منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > مملكة القسم العام - حوارات عامة - مواضيع عامة - نقاشات عامة - مقالات عامة - مواضيع هادفة > مملكة الحوار والنقاش الجاد - حوارات - نقاشات جادة - قضايا هامة - مشكلات وقضايا اجتماعية وتربوية

الملاحظات

مملكة الحوار والنقاش الجاد - حوارات - نقاشات جادة - قضايا هامة - مشكلات وقضايا اجتماعية وتربوية مملكة الحوار والنقاش الجاد , حوارات , نقاشات جادة , قضايا هامة , مملكة الحوار والنقاش الجاد - حوارات - نقاشات جادة - قضايا هامة - نقاش وحوار - نقاشات و حوارات ,الرأي والرأي الآخر , نقاشات ساخنة , وجهات نظر , الاتجاه المعاكس , وكل مايتعلق بالنقاشات العامة والجادة .

أديني رايك .

مملكة الحوار والنقاش الجاد - حوارات - نقاشات جادة - قضايا هامة - مشكلات وقضايا اجتماعية وتربوية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-21-2012, 06:33 PM   #1
» Ṁ • Ỡ • Ğ • Я • Ě • Ṃ «
Osscar2 أديني رايك .

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد




الصورة واضحه
اكيد الكل اول ميشوفها حيدور بعقلو كتير شغلات
هو سؤال واحد

احنا وين من هيك زوق
من هيك حب
من هيك معاملة
من هيك اخو
من هيك صداقة


الصورة قبالكم والتعليق عليها الكم


» Ṁ • Ỡ • Ğ • Я • Ě • Ṃ « غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-21-2012, 06:54 PM   #2
انفاس الشوق
افتراضي



بصراحة اعجز عن التعبير
لن اجد كلمات توفي الصورة حقها
افضل ان اقف صامتة امام ما آراه

امير احساسي
سلمت يداااااك
ع الانتقاء الجميل
لا حرمنا عطاءك المميز

ودي مع حبي
انفاس الشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-21-2012, 09:40 PM   #4
ريحانة الروح
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 1,933
معدل تقييم المستوى: 15
ريحانة الروح is on a distinguished road
افتراضي

بجد شي في قممة الرررررررررررررررروعه ما عليه حكي ونعم الحب ونعم الصداقة ونعم الأخووووووووه شي عظيم فعلاً لا تعليق بجد شي فضيع رائع
ريحانة الروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-22-2012, 05:26 AM   #5
» Ṁ • Ỡ • Ğ • Я • Ě • Ṃ «
افتراضي

ريحانة الروح
رغم صغر ردك
بس بكفي اعجابك بالصور وابداء رئيك فيها
نورتي

بس شكلي انا حعلق عالصورة اليوم لوحدي
شايف الكل ملهي بموضيع تاني

» Ṁ • Ỡ • Ğ • Я • Ě • Ṃ « غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-22-2012, 07:59 AM   #6
حےـلًّمٍ ـالطےـيٍوٍرٍܟ
ظ…ظ„ظƒ ط§ظ„طھط*ظ…ظٹظ„ - ط§ط*طھظپط¸ ظ…ظ„ظپط§طھظƒ ظ…ط¹ظ†ط§ ظ…ط¯ظ‰ ط§ظ„ط*ظٹط§ظ‡ , ظ…ط±ظƒط² طھط*ظ…ظٹظ„ , طھط*ظ…ظٹظ„ طµظˆط±
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 8,159
معدل تقييم المستوى: 24
حےـلًّمٍ ـالطےـيٍوٍرٍܟ is just really niceحےـلًّمٍ ـالطےـيٍوٍرٍܟ is just really niceحےـلًّمٍ ـالطےـيٍوٍرٍܟ is just really niceحےـلًّمٍ ـالطےـيٍوٍرٍܟ is just really nice
افتراضي

مممممم ..
أمير إحسآسي
الصوره نآيس جدآ . .
بس لا اعتقد انو انعملت بجد او بالاحرى الموقف صصار
انو التقاط الصوره عامد يعني شوفو ياناس .
والسبب الرئيسي لهالشي النقص مش بس للي بالصوره ولا الي بصور
تسؤ هاد نقص بالمجتمع العربي الصوره يمكن انعملت او لقطت لتغير اشوي
بس برأيي حتى اصحابها نسيو المضمون بعد مآ أخذت ههههه ..
من 5 - 10 بالميه بتلاقي اخ بضم اختو او العكس .!
وضعنا صعب جد ن ن ن
الصوره نآيس بس برجع بقول هو عمل هيك لاخذ الصوره فقط
يمكن لو الصوره من المجتمع الغربي ردي كان بختلف

سلآموش :)
حےـلًّمٍ ـالطےـيٍوٍرٍܟ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-22-2012, 08:36 AM   #7
pure heart
افتراضي

مممممم
هيآ صورة رآئعة بتعبر عن شغلآت كثيرة للرجل وزوجته ..
المودة والتواضع والود وكل الصفآت الجميلة ..

الي للاسف مآبنشوفهآ كثير في مجتمعنا العربي إلا من رحم ربي ..
بغض النظر عن انو الصورة حدثت فعلآ آو لآ ..!
لو حدثت
فهآد شي ببشر بالخير ..
ولو مآحدثت
مو غلط نتعلم منهآ الصح ..

لكن..

بالنهآية بيضل ..!

المضمون وآضح منو عنوآنو ..!

وبتمنآ ثقآفتنآ في المجتمع العربي تتغير للآحسن ..!

ودي لإلك محمود ..!


:152:
pure heart غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-28-2012, 06:56 PM   #8
انثى بنكهه الجنون
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 142
معدل تقييم المستوى: 13
انثى بنكهه الجنون is on a distinguished road
افتراضي

مممممممممم معقول هدول اصلهم عربي اشك والله بس يمكن في لسه ناس هيك وع قوله المثل ادا خليت خربت

يعطيك العافيه ويسلمو موضوع حلو للنقاش
انثى بنكهه الجنون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-28-2012, 08:09 PM   #9
» Ṁ • Ỡ • Ğ • Я • Ě • Ṃ «
افتراضي

مرحبا الاراء حلوة كتير
راي نضال عجبني
راي ملاك حلو
كل الاراء حلوة
بس تعقيب بسيط

سواء الصورة حقيقة او مصورة لقصد معين
او عرب او اجانب
لي ما نقلد
مهادا شي حلو
وجدا حلو
لا ما نخد الطباع هاي ونعمل فيها
وربي بنكون اسعد خلق الله
حتا لو البنت اختو
ممكن تكون من الشارع
صعب تكون عنا بس اكيد اصبعنا مو متشابهة

ولا شو رايكم
بجد عجبتني الصورة كتير
وعجبتني الردود كمان
بس بعجبني نعمل هيك اشيا

ودي لعيونكم نورتو

» Ṁ • Ỡ • Ğ • Я • Ě • Ṃ « غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لخدود, رايك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 02:24 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-