منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2018

الملاحظات

الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2018 الحياة الزوجية , خفايا واسرار الازواج , المقبلين علي الزواج , تعلم كيف تعامل زوجتك , الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - خاص بالمتزوجين

فوائد الزوجة النكدية

الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-29-2011, 08:19 AM   #1
انفاس الشوق
افتراضي فوائد الزوجة النكدية

فوائد الزوجة النكدية


من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

اقولك


تجعل لسانك رطب بذكر الله

(طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)


غض البصر

(الشعور بالكره لصنف الحريم)


صلة الرحم

(على طول هربان عند أمه)



المحافظة على الوزن

(دائما نفسه مسدودة عن الاكل)....



وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل

فسيصبح من العظماء


(لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل )


("وراء كل رجل عظيم امرأة")


انفاس الشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-29-2011, 10:29 AM   #2
Just Smile
افتراضي

عاشقة عينيك


يسلموو اديكِ على المشاركه الحلوة
يعطيكِ الف عاافيه

دمتي بود
Just Smile غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-29-2011, 01:39 PM   #3
أميرة بطبعي
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 1,026
معدل تقييم المستوى: 15
أميرة بطبعي is on a distinguished road
افتراضي

اشكرك على طرحك المميز


يعطيك العافيهــ
أميرة بطبعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-29-2011, 07:44 PM   #4
انفاس الشوق
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Яomantic عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
عاشقة عينيك

يسلموو اديكِ على المشاركه الحلوة
يعطيكِ الف عاافيه

دمتي بود
..{
حُضورٌ آتَنفسْ مِنهُ السَعآدهـ لـِ تَوآجدُكـ

..
لاحَرمَني الله مِنْ مُروركـ الذِي عَطّرَ مُتَصفَحي
لِروحكـ ياسمَينة لا تَذّبُلْ..
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد}
انفاس الشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-29-2011, 07:44 PM   #5
انفاس الشوق
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة بطبعي عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
اشكرك على طرحك المميز


يعطيك العافيهــ
..{
يعافيكي ربي عزيزتي
نورتي متصفحي
لِروحكـ ياسمَينة لا تَذّبُلْ..
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد}
انفاس الشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الزوجة, النكدية, فوائد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وصفة ماء الورد لبشرة اكثر نضارة-فوائد ماء الورد للجسم والبشرة2012 ساحرة الاجفان قسم طرق العناية بالبشرة- مشاكل البنات- نصائح لحواء-العادة السرية 2018 12 02-24-2012 08:03 AM
فوائد الحلبه واليانسون والنعناع ساحرة الاجفان طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2018 6 11-28-2011 04:34 PM
فوائد العنب الصحية ساحرة الاجفان طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2018 6 11-28-2011 04:33 PM
سبع فوائد للفلفل الحرّاق ساحرة الاجفان طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2018 6 11-28-2011 04:33 PM
فوائد القرنبيط ٍخـًـًجـًل آلـًؤرد طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2018 5 11-25-2011 01:13 AM


الساعة الآن 03:27 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-