العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: المحبــة ::.. > طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2017

الملاحظات

طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2017 مملكة ساحرة الاجفان الطبية , وصفات طبية , وصفات اعشاب , علاج اعشاب , صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم , مملكة ساحرة الاجفان الطبية - وصفات طبية - وصفات اعشاب - علاج اعشاب , طب وصحة الانسان,العلاج في الاعشاء,معلوماتة صحية علاج الامراض المزمنة فوائد صحية

أسباب قلة دم الدورة الشهرية، هل ممارسة العادة السرية لها علاقة بقلة دم الدورة الشهرية 2016-2017

طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-14-2016, 12:14 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2017
افتراضي أسباب قلة دم الدورة الشهرية، هل ممارسة العادة السرية لها علاقة بقلة دم الدورة الشهرية 2016-2017

أسباب قلة دم الدورة الشهرية، هل ممارسة العادة السرية لها علاقة بقلة دم الدورة الشهرية 2016-2017
أعاني من قلة دم الدورة الشهرية، فهل سبب ذلك هو ممارسة العادة السرية؟
مشكلتي تبدأ من حالة انفصال والدي وأنا طفلة، وتعرضي لبعض المضايقات من إخوان زوجة والدي في تلك المرحلة العمرية التي كنت فيها في سن ما قبل المرحلة الابتدائية، وفجأة وجدت نفسي أشعر بحكة في الأماكن الخاصة، ولم أكن أدري ما أسبابها، ولكني أشعر برغبة بوضع يدي في المنطقة الحساسة وحكها، وكلما كبرت أو تعرضت لرهاب نفسي من زوجة أبي، أو قسوة من أي شخص؛ أجد أن البديل للتنفيس عن حزني بحك تلك المنطقة بقوة أكبر حتى كبرت وبلغت، وعندها أدركت أن ما أقوم به يسمى العادة السرية.

مشكلتي أن البول لم يعد يخرج من مكانه الطبيعي، بل تغير مسار خروج البول فأصبح من الرحم، وهذه مشكلة تعكر حياتي، وتزيد من معاناتي وبكائي ( منذ 8 سنوات تقريبا).

ومشكلتي الأخرى: أن الدورة غير منتظمة لدي، وتأتي كل ثلاثة أشهر بمعدل يوم أو يومين فقط، وكمية الدم تكون قليلة جدا جدا، فهي تنزل على هيئة بضع نقط من الدم.

هناك أسئلة تدور في ذهني لم أجد لها إجابة، ولا أستطيع أن أسأل عنها أحد:

1/ هل بسبب ما ذكرته فقدت عذريتي؟
2/هل الدورة مرتبطة بالموضوع؟
3/ ما هي أسهل الحلول لتلك المشكلة؟
4/ هل ما ذكرته يسبب العقم؟
5/ أريد معرفة تفاصيل أكثر عن ما يحدث لي.

كما أرجو منكم مراعاة حساسية الوضع، فأنا شابة في بداية حياتي، والخطاب كثر، ولكني أرفضهم، وصار أهلي يشكون في الأمر.

وجزاكم الله خيرا، ووفقكم لما يحبه ويرضاه.


الإجابــة


بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ أريج حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

أتفهم مشاعرك ومعاناتك - يا ابنتي-، فأغلب الفتيات ممن يمارسن العادة السرية، يمارسنها عن جهل كنوع من التعويض النفسي والعاطفي، ولا يعلمن بأنها ممارسة ضارة ومحرمة، ولكن ومع ذلك أقول لك: أن الإنسان يبقى مخيرا في أفعاله، وعليه تحمل مسؤولية خياراته، فلا يرمي باللوم على الآخرين، أو على الظروف مهما قست، فبالإرادة القوية، وبالعزيمة الصادقة، سيكون قادرا بلا شك على تعديل أي سلوك سيء يكون قد اكتسبه من جراء تلك الظروف - بإذن الله تعالى -.

إن ما حدث عندك هو: أن الحكة الفرجية لم تعالج في وقتها، فاعتدت من خلالها على ممارسة العادة السرية، وهذه الممارسة قدمت لك نوعا من الراحة والمتعة المؤقتة، فأصبحت تلجئين إليها كلما شعرت بشيء من الضغط أو الشدة النفسية، وذلك كنوع من التفريغ النفسي أو التعويض العاطفي.

إن المهم الآن هو معالجة هذه الحكة وبشكل جيد، فإن لم يكن لديك إفرازات مهبلية غير طبيعية، وكانت المشكلة هي فقط في الحكة الخارجية، فيمكنك تجربة استخدام نوعين من الكريم الأول هو: Kenacomb، والثاني هو: Betnovate مرتين في اليوم من كل نوع، ولكن بالتناوب بينهما، أي أن المجموع هو أربع مرات لمدة أسبوع كامل، وستشعرين بالراحة بعد ذلك، وستختفي الحكة -إن شاء الله تعالى -.

وسأجيبك على تساؤلاتك بالتسلسل:

1- إن سلامة العذرية تعتمد على شكل الممارسة، فإن كانت ممارسة العادة السرية تتم بشكل خارجي فقط، وبدون إدخال أي أداة إلى جوف المهبل، فإن غشاء البكارة سيبقى سليما ولن يتمزق، وتبقى الفتاة عذراء - بإذن الله تعالى -.

2- بالنسبة للدورة الشهرية: فقد تسبب ممارسة العادة السرية بعض الاضطراب فيها، وذلك بسبب الحالة النفسية التي تكون عليها الفتاة، وما يتبعها من إفراز لهرمونات الشدة والتوتر، فتؤثر على الدورة، ولكن يجب أن لا يعزى اضطراب الدورة إلى ممارسة العادة السرية إلا بعد أن يتم نفي الأسباب العضوية.


ولذلك فقبل كل شيء يجب عمل تصوير تلفزيوني للرحم والمبيضين، وكذلك عمل تحاليل هرمونية خاصة، للتأكد من أن الفتاة لا تعاني من أي مشكلة عضوية مرافقة.

3- أن تشغلي نفسك بالأعمال الجسدية والفكرية المفيدة، وعلاج الحكة الفرجية بشكل فعال جدا؛ هي الخطوات الأولى للتوقف عن ممارسة العادة السرية، ثم بعد ذلك يجب العمل وبحزم وجد على تغيير أي ظرف أو سلوك يذكرك أو يدفعك إلى ممارسة هذه العادة القبيحة.

4- إن ممارسة العادة السرية بشكل خارجي، قد تسبب تغيرات في جلد الفرج فقط ( اسودادا أو تضخما في الأشفار)، ولكنها لا تسبب العقم، فاطمئني من هذه الناحية، وأما ما يسبب العقم هو إدخال الأدوات إلى جوف المهبل، حيث تسبب هذه الأدوات الالتهابات الحادة أو المزمنة في الرحم والأنابيب، فتتخرب بطانة الرحم، وتنسد الأنابيب - لا قدر الله -.

أسأل الله العلي القدير أن يوفقك إلى ما يحب ويرضى دائما.
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 04-15-2016, 02:49 PM   المشاركة رقم: 2
Just Smile

البيانات
Just Smile غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 3
الدولة: غزة
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 414
Just Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2017
افتراضي

يسلموو هالايادي
















من مواضيع Just Smile
عرض البوم صور Just Smile رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2016-2017, ممارسة, أسباب, لها, الدورة, الصرخة, الشهرية, الشهرية،, العادة, بقمة, خل, علاقة, هل, قمة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 01:05 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -