العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2017

اخر اخبار ومعلومات عن الطائرة المصرية المفقودة

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-20-2016, 12:11 AM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي اخر اخبار ومعلومات عن الطائرة المصرية المفقودة

اخر اخبار ومعلومات عن الطائرة المصرية المفقودة

على متنها مواطنة سعودية.. و56 راكبًا.. وطاقم القيادة


تطورات درامية جديدة في ملف الطائرة المصرية المفقودة






عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد







أكّد وزير الطيران المدني المصري، شريف فتحي، عصر الخميس (19 مايو 2016)، أنه سيستعمل كلمة "الطائرة المفقودة" حتى يتم العثور على حطام الطائرة المصرية، التي فقدت فجر اليوم. مؤكدًا أن "هناك فرضيات في الحادث، لكن علينا الالتزام بالتعبير المهني".
وبينما أكد الوزير (في مؤتمر صحفي لتوضيح ملابسات الحادث)، إن القاهرة "لا ننفي فرضية أن يكون الحادث عملًا إرهابيًّا"، فقد أوضح التلفزيون اليوناني أنه تم العثور على حطام طائرة مصر للطيران "جنوبي جزيرة كارباثوس في جنوب البحر المتوسط"، وأشار إلى أنه تم رصد جسمين طافيين في البحر على مسافة 50 ميلًا جنوب شرقي المنطقة التي اختفت فيها طائرة مصر للطيران عن الرادار.

بدوره، أقرّ مجلس الأمن القومي برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي "مواصلة جهود البحث وكشف ملابسات اختفاء الطائرة، وتقديم كل أوجه المساعدة لعائلات الركاب، مع توجيه مركز أزمات مصر للطيران بمتابعة تطورات الموقف".
قالت مصادر مطلعة الخميس (19 مايو 2016)، إن مواطنة سعودية تبلغ 52 عامًا، كانت برفقة ابنتها على متن الطائرة المصرية المفقودة، وكان على متن الطائرة 59 راكبًا (بينهم مواطن سعودي)، و10 أفراد من طاقم الطائرة، وقد اختفت من على شاشات الرادار فجأة، وسط ترجيحات بسقوط الطائرة، وأشارت المعلومات إلى أن جنسيات الركاب "30 مصريًّا.. 15 فرنسيًّا.. عراقيان.. سعودية.. بريطاني.. سوداني.. تشادي.. جزائري.. كندي.. بلجيكي.. كويتي.. برتغالي".
وبحضور "السيسي" ورئيس مجلس النواب، ورئيس مجلس الوزراء، ووزارات معنية، (يتصدّرها الدفاع، والخارجية، والداخلية، والطيران المدني)، بالإضافة إلى رئيس المخابرات العامّة، ومستشارة رئيس الجمهورية لشؤون الأمن القومي، ناقش المجلس ملف اختفاء طائرة مصر للطيران القادمة من باريس.
وقدم شريف فتحي وزير الطيران المدني تقريرًا عرض فيه المعلومات المتاحة حتى الآن عن الطائرة واختفائها.
وقرر مجلس الأمن القومي مواصلة جهود البحث، من خلال الطائرات والقطع البحرية المصرية، والعمل على كشف ملابسات اختفاء الطائرة في أسرع وقت، بالتعاون مع الدول الصديقة مثل فرنسا واليونان. كما قرر المجلس قيام الحكومة بتقديم كل أوجه المساعدة لعائلات ركاب وأفراد طاقم الطائرة المصرية. ووجّه المجلس مركز أزمات مصر للطيران بمتابعة تطورات الموقف، والإعلان عما يستجد من معلومات.



ووفقًا لمعايير العمل الدولي والعالمي في مجال تأمين المطارات، يسمح لدول أخرى بمراجعة خططها الأمنية في حال خروج طائرة من مطارها وتعرضها لحادث مفاجئ، خاصة أن جميع السيناريوات تكون مفتوحة وموضع دراسة وفحص، لاحتمال العثور على ثغرات أمنية أدّت إلى صعود أحد للطائرة، ما ترتب عليه اختفاء الطائرة.
وقالت معلومات، إن وفدًا أمنيًّا مصريًّا يسافر -خلال الساعات المقبلة- لمتابعة آخر تطورات الحادث هناك. وأشار المصدر إلى أن باريس تبذل جهدًا خرافيًّا في جمع المعلومات حول الطائرة التي أقلعت من أحد مطاراتها، في محاولات جادة لكشف غموض الواقعة، فضلًا عن أن هناك تنسيقًا مشترك بين القاهرة وباريس وتبادل للمعلومات بصفة دورية.
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 05-21-2016, 12:20 PM   المشاركة رقم: 2
Just Smile

البيانات
Just Smile غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 3
الدولة: غزة
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 414
Just Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي

اخر اخبار ومعلومات عن الطائرة المصرية المفقودة
















من مواضيع Just Smile
عرض البوم صور Just Smile رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
المصرية, المفقودة, الطائرة, اخبار, اخر, عن, ومعلومات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 07:25 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -