العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > | مملكة الآسرة والتربية - كل ما يخص الاسرة والطفولة تجدوه هنا ... > قسم طرق العناية بالبشرة- مشاكل البنات- نصائح لحواء-العادة السرية 2017

الملاحظات

قسم طرق العناية بالبشرة- مشاكل البنات- نصائح لحواء-العادة السرية 2017 عالم حواء , اسرار البنات , مشاكل البنات , نصائح حواء , العناية بالبشرة ، تفتيح البشرة ، تبييض البشرة ، خلطات ، خلطات العناية ، العناية بالوجه ، العناية بالجسم ، العناية بالقدمين ، العناية باليدين ، تبييض الجسم ، خلطات العناية بالبشرة والجسم 20172018

موضة تكبير الأرداف-ماذا تعرفين عن موضة تكبير الأرداف

قسم طرق العناية بالبشرة- مشاكل البنات- نصائح لحواء-العادة السرية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-21-2016, 06:11 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم طرق العناية بالبشرة- مشاكل البنات- نصائح لحواء-العادة السرية 2017
افتراضي موضة تكبير الأرداف-ماذا تعرفين عن موضة تكبير الأرداف

موضة تكبير الأرداف-ماذا تعرفين عن موضة تكبير الأرداف
تسمح عملية تكبير الأرداف أو رفع الأرداف، (والمعروفة عالمياً بعملية الأرداف البرازيلية)، للرجال والنساء الذين يعانون من مؤخرات هزيلة، أو بلا شكل من تحسين وتشكيل هذه المنطقة الحساسة وجعلها تلاءم شكلهم العام. فبينما ترغب العديد من النساء بزيادة حجم صدورهن، يفاجأن لاحقاً بوجود مشكلة من عدم التوازن بين المقدمة والخلفية، وهكذا يسعون إلى تحسين شكل المؤخرة عن طريق حشوها أو رفعها.



يقول الدكتور جورج ليفكوفيتز، اختصاصي في التجميل، وعضو الجمعية الأمريكية للجراحين التجميليين، في نيويورك. " غالباً ما يأتي إلينا المرضى بعد أن يكونوا قد أصيبوا بالإحباط من إمكانية تغير شكل مؤخراتهم بالرياضة، والحميات الغذائية، ويطلبون منا مساعدتهم في الحصول على جسم متناسق." ويضيف، " يقول لي المرضى بعد العملية، بأن ملابسهم أصبحت تلاؤمهم أكثر، وأصبحت أجسامهم أكثر تناسقاً وجاذبية".


زراعة حشوات الأرداف:

تقوم هذه الطريقة على حشو منطقة الأرداف الهزيلة بالدهون التي يتم استخراجها من مناطق أخرى من جسم المريض، والتي تقوم بوظيفة المتبرع. ويتم سحب الدهون بفعالية بواسطة تقنية "شفط الدهون"، من البطن أو الأوراك أو الظهر أو الأفخاذ لإضافة شكل إلى الأرداف. وتعتبر هذه الطريقة طبيعية أكثر ومفيدة لأنها تزيل الشحوم الفائضة من الأماكن الحيوية وتضعها في إمكان أخرى غير مهمة. كما يفضل المرضى فكرة استعمال دهونهم الخاصة لإضافة الحجم وتشكيل مؤخراتهم بطريقة طبيعية. وبهذه الطريقة أيضاً لا مجال لرفض الجسم للدهون. ولكن الخلايا حسّاسة وتتطلب معالجة حذرة ودقيقة على يد جراح محترف وذو خبرة في هذه العملية. كما يجب وضع الدهون بشكل إستراتيجي خلال الأنابيب على شكل طبقات لمنح نتيجة ناعمة وطبيعية.


الإجراءات :

يتم إجراء العملية تحت تأثير التخدير العام، وتستمر العملية من ساعة ونصف إلى ساعتان. كما ينتفع المريض من إزالة الدهون من مواقع التبرع، التي تفقد هذه الشحوم والدهون المتراكمة.

أما في حالة عدم توفر دهون كافية على جسم المريض، فلا يعود هذه الخيار متوفراً لهم.


مرحلة الشفاء:

يكون الشعور بالانزعاج معتدلا، ويمكن الشفاء بسهولة باستعمال مضادات الآلام. ويمكنك الجلوس مباشرة بعد الجراحة. ستحتاج للارتداء كساء ضاغط لأسبوعان ويمكن العودة للعمل خلال 5 أيام. كما يمكن استئناف التمارين الرياضية بعد أسبوعان، وينصح بمتابعة تدليك المنطقة والمعالجة فوق السمعية بعد أسبوع من الجراحة. وستظهر النتائج من 6 إلى 8 أسابيع.


مخاطر الجراحة:

يكمن الخطر الرئيسي في احتمال امتصاص الجسم للدهون خلال 6 -8 أسابيع بعد الجراحة. ولا يمكن توقع هذه النتائج قبل الجراحة، لذلك يجب أن يكون هناك دهن كافي للقيام بعملية ثانوية. وبعد العملية الثانية من غير المحتمل أن يكون هناك عملية ثالثة. أما غير ذلك فقد يحتاج المريض للمسات نهائية لتحسين شكل المؤخرة النهائي.


وتتضمن المخاطر الأخرى، حدوث نزيف، أو الالتهابات، أو عدم التناسق، أو ظهور ندب واضحة، ولكنها مخاطر نادرة الحدوث.
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 05-22-2016, 10:24 AM   المشاركة رقم: 2
Just Smile

البيانات
Just Smile متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 3
الدولة: غزة
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 414
Just Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم طرق العناية بالبشرة- مشاكل البنات- نصائح لحواء-العادة السرية 2017
افتراضي

موضة تكبير الأرداف-ماذا تعرفين عن موضة تكبير الأرداف
















من مواضيع Just Smile
عرض البوم صور Just Smile رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
موضة, الأرداف, الأرداف-ماذا, تعرفين, تكبير, عن


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 05:35 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -