منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2018

اخر اخبار مشكلة سكن طالبات جامعة حائل

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-24-2016, 09:34 PM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,098
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي اخر اخبار مشكلة سكن طالبات جامعة حائل

اخر اخبار مشكلة سكن طالبات جامعة حائل


جامعة حائل: مشرفات السكن أخطأن.. والطالبات لـ"سبق": نشكر "تويتر"



أقرت جامعة حائل اليوم بخطأ مشرفات سكن الطالبات بالجامعة، وذلك من خلال حديث المتحدث الرسمي للجامعة ياسر الكنعان مع إذاعة جدة في برنامج "وطني الحبيب".

وأكد "الكنعان" لحمود الحمندي الذي أجرى اللقاء إقرار الجامعة بخطأ تصرُّف المشرفة على السكن الذي جاء نتيجة اجتهاد شخصي، لم يكن في الصالح العامللطالبات، مؤكدًا حرص مدير الجامعة والمشرفة على الطالبات، وترحيبهما بالملاحظات.

وفي سياق متصل، أكد عددٌ من الطالبات في سكن الجامعة خلال حديثهن لـ"سبق" أن المشرفة العامةعلى مجمع كليات الطالبات لم تكن تستمع لهن أثناء زيارتهن لمكتبها، وذلك من خلال عدم الدخول عليها،وإفادة مديرة مكتبها بأنها في اجتماع مرات عديدة.

وأضفن: لم نكن نتمنى اللجوء إلى "تويتر" إلا بعد أن أُغلقت جميع الأبواب أمامنا؛ فلا المشرفة العامةتستمع لنا، ولا مشرفة السكن تستمع أيضًا. مؤكدات أنهن سيواصلن مطالبهن عبر معرّف "تويتر" حتى يُنفَّذ لهن حقهن بالنظام، بالرغم من زيارة المشرفة العامةللمجمع لهن، واستماعها لمشاكلهن، التي بدا من خلال حديثها محاولة معرفة المتسبب في نشر المعاناة، فيما بدا ذلك على المسؤولات عن السكن، وقلن: "جئنا للتعلُّم وليس للسجن".


وطالبن بوجود أخصائية اجتماعية متخصصة، وفتح باب التواصل مباشرة مع مدير الجامعة إن كانت الجامعة تحرص فعلاً على تلقي مطالباتهن المشروعة – بحسب قولهن -.

وطالبت طالبات السكن بعدم اكتفاء الجامعة بتلبية مطالبهن المشروعة حاليًا، وتركهن لاحقًا، مؤكدات أهمية أن يتم تدريب المشرفات على السكن على التعامل الحسن، وإلا فخروجهن والسكن مع بعض زميلاتهن أفضل، إلا أن ضعف المادة لدى أهاليهن أجبرهن على الصبر على سكن الجامعة.

فيما لم ينكرن أن السكن مريح ومهيأ ليتم توفير جميع الخدمات الأساسية فيه، إلا أن المشرفات على القسم وعدم استماع المشرفة العامة للمجمع لمطالبهن وراء تصرفهن الأخير بإعلان معاناتهن، وإرغام المسؤولات على النزول والاستماع لهن.


واعتبرت طالبات السكن إنهاء تكليف المشرفات أو نحوه ليس حلاً إذا لم يتم تدريبهن أو تكليف متخصصات في التعامل مع الطالبات، ونقل معاناتهن دون تضجر أو تهديد. مؤكدات أهمية تطبيق العقوبات النظامية بحق من تخل بشروط السكن؛ للحفاظ على البيئة المناسبة التي تمنحهن التفوق في مسيرتهن العلمية.

وعن عدم تواصل أولياء أمورهن مع مدير الجامعة بعد عدم الاستماع لهن من المشرفة العامة على الطالبات أو مشرفة السكن أشرن إلى أن أولياء أمورهن في أعمالهم في مناطق غير حائل، وأن مدير الجامعة سيحيل الطلب للمشرفة العامة على الطالبات والمشرفة على السكن، اللتين يخشين أن تتصرفا بتصرفات ليست من صالحنا، إلى أن قيَّض الله لنا فكرة إنشاء حساب في "تويتر" لإيصال أصواتنا.

وقالت إحداهن: يجب علينا شكر "تويتر" على إيصال صوتنا رغم محاولة البعض إقصاءه. مؤكدات خلال حديثهن لـ"سبق" أن المعرّف سيبقى يحاكي معاناتهن، وأنهن لن يظلمن أحدًا أو ينشرن غير الحقيقة.

وبدورها، تنتظر "سبق" نتائج التحقيق، التي وعدت الجامعة بنشرها حين اكتماله.

angle girl متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مشكلة, اخبار, اخر, جامعة, حاول, سكن, طالبات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 07:35 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-