منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2018

تفاصيل زيارة الأمير محمد بن سلمان لـ ملك الأردن عبدالله الثاني

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-11-2016, 09:17 PM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,293
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي تفاصيل زيارة الأمير محمد بن سلمان لـ ملك الأردن عبدالله الثاني


تفاصيل زيارة الأمير محمد بن سلمان لـ ملك الأردن عبدالله الثاني

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


شدد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان (ولي ولي العهد والنائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع)، وملك الأردن عبدالله الثاني بن الحسين، الاثنين (11 أبريل 2016)، ضرورة السعي لتعزيز التعاون في المجال الأمني ومكافحة الإرهاب والتطرف.
وجددا -خلال زيارة ولي ولي العهد لمدينة العقبة، تلبيةً لدعوة رسمية من ملك الأردن- إدانتهما الأعمال الإرهابية التي تعرضت لها العديد من الدول، وأكدا أهمية المشاركة في الجهود الدولية القائمة في مجال مكافحة الإرهاب عبر التحالف الدولي والتحالف العسكري.
وحسب "بيان رسمي" أوردته وكالة "بترا" الأردنية الرسمية، اتفق الجانبان على تعزيز التعاون القائم بينهما في عدة مجالات، يتصدرها "تطوير التعاون العسكري القائم بين البلدين، بما يعزز الأمن والاستقرار في المنطقة"، مع "تعزيز التعاون بين البلدين في مجالات الطاقة والتنقيب عن اليورانيوم، وإنتاج الطاقة الكهربائية باستخدام الطاقة النووية".


ويشمل الاتفاق "التعاون في مجال التجارة، وتعزيز الجهود لزيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين، وفتح مزيد من الفرص أمام الصادرات الأردنية إلى السوق السعودية، وتعزيز دور رجال الأعمال في مجال التعاون التجاري بين البلدين"، و"تعزيز الاستثمارات المشتركة في المشاريع التنموية والاستثمارية، التي يمكن تنفيذها مع القطاع الخاص".
وتم توقيع مذكرة تفاهم بخصوص تأسيس صندوق استثماري مشترك بين البلدين، والاتفاق على التعاون في مجال النقل، خصوصًا فيما يتعلق بنقل البضائع بين البلدين ووضع الخطط المناسبة في هذا الشأن.
وحسب البيان، سيسعى الجانبان إلى التواصل المستمر بغية تحقيق ما تم التوصل إليه من تفاهم بهذا الشأن.
وأعرب الجانبان عن أهمية تعزيز التشاور السياسي بين البلدين تجاه القضايا والأزمات الإقليمية، مشددين على الأخذ بخيار الحل السياسي لها، وعلى المحافظة على وحدة أراضي دول المنطقة وسيادتها واستقرارها، ورفض التدخل في شؤونها الداخلية.
وأكد الجانبان رفضهما سياسة التدخل التي تنتهجها إيران في المنطقة، والتي تشعل الفتن الطائفية وتنمي الإرهاب، وحذرا إيران من استمرار نهجها الحالي الذي يعمق النزاعات والصراعات في المنطقة ويستهدف استقرارها.
وتفقد ملك الأردن وولي ولي العهد آليات عسكرية حديثة من إنتاج وتطوير مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير (كادبي)، حسب وكالة "واس".
يأتي اللقاء (وفقًا للبيان) "انطلاقًا من العلاقات الراسخة التي تربط المملكة والسعودية والأردنية، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والملك عبدالله الثاني بن الحسين".
ونقل ولي ولي العهد تحيات خادم الحرمين الشريفين، وتحيات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف (ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية)، إلى أخيهما جلالة الملك عبدالله الثاني.
وأعرب ولي ولي العهد عن بالغ شكره لجلالة الملك والحكومة الأردنية، على ما لقيه هو والوفد المرافق من حسن الاستقبال وكرم الضيافة.
وكان ملك الأردن في مقدمة مستقبلي ومودعي ولي ولي العهد في مطار الملك الحسين الدولي في العقبة، كما كان في الاستقبال والوداع مستشار الملك للشؤون العسكرية رئيس هيئة الأركان المشتركة.



عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد



عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

angle girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ملك, محمد, مـ, الأمير, الأردن, الثاني, تفاصيل, بو, سلمان, سيارة, عبدالله


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 05:49 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-