منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2018

احتجاز المعتدين على موظفي مطار الملك خالد

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-06-2016, 05:55 PM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,177
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي احتجاز المعتدين على موظفي مطار الملك خالد


احتجاز المعتدين على موظفي مطار الملك خالد




عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد











ذكرت مصادر مطلعة تفاصيل المشاجرة التي وقعت داخل مطار الملك خالد الدولي بالرياض مساء يوم أمس.
وقالت المصادر: “المشاجرة وقعت عند الساعة ٦:٢٥ إثر خلاف بين ثلاثة ركاب كانوا ينوون السفر على رحلة وادي الدواسر، مع موظف في الكاونتر الجنوبي للخطوط السعودية في الصالة رقم 3 بالمطار”.
وأضافت: “حسب المعلومات الأولية حدث خلاف بين أحد المسافرين والموظف عند إنهاء إجراءات السفر، تطور إلى مشادات كلامية وتشابك بالأيدي تدخل فيه اثنان من المسافرين، إضافة إلى زملاء الموظف، ونتج عن ذلك إصابة ٣ من الموظفين تم نقلهم للإسعاف، فيما باشرت شرطة المطار والجهات المعنية الموقع وتم إيقاف المسافرين الثلاثة لإكمال التحقيقات والإجراءات اللازمة”.

وكان مقطع فيديو تم تداوله قبل قليل قد أظهر جانباً من المشاجرة.
وأوضح مصدر مسؤول بالشركة السعودية للخدمات الأرضية أن شرطة مطار الملك خالد مازالت تتحفظ على المسافرين الأشقاء الذين اعتدوا على موظف الخدمات الأرضية في صالة المغادرة الداخلية، ومازالت التحقيقات جارية في هذا الشأن.
وقال: في تمام الساعة 6:25 من مساء يوم أمس الخميس حدثت مشاجرة ومشادات كلامية بين راكب وبصحبته اثنان من أشقائه مع أحد موظفي الخدمات الأرضية في منصات المعاينة بالصالة الداخلية.
وأضاف: الشرارة انطلقت أثناء قيام الموظف بأداء مهام عمله ونتج منها أن تطورت إلى الاعتداء عليه وإصابة ثلاثة آخرين من زملائه أثناء محاولتهم احتواء الموقف.
وتابع المصدر: باشرت الجهات الأمنية بالمطار بعد إبلاغها وفتحت ملفًا لملابسات القضية، ومازالت تفاصيل القضية منظورة لدى جهات الاختصاص، ومن مبدأ الاهتمام بالعميل والموظف فإن مسؤولي الشركة يولون الاهتمام والمتابعة حول هذه الحادثة، وستفصح بكل شفافية ووضوح، وسوف تتعامل بكل حزم من خلال نتائج التحقيق.

angle girl متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
موظفي, مطار, الملك, المعتدين, اجتياز, حامد, على


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 10:33 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-