عندما يأتي الملك سلمان إلى القاهرة، فهذا يعني أن هناك نية صادقة لتقديم المزيد من الدعم لمصر، في مختلف المجالات، ويعني أيضًا أن أكبر دولة بترولية لن تترك شقيقتها مصر دون مساعدات نفطية، تحتاجها فعليًا -وبشدة- لتشغيل المصانع المتوقفة، وحماية المحطات الكهربائية من أعطال فجائية”.
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 04-06-2016, 08:26 PM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي

شكرا على ما وضعت هالانامل


كل الود
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لمصر, الحرمين, الشريفين, دايم, سلمان, سيارة, والسيسي, قمة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 10:06 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -