منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > | مملكة الآسرة والتربية - كل ما يخص الاسرة والطفولة تجدوه هنا ... > قسم طرق العناية بالبشرة- مشاكل البنات- نصائح لحواء-العادة السرية 2018

الملاحظات

قسم طرق العناية بالبشرة- مشاكل البنات- نصائح لحواء-العادة السرية 2018 عالم حواء , اسرار البنات , مشاكل البنات , نصائح حواء , العناية بالبشرة ، تفتيح البشرة ، تبييض البشرة ، خلطات ، خلطات العناية ، العناية بالوجه ، العناية بالجسم ، العناية بالقدمين ، العناية باليدين ، تبييض الجسم ، خلطات العناية بالبشرة والجسم 2019 ,2018

عريسك يا حواء ..........!

قسم طرق العناية بالبشرة- مشاكل البنات- نصائح لحواء-العادة السرية 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-01-2012, 02:44 AM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,123
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
33 عريسك يا حواء ..........!


صَـباحڪُمْ / مسَـائڪُمْ
.................. « يشَـعْ بنُـورْ قلُـوبڪُـمْ

كيفڪُـمْ يّ حلُـوآتْ !


ڪُلْ شخَـصَ تطَـريّ عليـہ موآصفـآتْ شَـريڪُ حيـّــآتـہ بالمستقبَـلْ
مَـوضُـوعيّ آليُــومْ يتڪُلَـمْ عنْ عَــربــسْ المُستقبلْ وموآصَــفَــآتهَ
أسَــئلــہ لكِ يّ حَـوآء ولكِ آلمَــآيكْ !

برآيفتْ لبنَـآتْ حَـوآءَ : اترڪُيّ الحياء علىْ جنبْ وجاوبيّ

.
.




س1 - أيشَ تتمنَــيّ أسمْ عَـريسَ آلمُستقبلْ !

س2 - تفضَـلْيّ ڪُـمْ يكُـونْ عُمرهَـ !

س3 - تفضليّـــہ طَـويلْ/ قصَـيرْ / مُتوسطْ الطُولْ !

س4 - آبيّضْ / أسمَـرْ !

س5 - نحيفْ / دبْ / جسمْ مُعتدلْ !


س6- رومنسيّ / جديّ / فلــہ / ثقيّـلْ !

س7 - تتمنَـيّ يڪُـونْ مِـنْ أيّ منطَـقـہَ / أو أيّ دولَـہَ !

س8 - برأيڪِ هَـلْ لـآبدْ مِـنْ إنكِ تشُـوفيـہَ بالخطُـوبـہَ أو لـآ !

س9 - هَـلْ تفضَـلْينْ عَـريسَ آلمُـستقبلْ قَـريبَ مِـنْ العائلـہَ ( يعنيّ إبنْ عمڪُ أو إبنْ خَـآلڪُ / ولـآ مِـنْ بعيدْ )

س10 - لو أڪُتَـشفتِ بعدَ آلخطُـوبـَـہَ إنــہَمُـو زينَ مِـنْ نَـآحية الأخلآقْ .. ردتْ فعلڪُ
ڪُيفّ تـڪُونْ ’ هلْ تفسخَينْ الخطُـوبـہَ !

س11 - هَـلْ تتزوجَ مَـنْ أحببتيــہَ .. أمْ تُفضلَـيّ آلزوآجَ آلتقليديّ !

س12 - هَـلْ تقبلينْ آلزوآجْ مِـنْ شخَـصَ أصغَـرْ منكِ !




.
.


وبــِ الأخيّـرْ : أيّ شيّ تحبينْ تضيفَــيَـہَ لڪِ مُطلقَ الحُـريـہَ أو إبداءّ رأيّ
أوْ نصيحَـہَ توجهَـيهَـآ .....؛ آلمَـآيڪُ بـآقيّ عندڪِ ’ تفضـلَـيّ !


بختـآر عضضوه وطبعا كل وحده تختار الي بعدها
ضضيفتي الأولى
المتألقة (ساحرة الاجفان (
إليك المايك

angle girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2012, 01:16 PM   #4
ساحرة الاجفان
✿ مديرة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 172,679
معدل تقييم المستوى: 197
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of
افتراضي

س1 - أيشَ تتمنَــيّ أسمْ عَـريسَ آلمُستقبلْ !
اخر اشي بفكر فيه الاسم.. بس اهم شي مآيكون لا دحيم ولا منآحي ولا عليآن وسعيدآن ومشتآقاتهم هع

س2 - تفضَـلْيّ ڪُـمْ يكُـونْ عُمرهَـ !
اكبر مني بسنتين او تلات

س3 - تفضليّـــہ طَـويلْ/ قصَـيرْ / مُتوسطْ الطُولْ !
طويل

س4 - آبيّضْ / أسمَـرْ !

مش ابيض قشطه ولا اسمر زيتونه هع .. وسط

س5 - نحيفْ / دبْ / جسمْ مُعتدلْ !
معتدل


س6- رومنسيّ / جديّ / فلــہ / ثقيّـلْ !
فله

س7 - تتمنَـيّ يڪُـونْ مِـنْ أيّ منطَـقـہَ / أو أيّ دولَـہَ !

مابيهم من اي دوله
س8 - برأيڪِ هَـلْ لـآبدْ مِـنْ إنكِ تشُـوفيـہَ بالخطُـوبـہَ أو لـآ !
اكيييييييييييد وضروري

س9 - هَـلْ تفضَـلْينْ عَـريسَ آلمُـستقبلْ قَـريبَ مِـنْ العائلـہَ ( يعنيّ إبنْ عمڪُ أو إبنْ خَـآلڪُ / ولـآ مِـنْ بعيدْ )
لا بعععععععيد

س10 - لو أڪُتَـشفتِ بعدَ آلخطُـوبـَـہَ إنــہَمُـو زينَ مِـنْ نَـآحية الأخلآقْ .. ردتْ فعلڪُ
ڪُيفّ تـڪُونْ ’ هلْ تفسخَينْ الخطُـوبـہَ !
بالطبببببع

س11 - هَـلْ تتزوجَ مَـنْ أحببتيــہَ .. أمْ تُفضلَـيّ آلزوآجَ آلتقليديّ !
الي ربي كاتبو بيصير بس حلمي اتزوج الي حبيتو

س12 - هَـلْ تقبلينْ آلزوآجْ مِـنْ شخَـصَ أصغَـرْ منكِ !
ابدااااااااااااااااااا< ليه ناقصه اربيه :161:


يسلمو يااعسل عالموضوع الجنان ..

ملاحظه .. ابعتي الرابط لكل ضيف تستضيفه على ملفو
لانو ممكن ماينته للموضوع
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2012, 08:03 PM   #5
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,123
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي

اسعدني *تواجدكم ومرور كم الدائم*
الله لايحرمني الطله الحلوه ياذوق


من عيوني ياعسل
وضيفتي الثانيه
ملاك
الله يحيك
نورينا ياعسل
angle girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2012, 09:50 PM   #6
♫ » ..Śảą
افتراضي


س1 - أيشَ تتمنَــيّ أسمْ عَـريسَ آلمُستقبلْ !
ما فيه شي محدد

س2 - تفضَـلْيّ ڪُـمْ يكُـونْ عُمرهَـ !
اكبر مني بشي خمس سنين

س3 - تفضليّـــہ طَـويلْ/ قصَـيرْ / مُتوسطْ الطُولْ !
طويل

س4 - آبيّضْ / أسمَـرْ !
اسمر

س5 - نحيفْ / دبْ / جسمْ مُعتدلْ !
جسم معتدل


س6- رومنسيّ / جديّ / فلــہ / ثقيّـلْ !
كلهم ما عدا ثقيل

س7 - تتمنَـيّ يڪُـونْ مِـنْ أيّ منطَـقـہَ / أو أيّ دولَـہَ !
مش مهم عندي

س8 - برأيڪِ هَـلْ لـآبدْ مِـنْ إنكِ تشُـوفيـہَ بالخطُـوبـہَ أو لـآ !
اكيد


س9 - هَـلْ تفضَـلْينْ عَـريسَ آلمُـستقبلْ قَـريبَ مِـنْ العائلـہَ ( يعنيّ إبنْ عمڪُ أو إبنْ خَـآلڪُ / ولـآ مِـنْ بعيدْ )
بعيد

س10 - لو أڪُتَـشفتِ بعدَ آلخطُـوبـَـہَ إنــہَمُـو زينَ مِـنْ نَـآحية الأخلآقْ .. ردتْ فعلڪُ
ڪُيفّ تـڪُونْ ’ هلْ تفسخَينْ الخطُـوبـہَ !
بحاول صلحو ما قدرت بفسخ

س11 - هَـلْ تتزوجَ مَـنْ أحببتيــہَ .. أمْ تُفضلَـيّ آلزوآجَ آلتقليديّ !
زواج الحب

س12 - هَـلْ تقبلينْ آلزوآجْ مِـنْ شخَـصَ أصغَـرْ منكِ !
لا


يسلمو ع الاستضافة دلوعة
يعطيك الف عافية


♫ » ..Śảą غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-2012, 11:46 AM   #7
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,123
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي

اسعدني *تواجدكم ومرور كم الدائم*
الله لايحرمني الطله الحلوه ياذوق



ضيفتي الثالثة الرائعة

أنثى بنكهة جنون إليك
المايك
angle girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-2012, 06:30 PM   #8
انثى بنكهه الجنون
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 142
معدل تقييم المستوى: 13
انثى بنكهه الجنون is on a distinguished road
افتراضي

صَـباحڪُمْ / مسَـائڪُم
ْ
.................. « يشَـعْ بنُـورْ قلُـوبڪُـمْ
ومسائك كمان وصباحك
كيفڪُـمْ يّ حلُـوآتْ !
تمام الحمدلله

س1 - أيشَ تتمنَــيّ أسمْ عَـريسَ آلمُستقبلْ !
ممممم مافي اسم معين
س2 - تفضَـلْيّ ڪُـمْ يكُـونْ عُمرهَـ !
اكبر مني بخمس او ست سنين
س3 - تفضليّـــہ طَـويلْ/ قصَـيرْ / مُتوسطْ الطُولْ !
بما اني قزمه ههههه افضله متوسط
س4 - آبيّضْ / أسمَـرْ !
ولاوحده
س5 - نحيفْ / دبْ / جسمْ مُعتدلْ !
جسم معتدل

س6- رومنسيّ / جديّ / فلــہ / ثقيّـلْ !
كلهم ماعدا ثقيل
س7 - تتمنَـيّ يڪُـونْ مِـنْ أيّ منطَـقـہَ / أو أيّ دولَـہَ !
ممممم مابتفرق بس الاحسن من بلدي
س8 - برأيڪِ هَـلْ لـآبدْ مِـنْ إنكِ تشُـوفيـہَ بالخطُـوبـہَ أو لـآ !
اكيد لازم اشوفه ويشوفني
س9 - هَـلْ تفضَـلْينْ عَـريسَ آلمُـستقبلْ قَـريبَ مِـنْ العائلـہَ ( يعنيّ إبنْ عمڪُ أو إبنْ خَـآلڪُ / ولـآ مِـنْ بعيدْ )

من بعيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييد

س10 - لو أڪُتَـشفتِ بعدَ آلخطُـوبـَـہَ إنــہَمُـو زينَ مِـنْ نَـآحية الأخلآقْ .. ردتْ فعلڪُ
ڪُيفّ تـڪُونْ ’ هلْ تفسخَينْ الخطُـوبـہَ !
اكيد افسخ الخطوبه
س11 - هَـلْ تتزوجَ مَـنْ أحببتيــہَ .. أمْ تُفضلَـيّ آلزوآجَ آلتقليديّ !
ممممم لا من احببته احسن

س12 - هَـلْ تقبلينْ آلزوآجْ مِـنْ شخَـصَ أصغَـرْ منكِ !
لالالالالاوالف لا


يسلمو اديكي الموضوع حلو ويعطيكي الف عافيه
انثى بنكهه الجنون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-2012, 11:17 PM   #9
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,123
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي


اسعدني *تواجدكم ومرور كم الدائم*
الله لايحرمني الطله الحلوه ياذوق

[COLOR="black"]ضيفتي الرابعة
الغامضة
دموع أمرأة
إليك المايك
نورينا
:sm212:
angle girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-06-2012, 06:17 AM   #10
دموع امراة
ظ…ظ„ظƒ ط§ظ„طھط*ظ…ظٹظ„ - ط§ط*طھظپط¸ ظ…ظ„ظپط§طھظƒ ظ…ط¹ظ†ط§ ظ…ط¯ظ‰ ط§ظ„ط*ظٹط§ظ‡ , ظ…ط±ظƒط² طھط*ظ…ظٹظ„ , طھط*ظ…ظٹظ„ طµظˆط±
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 11,246
معدل تقييم المستوى: 28
دموع امراة is a jewel in the roughدموع امراة is a jewel in the roughدموع امراة is a jewel in the roughدموع امراة is a jewel in the rough
افتراضي




مممممممممممممممممم طيب

نبدا هلا مع انى متزوجة بس راح جاوب

انا غامضة لية طيب؟؟؟

يلا نبدا




صَـباحڪُمْ / مسَـائڪُم
ْ
.................. « يشَـعْ بنُـورْ قلُـوبڪُـمْ
ومسائك كمان وصباحك


كيفڪُـمْ يّ حلُـوآتْ !
تمام الحمدلله نشكر الله



س1 - أيشَ تتمنَــيّ أسمْ عَـريسَ آلمُستقبلْ !

ممممم هههههههه طيب نفلم اشوى

نحكى احمد


س2 - تفضَـلْيّ ڪُـمْ يكُـونْ عُمرهَـ !
ما بفضل يكون اكتير اكبير يعنى

من اربع الى خمس سنوات.


س3 - تفضليّـــہ طَـويلْ/ قصَـيرْ / مُتوسطْ الطُولْ !
انا طولى عادى متوسط يعنى يكون طويل


س4 - آبيّضْ / أسمَـرْ !
مو دخل اللون المهم صفاء القلوب



س5 - نحيفْ / دبْ / جسمْ مُعتدلْ !
عادى بكون متناسق



س6- رومنسيّ / جديّ / فلــہ / ثقيّـلْ !
كلهم بس اهم شى يكون متفاهم

طبعا .


س7 - تتمنَـيّ يڪُـونْ مِـنْ أيّ منطَـقـہَ / أو أيّ دولَـہَ !
ممممم لازم نكون من بلد وحدة

بنكون متفاهمين اكتر لتقاليدنا.


س8 - برأيڪِ هَـلْ لـآبدْ مِـنْ إنكِ تشُـوفيـہَ بالخطُـوبـہَ أو لـآ !
اكيد لازم اشوفة واقعد معة

مشان افهمة ويفهمنى.


س9 - هَـلْ تفضَـلْينْ عَـريسَ آلمُـستقبلْ قَـريبَ مِـنْ العائلـہَ ( يعنيّ إبنْ عمڪُ أو إبنْ خَـآلڪُ / ولـآ مِـنْ بعيدْ )
من بعييييييييييييد والمثل يقول:

ابعد تحلا مو هيك.



س10 - لو أڪُتَـشفتِ بعدَ آلخطُـوبـَـہَ إنــہَمُـو زينَ مِـنْ نَـآحية الأخلآقْ .. ردتْ فعلڪُ
ڪُيفّ تـڪُونْ ’ هلْ تفسخَينْ الخطُـوبـہَ !

اكيد لازم ابتعد عنة ما بلزمنى

قبل اى شى الاخلااق


س11
- هَـلْ تتزوجَ مَـنْ أحببتيــہَ .. أمْ تُفضلَـيّ آلزوآجَ آلتقليديّ !
ممممم انا اتزوجت زواج تقليدى

بس الحمد الله ماشى الحال.


س12 - هَـلْ تقبلينْ آلزوآجْ مِـنْ شخَـصَ أصغَـرْ منكِ !
لا طبعا لازم يكون اكبر منى .


دلوعة حيل

اشكرك من الصميم لاستضافتك لى

ارجو تكون اجوبتى بينت غموضى

ولا كيف

هههههههههههههه

تحياتى لالك

دمووووع

دموع امراة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
..........!, يا, حناء, عريسك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية اللي يبينا عيت النفس تبيه واللي نبيه عيا البخت لا يجيبه txt جوال كاملة ساحرة الاجفان مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام 7 04-23-2018 03:27 AM
رسائل حب 2012 ، رسائل عشق 2013 ، رسائل جوال نوكيا , رسائل حب 2012 ، رسائل عشق 2013 ، رسائل جوال نوكيا ♫ » ..Śảą قسم رسائل الجوال 2018 - مسجات 2018 - رسائل وسائط - MMS - SMS 5 06-01-2012 09:08 AM
رواية بندر وخالد txt جوال ، تحميل رواية بندر وخالد txt جوال ، رواية بندر وخالد txt جوال للتحميل ساحرة الاجفان مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام 8 05-22-2012 08:29 PM
رواية انت لي txt جوال ، تحميل رواية انت لي txt جوال ، رواية انت لي كاملة ساحرة الاجفان مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام 7 04-26-2012 05:09 AM


الساعة الآن 06:50 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-