منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: المحبــة ::.. > طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2017

الملاحظات

طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2017 مملكة ساحرة الاجفان الطبية , وصفات طبية , وصفات اعشاب , علاج اعشاب , صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم , مملكة ساحرة الاجفان الطبية - وصفات طبية - وصفات اعشاب - علاج اعشاب , طب وصحة الانسان,العلاج في الاعشاء,معلوماتة صحية علاج الامراض المزمنة فوائد صحية

ماهي علاقة الاكتئاب بالقضيب

طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-29-2016, 01:32 PM   #1
angle girl
نائبة المدير
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 181,482
معدل تقييم المستوى: 198
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي ماهي علاقة الاكتئاب بالقضيب

تغريد
ماهي علاقة الاكتئاب بالقضيب
أضف تعليق
الاكتئاب هو أكثر من مجرد الشعور بالحزن أو يمر بمرحلة صعبة. انها حالة الصحة العقلية الخطيرة التي تتطلب الفهم والعلاج وخطة الانتعاش جيدة. والكشف المبكر والتشخيص وخطة العلاج التي تتكون من الأدوية، والعلاج النفسي وخيارات نمط الحياة، وكثير من الناس الحصول على أفضل. ولكن ل EFT غير المعالجة، والاكتئاب يمكن أن يكون مدمرا، سواء بالنسبة للأشخاص الذين لديهم ولأسرهم.

بعض الناس لديهم حلقة واحدة فقط في العمر، ولكن بالنسبة لمعظم الناس الاكتئاب يتكرر. من دون علاج، قد الحلقات تستمر لبضعة أشهر إلى عدة سنوات. يمكن للناس الذين يعانون من الاكتئاب الشديد يشعرون باليأس بحيث يصبح خطر الانتحار وتكبير القضيب.

ما يقدر بنحو 16 مليون المخصصة للبالغين تقريبا الأمريكية 7٪ للسكان كان لا يقل عن 1 حلقة اكتئابي العام الماضي. يمكن للناس من جميع الأعمار وجميع الخلفيات العرقية والإثنية والاجتماعية والاقتصادية تجربة الاكتئاب، ولكنها لا تؤثر على بعض الفئات من الناس تكبير القضيب أكثر من غيرهم. وتشكل النساء 70٪ أكثر عرضة من الرجال للإصابة بالاكتئاب، والشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18-25 هي 60٪ أكثر عرضة للإصابة بالاكتئاب من الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 50 عاما أو أكثر.

الحصول على تقييم شامل المهم. المسائل الطبية الأساسية التي يمكن أن تحاكي حلقة اكتئابي، والآثار الجانبية للأدوية أخرى (مثل حاصرات بيتا أو خافضات ضغط الدم) أو أي أسباب طبية أخرى لا بد من استبعاده. يمكن فهم ضغوطات الحياة والاستجابات السابقة لمحاولة علاج مساعدة في تشكيل خطة علاجية جيدة. فهم كيفية تناسب أي ظرف من الظروف التي تحدث شارك في الصورة التشخيصية يعلم أيضا خيارات العلاج.

الأعراض
كما هو الحال مع أي حالة الصحة العقلية، والناس الذين يعانون من الاكتئاب أو الذين يمرون اكتئاب (المعروف أيضا باسم الاكتئاب الشديد أو السريري) تجربة أعراض مختلفة. ولكن بالنسبة لمعظم الناس، والاكتئاب يتغير كيفية عملها يوما بعد يوم.

التغيرات في النوم . كثير من الناس لديهم صعوبة في النوم تكبير القضيب ، والبقاء نائما أو النوم لفترة أطول مما كانت عليه بكثير. الاستيقاظ في الصباح الباكر من الشائع للأشخاص الذين يعانون من الاكتئاب الشديد.
تغيرات في الشهية . الاكتئاب يمكن أن يؤدي إلى فقدان الوزن خطيرة أو مكسب عندما يتوقف الشخص تناول الطعام أو يستخدم الغذاء باعتباره آلية المواجهة.
عدم القدرة على التركيز . قد تكون غير قادر على التركيز خلال الاكتئاب الحاد ألف شخص. حتى قراءة الصحف أو في أعقاب مؤامرة من برنامج تلفزيوني يمكن أن يكون صعبا. يصبح من الصعب اتخاذ القرارات، كبيرها وصغيرها.
فقدان الطاقة . الأشخاص المصابين بالاكتئاب قد يشعر التعب العميق، والتفكير ببطء أو يكون غير قادر على أداء الأعمال الروتينية اليومية العادية.
عدم الاهتمام . قد يفقد الناس الاهتمام بالأنشطة المعتادة أو يفقد القدرة على تجربة المتعة. يجوز للشخص ليس لديهم الرغبة في تناول الطعام أو ممارسة الجنس.
تدني احترام الذات . خلال فترات من الاكتئاب، شعب يسكن على الخسائر أو الفشل ويشعر بالذنب المفرط وقلة الحيلة. أفكار مثل “أنا الخاسر” أو “العالم هو مكان رهيب” أو “أنا لا أريد أن أكون على قيد الحياة” يمكن أن يستغرق أكثر تكبير القضيب .
اليأس . الاكتئاب يمكن أن يجعل الشخص يشعر بأن شيئا جيدا سيحدث من أي وقت مضى. أفكار انتحارية غالبا ما تتبع هذه الأنواع من الأفكار السلبية ويجب أن تؤخذ على محمل الجد.
تغييرات في حركة . الأشخاص الذين يعانون من الاكتئاب قد تبدو استنفدت جسديا أو أنها قد تكون تحريكها. على سبيل المثال، لا يجوز لأي شخص يستيقظ في الصباح الباكر وسرعة الأرض لعدة ساعات.


الأوجاع والآلام الجسدية . بدلا من الحديث عن عواطفهم أو الحزن، بعض الناس قد يشكو من الصداع أو اضطراب في المعدة.
كيف يصف الشخص أعراض الاكتئاب غالبا ما يعتمد على العدسة الثقافية هي تبحث عن طريق. في الثقافات الغربية، يتحدث الناس عادة عن حالتهم المزاجية أو المشاعر، في حين أنه في كثير من الثقافات الشرقية، والناس تشير إلى الألم الجسدي.

الأسباب
الاكتئاب لايوجد سبب واحد. ويمكن أن تسبب أو قد تحدث بشكل عفوي دون أن تقترن مع أزمة الحياة، مرض جسدي أو غيرها من المخاطر. ويعتقد العلماء عدة عوامل تساهم في تسبب الاكتئاب:

صدمة. عندما يتعرض الناس صدمة في سن مبكرة، فإنه يمكن أن يسبب تغيرات طويلة الأمد في كيفية استجابة أدمغتهم للخوف والتوتر. هذه التغييرات في المخ قد يفسر لماذا الناس الذين لديهم تاريخ من الصدمة الطفولة هم أكثر عرضة للإصابة بالاكتئاب.
علم الوراثة . اضطرابات المزاج وخطر الانتحار تميل لتشغيل في الأسر، ولكن الإرث الجيني هو عامل واحد فقط. تشترك التوائم المتطابقة في 100٪ من نفس الجينات، ولكن كلا تطوير الاكتئاب فقط حوالي 30٪ من الوقت. الناس الذين لديهم ميل وراثي لتطوير الاكتئاب هم أكثر عرضة لاظهار علامات في سن أصغر. في حين أن الشخص قد لديهم ميل وراثي، عوامل الحياة والأحداث يبدو للتأثير على ما إذا كان هو أو هي في أي وقت في الواقع تجربة الحلقة.
ظروف الحياة . الحالة الاجتماعية، المركز المالي والتي لديها شخص حياة لها تأثير على ما إذا كان الشخص يتطور الاكتئاب، ولكن يمكن أن يكون حالة من “الدجاجة أم البيضة”. على سبيل المثال، والاكتئاب أكثر شيوعا في الأشخاص الذين لا مأوى لهم، ولكن الاكتئاب في حد ذاته قد يكون السبب يصبح الشخص بلا مأوى.
بنية الدماغ . وقد أظهرت الدراسات التصويرية أن الفص الجبهي من الدماغ يصبح أقل نشاطا عند الاكتئاب شخص. أنماط الدماغ أثناء النوم التغيير بطريقة مميزة. ويرتبط الاكتئاب أيضا مع التغييرات في كيفية الغدة النخامية وتحت المهاد لتحفيز الاستجابة الهرمون.
الحالات الطبية الأخرى. الناس الذين لديهم تاريخ من اضطرابات النوم، مرض طبي، والألم المزمن، والقلق، واضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة (ADHD) هي أكثر عرضة لتطوير الاكتئاب.
تعاطي المخدرات والكحول. ما يقرب من 30٪ من الناس يعانون من مشاكل تعاطي المخدرات أيضا الاكتئاب.
الذي يحصل الكساد
الاكتئاب يؤثر على الناس من جميع الأعمار وجميع الفئات العنصرية والعرقية والاجتماعية والاقتصادية. لكن جماعات مختلفة من الناس تفعل تجربة الاكتئاب بطرق مختلفة.

الرجال. ولأسباب ثقافية، قد يشعر الرجال أكثر العار عن الاكتئاب وببساطة محاولة صعبة بها أو استخدام الكحول أو المخدرات لعلاج انفسهم. الاكتئاب غير المعالج في الرجال يمكن أن يكون لها عواقب وخيمة، والرجال هم حوالي أربع مرات أكثر عرضة للوفاة قبل الانتحار أكثر من النساء.

النساء. العديد من العوامل الفريدة في حياة المرأة تلعب دورا في ما إذا كانت الإصابة بالاكتئاب، بما في ذلك علم الوراثة والبيولوجيا، والاستنساخ، والتغيرات الهرمونية والعلاقات الشخصية.

خلال دورات الحيض، والعديد من النساء يعانين من التغيرات السلوكية والجسدية. ويمكن أن تشمل هذه التغييرات مشاعر الاكتئاب، والتهيج والتغيرات العاطفية والجسدية الأخرى. كثير من النساء يعانون من الاكتئاب تعاني أعراض أسوأ قبل الحيض. النساء الذين لديهم متلازمة ما قبل الحيض (PMS) أو اضطراب ما قبل الطمث الاكتئابي (PMDD) سوف يعانون من أعراض تدهور تدريجيا حتى يبدأ الحيض. ويدرس العلماء كيف أن التغيير الدوري في الهرمونات قد تؤثر على كيمياء الدماغ مرتبطة بالاكتئاب.

العديد من النساء يعانين من اضطراب المزاج مؤقت بعد الولادة. ولكن ما يقدر ب 9-16٪ من النساء الأمريكيات سوف تشهد الاكتئاب بعد الولادة، وهو اضطراب الذي يحدث بعد الحمل. النساء مع اكتئاب ما بعد الولادة قد يجدون صعوبة في العمل يوما بعد يوم بسبب المرض يمكن أن يسبب القلق، والأرق، ونوبات من البكاء وأفكار إيذاء أنفسهم أو الطفل.

كبار السن. الكساد في كبار السن غالبا ما يذهب غير المعالجة لأن الكثير من الناس يعتقدون أن الاكتئاب هو جزء طبيعي من الشيخوخة ورد فعل طبيعي لمرض مزمن، وفقدان والتحول الاجتماعي. أعراض الاكتئاب لدى كبار السن قد تختلف عن أعراض الناس الأصغر سنا. ويمكن وصف الاكتئاب لدى كبار السن من مشاكل الذاكرة، والشكاوى غامضة من الألم والأوهام. الاكتئاب يمكن أن يكون أحد الآثار الجانبية لبعض الأدوية التي توصف عادة لكبار السن، مثل الأدوية لعلاج ارتفاع ضغط الدم، وأمراض مثل النوبات القلبية والسكتة الدماغية وكسور الورك أو الضمور البقعي والمعروف أن تترافق مع تطور الاكتئاب.

المثلي. مثليه، مثلي الجنس، والمخنثين والمتحولين جنسيا واستجواب (المثلي) شخص معرضون لخطر أعلى للاكتئاب لأنهم يواجهون بانتظام التمييز من المجتمع ككل، وأحيانا من العائلة وزملاء العمل أو زملاء الدراسة. وصمة العار التي يعاني منها بعض الناس المثلي يمكن جعلها أكثر عرضة لظروف الصحة العقلية مثل الاكتئاب.

الأطفال والمراهقين. تجربة جميع الأطفال صعودا وهبوطا في حين يكبرون، ولكن بالنسبة للبعض، والهبوط ليست شائعة وإنما هي أعراض الاكتئاب. تشمل الأطفال والمراهقين أكثر عرضة للاكتئاب أولئك الذين لديهم اضطراب نقص الانتباه / فرط النشاط، والتعلم أو اضطرابات القلق والاضطراب التحدي الاعتراضي. الشاب الذي شهدت ضغطا كبيرا أو الصدمة، واجه خسارة كبيرة أو لديه تاريخ عائلي من اضطرابات المزاج في خطر متزايد للاكتئاب.

الأطفال الذين يعانون من الاكتئاب هم أكثر عرضة للشكوى من الأوجاع والآلام من القول انهم من الاكتئاب. قد تصبح المراهقين الذين يعانون من الاكتئاب العدوانية، والانخراط في سلوك محفوف بالمخاطر، وتعاطي المخدرات أو الكحول، وتفعل سيئة في المدرسة أو يهرب. عندما تعاني من نوبة والمراهقين عرضة لخطر متزايد للانتحار. في الواقع، والانتحار هو السبب الرئيسي الثالث للوفاة بين الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 15-19.

التشخيص
أن يكون تشخيص الاكتئاب، ويجب على الشخص شهدت حلقة اكتئابي التي استمرت أكثر من أسبوعين. أعراض اكتئاب رئيسية تشمل:

فقدان الاهتمام أو فقدان المتعة في جميع الأنشطة
تغير في الشهية أو الوزن
اضطرابات النوم
الشعور تحريكها أو الشعور تباطأ
تعب
مشاعر انخفاض تقدير الذات، والشعور بالذنب أو العيوب
صعوبة في التركيز أو اتخاذ القرارات
أفكار انتحارية أو نوايا
تشخيص الاكتئاب يمكن أن يكون معقدا بسبب اكتئاب يمكن أن تكون جزءا من اضطراب ثنائي القطب أو مرض عقلي آخر. كيف يصف الشخص أعراض غالبا ما يعتمد على العدسة الثقافية هي تبحث عن طريق. وقد أظهرت الأبحاث أن الأميركيين الأفارقة واللاتينيين هم أكثر عرضة للتشخص خطأ، لذلك الناس الذين تم تشخيص الاكتئاب يجب أن يبحثوا عن أخصائي الرعاية الصحية الذي يفهم خلفيتها ويشارك توقعاتهم لتلقي العلاج.

علاج
على الرغم من أن الاكتئاب يمكن أن يكون المرض المدمر، فإنه غالبا ما يستجيب للعلاج. المفتاح هو الحصول على تقييم معين ووضع خطة العلاج. اليوم، هناك مجموعة متنوعة من خيارات العلاج المتاحة للأشخاص الذين يعانون من الاكتئاب.

الأدوية بما في ذلك مضادات الاكتئاب، ومثبتات المزاج، والأدوية المضادة للذهان
P sychotherapy بما في ذلك العلاج السلوكي المعرفي، والعلاج يركز على الأسرة والعلاج بين الأشخاص
العلاجات تحفيز المخ بما في ذلك العلاج بالصدمة الكهربائية (ECT) أو المتكررة التحفيز المغناطيسي عبر الجمجمة (rTMS)
العلاج بالضوء ، والذي يستخدم ضوء مربع لفضح شخص لطيف الضوء الكامل وينظم هرمون الميلاتونين
ممارسة
العلاجات البديلة بما في ذلك الوخز بالإبر، والتأمل، والتغذية
استراتيجيات إدارة الذات والتعليم
العقل / الجسد / الروح النهج مثل التأمل، والإيمان، والصلاة
على الرغم من الاكتئاب لا يمكن علاجه، ويمكن علاجها على نحو فعال. اقرأ المزيد على صفحة معاملتنا .

الشروط المتعلقة
ألف شخص يعانون من الاكتئاب قد يكون شروط إضافية:

اضطرابات القلق، بما في ذلك اضطراب ما بعد الصدمة (PTSD)
اضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة (ADHD)
تعاطي المخدرات
ويمكن لهذه الأمراض الأخرى تجعل من الصعب لعلاج الاكتئاب، ولكن علاج الاكتئاب بنجاح دائما تقريبا يحسن هذه الأمراض ذات الصلة. نجاح العلاج من اضطرابات ما بعد الصدمة، ADHD أو تعاطي المخدرات عادة ما تتحسن أعراض الاكتئاب.
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : ماهي علاقة الاكتئاب بالقضيب     -||-     المصدر : منتديات ساحرة الاجفان     -||-     الكاتب : angle girl
angle girl متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-29-2016, 04:04 PM   #2
Just Smile
مُبدع فكِر . . لكن أمنيَإتي | معاَقه !
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: غزة
المشاركات: 65,660
معدل تقييم المستوى: 15
Just Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really nice
إرسال رسالة عبر MSN إلى Just Smile
افتراضي

ماهي علاقة الاكتئاب بالقضيب
Just Smile متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ماهي, الاكتئاب, بالقضيب, علاقة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 02:25 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

وظائف السعودية  وظائف  شات صوتي  وسوسه