العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2017

اخر اخبار ومعلومات عن الطائرة المصرية المفقودية

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-19-2016, 07:01 AM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي اخر اخبار ومعلومات عن الطائرة المصرية المفقودية

اخر اخبار ومعلومات عن الطائرة المصرية المفقودية

سعودي وكويتي و15 فرنسياً على متن الطائرة المصرية المفقودة.. و"رويترز": سقطت في البحر

قالت شركة "مصر للطيران": إن من بين ركاب الطائرة المختفية: (سعودي، وكويتي، و15 فرنسياً، و30 مصرياً)؛ موضحة أن عدد الركاب على الطائرة 56 راكباً، و10 من طاقمها.. وجنسياتهم كالتالي: (15 فرنسياً، 30 مصرياً، 1 بريطاني، 1 بلجيكي، 2 عراقي، 1 كويتي، 1 سعودي، 1 سوداني، 1 تشادي، 1 برتغالي، 1 جزائري، 1 كندي‬).
وفي سياق ذي صلة أفادت وكالة "رويترز" نقلًا عن مصادر بـ"مصر للطيران" أنهم يعربون عن اعتقادهم بأن الطائرة المصرية المختفية سقطت في البحر الأبيض المتوسط، فيما تبحث طائرات عسكرية مصرية ويونانية عن الطائرة فوق المتوسط.
وقالت "سكاي نيوز": الطائرة المصرية التي اختفت عن شاشات الرادار كان أحد محركاتها عانى خللاً فنياً في العام 2013.
وبدورها أفادت الشركة الوطنية للملاحة الجوية في مصر بأن من المرجح أن الطائرة المصرية المتختفية تحطمت فوق البحر، والمراقبة الجوية المصرية لم تتلقّ أي إشارة استغاثة من الطائرة المصرية التي تم اختفاؤها على شاشات الرادارات.
ووفق "المصري اليوم" صرح مصدر بمطار القاهرة الدولي، بأن مركز عمليات المراقبة الجوية، لم يتلق أي استغاثة من قائد الطائرة المصرية المفقودة أثناء رحلتها من باريس إلى القاهرة، مستبعداً تعرض الطائرة لأي حادث إرهابي.
فيما شهد مطار القاهرة الدولي، صباح الخميس، حالة من القلق والترقب، فيما انتاب عدداً من الركاب حالة من الخوف والقلق، وذلك عقب انتشار خبر اختفاء الطائرة المصرية داخل الأجواء المصرية، وبدت علامات الخوف والذعر على العديد من الركاب القادمين من مختلف المحافظات المصرية.



وأضافت الشركة أن رحلتها رقم (804) أقلعت من مطار شارل ديجول في العاصمة الفرنسية باريس باتجاه مطار القاهرة في تمام الساعة 02:45 بتوقيت القاهرة واختفت من على شاشات الرادار في ساعة مبكرة من فجر اليوم الخميس.
وذكرت أيضاً أن الطائرة كانت على ارتفاع 37 ألف قدم واختفت بعد دخولها إلى المجال الجوي بعشرة أميال، مضيفة أن فرق بحث وإنقاذ تعمل حالياً للعثور على الطائرة.
وقال موقع (فلايت رادار 24) المعني بتتبع حركة الطائرات إن الطائرة من طراز إيرباص إيه 320.
وقالت مصادر إن وزير الطيران المدني المصري شريف فتحي قطع زيارة للسعودية لينضم إلى غرفة عمليات شكلت من قيادات المراقبة الجوية وسلطة الطيران المدني ومصر للطيران والوزارة لمتابعة تطورات الموقف.


...................
"مصر للطيران" تعلن اختفاء طائرة مصرية قادمة من ‫باريس على متنها 59 راكباً
‏أعلن مصدر مسؤول بمصر للطيران، أن رحلتها رقم ms804 التي أقلعت من مطار باريس شارل ديجول إلى مطار القاهرة في تمام الساعة 23:09 بتوقيت باريس، ‏وعلى متنها 59 راكباً و10 من أفراد الركب الطائر، قد اختفت من الرادار في ساعة مبكرة من فجر اليوم، ويجري التأكد من البيانات الواردة.
وقال المصدر: إن طائرة مصر للطيران رقم ms804 قد فقدت الاتصال بأجهزة الرادار في تمام الساعة 02:45 بتوقيت القاهرة، وكانت على ارتفاع قدره 37.000 قدم، واختفت قبل الدخول إلى المجال الجوي المصري بـ80 ميلاً (10 دقائق).
‏وقامت مصر للطيران من جانبها بإبلاغ جميع السلطات المختصة، ويجري البحث عن طريق فِرَق البحث والإنقاذ.
وحسب موقع "بوابة الأهرام"، صرّحت مصادر مصرية بأنه يجري حالياً البحث عن الطائرة المفقودة من طراز "إيرباص 320" بقيادة الكابتن محمد شقير، عن طريق طائرات عسكرية مصرية ويونانية؛ حيث اختفت الطائرة ما بين الحدود اليونانية والمصرية من على شاشات الرادار.

وأضافت المصادر أن سلطات المراقبة الجوية بمطار أثينا قامت بمخاطبة قائد الطائرة أكثر من مرة؛ ولكنها لم تتلقَّ أي رد؛ مشيراً إلى أنه تم إخطار شركة مصر للطيران، والتي قامت على الفور بتشكيل غرفة إدارة الأزمات لمتابعة اختفاء الطائرة.
يُذكر أن الطائرة على متنها 59 راكباً، بالإضافة إلى طاقمها، والتي كان من المقرر وصولها إلى القاهرة في تمام الساعة الثالثة والنصف فجر اليوم الخميس.
وقالت المصادر: "تم تشكيل غرفة عمليات في مقر وزارة الطيران، تتكون من قيادات المراقبة الجوية، وسلطة الطيران المدني، ومصر للطيران، والوزارة، وسينضم إليهم وزير الطيران فور وصوله من السعودية؛ حيث تم فقد الاتصال بين الطائرة وبرج المراقبة المصرية بعد دخولها المجال الجوي المصري بـ10 أميال فوق مياه المتوسط؛ حيث كان من المقرر وصولها إلى القاهرة في 03:05 صباحاً، ويجري متابعة الموقف من خلال غرفة العمليات".
وقالت مصادر: إن فريقاً يونانياً مصرياً بدأ البحث عن الطائرة التي اختفت فجر الخميس وهي في طريقها من العاصمة الفرنسية باريس إلى القاهرة، وعلى متنها 66 شخصاً، من بينهم 10 هم طاقم الطائرة.
وقالت شركة مصر للطيران المالكة للطائرة، في حسابها في "تويتر": إن "الفِرَق الخاصة للبحث والإنقاذ التابعة للقوات المسلحة المصرية قد وصلت إلى الموقع المحدد للبحث في البحر المتوسط، ولا يزال البحث جارياً عنها".
ونقلت قناة "العربية" عن مصادر مطلعة أن عدد الأشخاص على متن الطائرة هم 66 شخصاً وليس 69 كما أُعلن سابقاً، ومن بين الركاب الـ66: (طفلٌ، ورضيعان، وثلاثة من رجال الأمن، وسبعة هم أفراد الطاقم).
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 05-19-2016, 12:49 PM   المشاركة رقم: 2
Just Smile

البيانات
Just Smile غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 3
الدولة: غزة
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 414
Just Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي

اخر اخبار ومعلومات عن الطائرة المصرية المفقودية
















من مواضيع Just Smile
عرض البوم صور Just Smile رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
المصرية, المفقودية, الطائرة, اخبار, اخر, عن, ومعلومات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 11:57 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -