العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: بــوح المشــآعــر ::.. > مملكة الشعر - همس القوافي - اشعار مكتوبة - قصائد متنوعة - قصائد غزل -قصائد حزن - قصائد مدح > | مملكة الخواطر , خواطر حب , خواطر رومانسيه - خواطر حزينة - خواطر مدح - خواطر عشاق

الملاحظات

| مملكة الخواطر , خواطر حب , خواطر رومانسيه - خواطر حزينة - خواطر مدح - خواطر عشاق قسم يختص بكل مايبدعة أصحابنا من نثريات وخواطر , خواطر - عذب الكلام - خواطر, الحب, حب, برنامج, العشاق, حزينة, رومانسية, شاب, شعرية, في الحب, قصيرة, واشعار.

دكَتآتوريـة رجَــل ..!

| مملكة الخواطر , خواطر حب , خواطر رومانسيه - خواطر حزينة - خواطر مدح - خواطر عشاق

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-28-2012, 10:40 PM   المشاركة رقم: 1
pure heart

البيانات
pure heart غير متواجد حالياً
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 187
الدولة: فـيْ قلـبُ من آإحْ ــبْ ...
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 90
pure heart will become famous soon enough


المنتدى : | مملكة الخواطر , خواطر حب , خواطر رومانسيه - خواطر حزينة - خواطر مدح - خواطر عشاق
Exclamation دكَتآتوريـة رجَــل ..!

بسًم الله الرحَـمن الرحيم ..

اعزآئي آحبآبي ..!

هنآ ..!

بـ دكَـتآتوريـة رجل ..!

هنآ سأبدأ بإعـلآن آولى لحظآت الجنون

هنآ سأسمح بإنهمآر دمعآت العيون


هنآ سأكون آنـا حيثمآ

آكـون

بحزني .. وفرحي
بعقليتي .. فلسفتي
بقسوتي .. بدكتاتوريتي
بمملكتي ..!


بكل شي ..!


سآخـط هـنآ الحروف
وآرسم لخطّوآتهآ الدروب
لأكّوٍن هُـنّآ "
رجل دكتآتوري يعشق الجنون ..!



وهآ قد بدآت ..!◄

لآغرس قوآعد مملكَـتي الصَغيرة ..!

بين آجفآنكــم.. !

التي يحَـكمـهآ رجل دكـَـتآتوري ...«


لست بحاجة لتعريف نفسي من أنا!!

أو من أي زمان !!

لأني في النهاية مجرد عابر سبيل و سيأتي يوم و تُطوى فيه صفحاتي

و أصبح مجرد ذكرى عابرة ..!



نصيحـة لآصَحـآب القلوب الضعَـيفة .!

لان مدونـتي ..

لـ رجل دكـتآتوري .!

لا يقبل إلا الحقَـيقة ..!



:152:



















من مواضيع pure heart
عرض البوم صور pure heart رد مع اقتباس
قديم 05-28-2012, 10:45 PM   المشاركة رقم: 2
pure heart

البيانات
pure heart غير متواجد حالياً
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 187
الدولة: فـيْ قلـبُ من آإحْ ــبْ ...
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 90
pure heart will become famous soon enough


كاتب الموضوع : pure heart المنتدى : | مملكة الخواطر , خواطر حب , خواطر رومانسيه - خواطر حزينة - خواطر مدح - خواطر عشاق
افتراضي

آول يوم في دكــتآتوريتي ..!

في مملكـتي ..

آهجـو لآبرهن لكـم آن لكل آإنسـآن دكـتآتوريـة في حيـآته ..!

يكَـتب مآيشـآء ويفعل مآيريد ..

تتغير آطبـآعه كـآطبآع الملكـ الدكــتأتوري الذي لايعَـشق إلا الحقـيقة والجديد ..!



29/5/2012
















من مواضيع pure heart
عرض البوم صور pure heart رد مع اقتباس
قديم 05-28-2012, 10:48 PM   المشاركة رقم: 3
pure heart

البيانات
pure heart غير متواجد حالياً
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 187
الدولة: فـيْ قلـبُ من آإحْ ــبْ ...
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 90
pure heart will become famous soon enough


كاتب الموضوع : pure heart المنتدى : | مملكة الخواطر , خواطر حب , خواطر رومانسيه - خواطر حزينة - خواطر مدح - خواطر عشاق
افتراضي

.. | | |


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد



أحيَاناً تَتبعْثَر ؛ مَلامحنَآ الجَميلَةُ وَسط زَحمَة الحَيآه ..

وَلكِنْ بِداخِلي ثِقةُ : أنّهُ سيَأتِي مِن يَجِدُهآ ويُحييهاَ مِنْ جَدِيد ♥ !



:152:

















من مواضيع pure heart
عرض البوم صور pure heart رد مع اقتباس
قديم 05-28-2012, 10:53 PM   المشاركة رقم: 4
pure heart

البيانات
pure heart غير متواجد حالياً
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 187
الدولة: فـيْ قلـبُ من آإحْ ــبْ ...
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 90
pure heart will become famous soon enough


كاتب الموضوع : pure heart المنتدى : | مملكة الخواطر , خواطر حب , خواطر رومانسيه - خواطر حزينة - خواطر مدح - خواطر عشاق
افتراضي

قررت أن أبدأ من النهاية

و ماهو إلا
تذكير
لذوي أصحاب القلوب المُتعفنة و القلوب المريضة التي لا تعشق سوى الدمار

التي لآتقبل بالحقـيقــَـة ..!

التلاعب بمشاعر و أحاسيس الأخرين و الرقص على ألامهم و جراحهم دون رحمة أو شفقة بهم

أصبح هواية يعتز بها الكثير


خاصة لمن يرتدي أقنعة زائفة و يهوى تمثيل الأدوار الفاشلة على حساب غيره

لزمن و عصر مسموم أتى معه برياح الغدر و تزييف الحقائق و الخيانة التي أصبحت مشروعة

ليصبح التعامل بصفاء و نقاء ضرب من الخيال و يراها الكثير أنها سجاذة و غباء.

لأقف حائراً أمام مثل هذا النوع الذي يستطيع تغيير جلده مثل الحرباء و تغيير لونه متى يشاء

و ينقلب في لمح البصر من إنسان طيب و به صفاء و نقاء إلى إنسان كله خداع و مكر


لتبدأ حرب المصالح و حب الذات و الأنانية و تُعلن بداية مسرحيات لممثلين فاشلين

لأنه هناك من يظن أن تزييف الحقائق سيدوم حاله و لا يُفضح أمره.

لتبدأ الحكاية مع من يدعي أنه مظلوم في هذه الحياة و أنه لم ينل منها سوى الجراح و الألام

و الهدف من ذلك كسب ثقة شخص ما ليكون سنداً له و يقف إلى صفه و جانبه لينال ما يريد


وما إن يجده قد وقع في فخه الذي نصبه له حتى ينقلب إلى شخص أخر


من ملاك بريء !! إلى حرباء له ألوان و فصول عديدة لا نهاية له !!

ليتسأل الإنسان ماهي الأهداف التي يريد الوصول إليها من وراء أدواره الفاشلة التي أصبحت مفضوحة

و عن الحال التي وصل إليها البعض و لم يبقى لهم سوى حمل شعار (مشاعر و أحاسيس زائفة للبيع)

ليضعها في المزاد العلني و يُصبح مثل الدمية المتحركة و ينال بها جائزة أفضل ممثل فاشل.

أي حياة يعيشها الإنسان بلا عزة نفس و شهامة و تعامل بكل صفاء و نقاء بعيداً عن الأفعال القذرة

و ترك الصفات السيئة و عدم الإساءة لغيره بدون أسباب واضحة و بطرق مباشرة و غير مباشرة

لأني أكثر ما أخشاه أن يأتي يوم و تُقفل الأبواب في وجهه و يومها أين المفر يا ترى !!

ليجد نفسه تحت رحمة من تسبب له في الجراح و الأذى يوماً ما .

لي يتبادر لذهني سؤال

بأي وجه سيقابله !! و أي حياء بقي له !!

ليست لي الإجابة الشافية للسؤال الذي أمامي و سأتركه للزمن ربما سيجيبني يوماً ما.



موضة العصر


:152:
















من مواضيع pure heart
عرض البوم صور pure heart رد مع اقتباس
قديم 05-28-2012, 11:01 PM   المشاركة رقم: 5
pure heart

البيانات
pure heart غير متواجد حالياً
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 187
الدولة: فـيْ قلـبُ من آإحْ ــبْ ...
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 90
pure heart will become famous soon enough


كاتب الموضوع : pure heart المنتدى : | مملكة الخواطر , خواطر حب , خواطر رومانسيه - خواطر حزينة - خواطر مدح - خواطر عشاق
افتراضي

هدنة مؤقتة أو كما يحلو للبعض تسميتها
تصفية القلوب و وضع الخلافات جانباً لأجل غير مُسمى
ليحصل عكس ما يتمناه الإنسان
و تسقط فيه الأقنعة الزائفة بعد إنتهاء المصالح و يرى الإنسان الوجه الثاني لهم

الإنسان في هذه الحياة مجرد عابر سبيل, مهما طال به الزمان سيأتي يوم و يرحل منها
و لا يأخذ معه سوى قطعة قماش بيضاء و أعماله فيهـا سواء خير أو شر
ليحاسب عنها أمام الله سبحانه و تعالى .
لقوله تعالى
(فَمَنْ يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ خَيْرًا يَرَهُ * وَمَنْ يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ شَرًّا يَرَهُ)
و ما على الإنسان إلا أن يتبع ما شرعه الله له في هذه الحياة
و أن يخلص أعماله لوجه الله سبحانه و تعالى لأنه سيجازى عنها في أخر المطاف.
و من المواقف و المحطات التي يقف عندها الإنسان في هذه الحياة
هي خصامه مع أخٍ له أو صديق و يحدث شرخ كبير في العلاقة بينهما
قد تكون الأسباب الرئيسية من أجل أمور دنيوية و تافهة
و تتغير طريقة التعامل و يكون فيها الكثير من الجفاء و تنتهي بعد دقائق معدودة
ليُصبح يتحاشى التعامل معه من قريب أو بعيد و يكره حتى سماع اسمه أمامه.
و من المتناقضات أن يسمع الإنسان أن أخاً له أو صديق في ظروف يحسد عنها
و عليه الوقوف إلى جانبه و مساعدته في ذلك لأنه من أقرب الناس إليه
حتى و إن كان قد قطع علاقته به منذ زمن بعد خصام أنهى العلاقة بينهما
فيسعى لفتح صفحة جديدة معه و مساعدته على تجاوز أزمته بسلام
ليفرح الإنسان لما يراه و قد حلت الكثير من المشاكل و عادت المياه إلى مجاريها
خاصة لما يرى تعاملهما مع بعضهما و البسمة على شفاههما تدل على أنه قد طويت صفحة الماضي
ليقع مالم يكن في الحسبان و بعد تجاوز تلك الظروف و الأزمة تعود العلاقة لما كانت عليه سابقاً
كلها جفاء و حقد و كراهية
و حتى و إن حاول الإنسان معرفة الأسباب الحقيقية لإعادة شملهما من جديد
فلا يجد أي أسباب تستحق الذكر
ليكشف أنها مجرد (هدنة مؤقتة) و قد إنتهت مدتها بعد تجاوز تلك الظروف
و لا أحد منهما كان صادقاً مع الأخر و كل منهما يفكر في مصالحه الشخصية.
و الذي وضعته أمامكم مجرد مثال بسيط لما أصبح الإنسان يراه في واقعه
لأنه أصبح يُمثل أدوار لا تتماشى لا مع شخصه و لا أخلاقه
و منها التصالح في الأعياد و المناسبات و رفع راية التسامح و طي صفحة الماضي
و تصفية القلوب و نزع الحقد و الكراهية من داخل قلوبنا
و لكن ما إن تمر أيام حتى يعود كل شيء إلى حاله و إلى مجراه المعتاد
إلى متى
يبقى الإنسان يرى مثل هذه المتناقضات و لا يسعى إلى تغييرها
ليجد أن الهدنة المؤقتة مشروعة مادام يحقق فيها مصالحه الشخصية
و كل مرة ننتظر الأعياد و المناسبات و الظروف القاتلة لتعيد شملنا مع أحبتنا من جديد
تحت شعار (هدنة مؤقتة) قابلة للزوال في أي وقت.



هدنة مؤقـتة ..!


:152:
















من مواضيع pure heart
عرض البوم صور pure heart رد مع اقتباس
قديم 05-28-2012, 11:04 PM   المشاركة رقم: 6
pure heart

البيانات
pure heart غير متواجد حالياً
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 187
الدولة: فـيْ قلـبُ من آإحْ ــبْ ...
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 90
pure heart will become famous soon enough


كاتب الموضوع : pure heart المنتدى : | مملكة الخواطر , خواطر حب , خواطر رومانسيه - خواطر حزينة - خواطر مدح - خواطر عشاق
افتراضي

ليس العيب عندما يُخطأ الإنسان و يدير مفتاح السعادة في الإتجاه المُعاكس
و لكن الخطأ أن نُفكر أننا سنجدها في قلوب حولنا


لنستفيق على واقع مُر
كما قال أخ غالِ لي
(عشت لإسعادهم ، فـ عاشوا لإحزاني )
لم تبقى سوي نصف سنة تقريباُ و سيسدل الستار على هذه السنة و تُطوى صفحتها
ليبدأ الإنسان مع سنة و صفحة جديدة نقية و بيضاء ليكمل ماهو عليه أو يجدد و يُصحح مساره
و لربما يتنازل عن الكثير من الأشياء و يستغني عنها و يكسر المرآة التي يرى بها
لحكمة ما تُخبئها نواميس السماء ,أنها تقول :أن المرء لا يستطيع أن ينظر إلى قفاه إلا بجمع المرآتين.
و لكل إنسان في هذه الحياة مفتاح السعادة مُخبأ بداخله و يتحكم في تحريكه كيفما يشاء
و بالطريقة المناسبة التي يراها و له إتجاهين
أولهما :السعادة التي يبحث عنها الكثير و لم يستطع بلوغها إلا القليل من تُراهم يا ترى !!
و الثاني :هو من عاش يبحث عنها و هي أقرب منه للأنفاس
و لكن لا يراها فاقد البصيرة ليس كمن فقد البصيرة
و الكثير الكثير موجود من هؤلاء يراهم الإنسان تائهين في هذه الحياة
يبحثون عنها و يضعيون فيها أثناء بحثهم عنها
و ينطبق عليهم المثل
(أردت عيش الحياة كما تريد نفسي فخانتني نفسي و عشت كما تريد الحياة)
لأنه ما وعدتهم به ماهو إلا متاع الغرور و تركتهم يلهثون ورائها
لتعطيهم وعود وهمية لن تتجسد على أرض الواقع مالم يتغير ما بداخل أنفسهم
لينسى الكثير منهم نفسه و أهله و أحبته لتغويه بكؤوس مسمومة بهيام
و يأسفاه !! و لما يستفيق مما هو فيه يجد قد ضاع كل شيء من بين يديه
فلا ينفعه الندم و الحسرة لأن ما باعه لا يُقدر بثمن و ما إشتراه لن يدوم له .
إلى هنا أريد الوقوف من مكاني لأبحث عن هواء نقي أستنشقه لأنه لم يعد كافياً
لأتذكر يتيماً يبكي ليلاً و نهاراً عن والديه لفقده حضن أمه و حنانها و لأب يسهر على رعايته و أمنه
و رُغم ذلك أرى إبتسامة على مُحياه إحترت في وصفها و نوراً من الأمل يملأ قلـبه
واصفاً سر ذلك أن الله معه و يتبعه في كل خطواته فليس له ما يخسره في هذه الحياة و يخشاه
و أن سعادته لرضاه بما قسمه الله له و مادام هو ماضٍ على ما شرعه الله تعالى في هذه الحياة
و كله يقين أنه سيلقى ما فقده في هذه الحياة في جنة الرحمن .
ذرفت الدموع لما رأته عيني و ما سمعته أذني لدرس في القناعة و الرضى في هذه الحياة
و أن السعادة فيها لا تُشترى و لا تُباع بالمال مالم يعرف الإنسان سر مفتاح الحياة السعيدة
لأنه هو من يُديره و ما عليه سوى أن يختار بين السعادة أو التعاسة .
و لأعمى يسألني عن ما أراه أمامي و ما أبصره , لأحكي له ما خلق الله في هذا الكون و أبدع
ليبتسم و يقول لي (سبحان الله و بحمده , سبحانه الله العظيم)
لأرى مشهد أخر أمامي هز كياني و زعزع الروح التي بداخلي
لأدعو الله أن يحفظه من كل شر و يُسدد خطاه.
و لمعاق على كرسي مُتحرك جراء حادث مرور خطير
يقول لي إشتقت للوقوف على قدماي و أن أعانق أهلي و أحبتي و أذهب حيثما أريد
و لكن رُغم ذلك كل ما أرى طفلاً صغيراً يجري من حولي أحضنه و أقبله لأنني ببساطة أعشق براء الأطفال
و تحيي الكثير من المشاعر و الأحاسيس بداخلي.
هنا ليس لي ما أضيفه عما سلف ذكره فرغم لكل واحد فيهم قصته إلا أنه سر واحد يجمع بينهم
و هو مفتاح السعادة الذي بداخل كل واحد منهم و عرف كيف يُديره بالطريقة المُثلى.
إلى هنا إليك أخي أدم
أرى الكثير يسخط و يقنط من رحمة الله و لا يرضى بما منحه فيها و يسير من ظلام إلى ظلام أخر
و خاصة لمن أعطاه العافية و الصحة في بدنه و فضله عن الكثير من عباده
ليدير مفتاح السعادة في إتجاه المُعاكس و غير الصحيح ليجد نفسه قد خسر دُنياه و أخرته
و لن ينال منها سوى الشقاء و الضياع في دروبها التي لا نهاية لها .
إلى أين أنت ماضٍ يا أدم و رُبما سيسدل الستار عن السنة القادمة و لن أكون أنا بينكم أو أنت الذي بين سطوري
فهل فكرت
كيف سُتقابل الله سُبحانه و تعالى !! و هل حاسبت نفسك قبل أن يُحاسبك !!


مفتاح السـعادة
:152:
















من مواضيع pure heart
عرض البوم صور pure heart رد مع اقتباس
قديم 05-28-2012, 11:07 PM   المشاركة رقم: 7
pure heart

البيانات
pure heart غير متواجد حالياً
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 187
الدولة: فـيْ قلـبُ من آإحْ ــبْ ...
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 90
pure heart will become famous soon enough


كاتب الموضوع : pure heart المنتدى : | مملكة الخواطر , خواطر حب , خواطر رومانسيه - خواطر حزينة - خواطر مدح - خواطر عشاق
افتراضي

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
التجاهل و الترفع و غض البصر عن الكثير من الأشياء حولي
صفة إكتسبتها مع من لا يملك أي حياء و عديم الأخلاق

حتى لا أعطي شيئاً أكثر مما يستحقه و لا أشغل به حتى تفكيري
خاصة لمن ينفث سمه هنا و هناك ظناً منه أنه قادر على الوصول لي
أو أن صدى صوته الذي لا يسعمه إلى هو قادر على تحريك شعرة من رأسي
لأن إهتمامي في الأول و الأخير لا أعطيه إلا لمن يستحقه و من يتعامل معي بصفاء و نقاء
أم من يتلون مثل الحرباء و تكون له فصول عديدة !! فسأقول له هيهات !!
و وفر على نفسك ذلك و نصيحة مني أن تًشغل وقتك في أشياء مفيدة

التجاهل
دواء العقول الصغيرة
















من مواضيع pure heart
عرض البوم صور pure heart رد مع اقتباس
قديم 05-28-2012, 11:09 PM   المشاركة رقم: 8
pure heart

البيانات
pure heart غير متواجد حالياً
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 187
الدولة: فـيْ قلـبُ من آإحْ ــبْ ...
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 90
pure heart will become famous soon enough


كاتب الموضوع : pure heart المنتدى : | مملكة الخواطر , خواطر حب , خواطر رومانسيه - خواطر حزينة - خواطر مدح - خواطر عشاق
افتراضي

ي عالم مليء بالكذب و النفاق و تُباع فيه المشاعر و الأحاسيس الزائفة
أجد نفسي أقلب في كل الزوايا و الأماكن عن أثر لما تركته ورائي
فلا أجد سوى أثار لدرب مضيته فيه و زُينت لي فيه الكثير من المشاهد الزائفة

و لمسرحية لممثلين فاشلين يُتقنون تمثيل الأدوار الفاشلة
لأن الثقة التي منحناها لهم و المكانة التي كانو يحضون بها جعلتنا نُصدقهم
ترى الدموع في أعينهم و في الجانب الأخر تتعالى أصواتهم ضحكاً
يتقنون تمثيل الأدور بكل براعة و بأساليب مُتنوعة.
و في حياتي لم أرى دمى تتقاذف بيها الأيادي هنا و هناك
حتى أن أتخيل مثل هذا الموقف فعقلي لا يستطيع أن يستوعب ذلك !!
لأصل إلى قناعة أن أغلب المظاهر خادعة
و أن التمثيل هواية لن يتخلص منها بعض أشباه البشر

مسرحية الحياة
:152:
















من مواضيع pure heart
عرض البوم صور pure heart رد مع اقتباس
قديم 05-28-2012, 11:10 PM   المشاركة رقم: 9
pure heart

البيانات
pure heart غير متواجد حالياً
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 187
الدولة: فـيْ قلـبُ من آإحْ ــبْ ...
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 90
pure heart will become famous soon enough


كاتب الموضوع : pure heart المنتدى : | مملكة الخواطر , خواطر حب , خواطر رومانسيه - خواطر حزينة - خواطر مدح - خواطر عشاق
افتراضي

هذه هي الحياة و الكثير أصبح يُسمعنا الكلام المعسول و المُجاملة
من أجل كسب رضانا و لو على حساب نفسه
و من المُتناقضات أنه يُمثل دور الملائكي و البريء في تصرفاته و معاملته معنا
ظناً منه أنه لا يستطيع أن يكشفه أحد و هدفه من وراء ذلك تحقيق مصالحه الشخصية
و مع مرور الأيام يسقط قناعه الزائف ليكتشف الإنسان أن كلامه المعسول و معاملته معنا كان يُخفي ورائها الكثير
ليتبادر إلى ذهني أسئلة كثيرة منها
لما يتعامل مثل هذا النوع بهذه الطريقة و عدم التعامل بطريقة مباشرة و تكون خالية من كل الشوائب
و بدون كذب أو نفاق و تزييف للحقائق الذي لا ينال منه صاحبه سوى الإثم .
هذا الكلام الذي كُنت أسمعه بالأمس القريب
رغم أنه كان لي يقين أن ما يُخفى ورائه أكثر من مجرد مُجاملة أو ثناء
و أنه سيأتي اليوم الذي ينقلبون فيه إلى النقيض

لن أقول تبا للحياة !!
و لكن سأقول تبا لهــم



:152:
















من مواضيع pure heart
عرض البوم صور pure heart رد مع اقتباس
قديم 05-28-2012, 11:12 PM   المشاركة رقم: 10
pure heart

البيانات
pure heart غير متواجد حالياً
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 187
الدولة: فـيْ قلـبُ من آإحْ ــبْ ...
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 90
pure heart will become famous soon enough


كاتب الموضوع : pure heart المنتدى : | مملكة الخواطر , خواطر حب , خواطر رومانسيه - خواطر حزينة - خواطر مدح - خواطر عشاق
افتراضي

يعودون في ثوب الصلاح , عذراً في ثوب المكر و الخداع و النفاق
بعد أن إختارو لنفسهم طريقاً أخر و قامو بوضع العثرات في الطريق الذي نمضي فيه
و فوق كل ذلك رفع شعار الخيانة لأنه الوسيلة القادرين على فعلها

و تزييف الكثير من الحقائق لتكون كل الأمور في صالحهم و يسير حسب مُخططاتهم الدنيئة
لإخراجنا من الباب الضيق و إرغامنا عن تجرع خيبات الأمل و الرقص في النهاية على جراحنا و ألامنا
و ماهي إلا فترة ليست بطويلة و تعصف بهم رياح الغدر بما كانو يجهلون
و الأغرب بصفعة لطالما حذرناهم منها !!
بالأمس القريب
ليعودو في ثوب أخر طالبين الصفح و دموع التماسيح التي تنزل منهم تدل على نواياهم الخبيثة
و لكن رُغم ذلك تجاهلت كل شيء !! ليس لأني غافل عن كل ما كان حولي !!
و لكن لإيصالهم إلى خط النهـاية و النقطة التي يُريدون التواجد فيها
لأن الماء الطاهر و النقي لا يعود إليه الطُهر و النقاء بأيادي مُلطخة بالدماء
و من خائن لم يرث سوى السم الذي يقتل به ضحاياه و كل من تعامل معه بطيبة و إخلاص


صفعة لخائن
















من مواضيع pure heart
عرض البوم صور pure heart رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
..!, دكَتآتوريـة, رجَــل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 05:35 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -