منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: المحبــة ::.. > طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2018

الملاحظات

طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2018 مملكة ساحرة الاجفان الطبية , وصفات طبية , وصفات اعشاب , علاج اعشاب , صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم , مملكة ساحرة الاجفان الطبية - وصفات طبية - وصفات اعشاب - علاج اعشاب , طب وصحة الانسان,العلاج في الاعشاء,معلوماتة صحية علاج الامراض المزمنة فوائد صحية

سبعة اشياء يجب الا تمارسها قبل الاكل

طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-03-2012, 02:06 PM   #1
فہديہتہكہ
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الدولة: ألٌطٌائٌفٌ
المشاركات: 213
معدل تقييم المستوى: 12
فہديہتہكہ is on a distinguished road
افتراضي سبعة اشياء يجب الا تمارسها قبل الاكل

السلام عليكم

كيفكم


سبعة اشياء يجب الا تمارسها قبل الاكل


لا تشرب الشاي لأن أوراق الشاي تحتوي على نسبة عالية من الحمض





وهذه المادة ستؤثر على البروتين المتواجد في الأطعمة التي نستهلكها

وتجعلها جافة وعسيرة الهضم





· Don't drink tea - Because tea leaves contain a high content of acid. This substance will cause the Protein content in the food we consume
to be hardened thus difficult to digest.




(2)


لا تأكل الفواكه بعد الأكل مباشرة إن أكل الفواكه مباشرة بعد الأكل يتسبب في إنتـفاخ البطن بالهواء


لذا يجب الحذر و أخذ الحيطة في عدم تناول الفواكه قبل مضي ساعة إلى ساعتين


من الأكل أو قبل ساعة من الوجبة الغذائية





· Don't eat fruits immediately - Immediately eating fruits after meals will cause stomach to be bloated with air.
Therefore take fruit 1-2 hr after meal or 1hr before meal.





(3)




لا ترخي حزام البنطلون أو السروال لاترخي حزام البنطلون أو (مشد) السروال بعد الأكل لأن ذلك يتسبب في إلتواء الأمعاء وتسكيرها



· Don't loosen your belt - Loosening the belt after a meal
will easily cause the intestine to be twisted & blocked.

(4)


لا تستحم بعد الأكل إن الاستحمام بعد الاكل يسبب أرتفاع تدفق الدم لليدين, الأرجل


وبالتالي سيقلل تدفق الدم في مناطق كثيرة من الجسم


وبالأخص حول منطقة البطن وعليه سيضعف ذلك الجهاز الهضمي





· Don't bathe - Bathing will cause the increase of blood flow to the hands,
legs & body thus the amount of blood around the stomach
will therefore decrease.
This will weaken the digestive system in our stomach.



(5)







لا تمشي الكثير من الناس يعتقدون بجدوى المشي بعد الأكل مؤمنين بالمثل القائل
تغدى وتمدى و تعشى وتمشى

أو

( مائة خطوة ستجعلك تعيش تسعة وتسعين عام)


في الحقيقة أن هذا غير صحيح
لأن المشي سيعطل الجهاز الهضمي من إستخلاص الغذاء من الأطعمة التي أكلناها



· Don't walk about - People always say that after a meal walk a hundred steps and you will live till 99
In actual fact this is not true.
Walking will cause the digestive system
to be unable to absorb the nutrition from the food we intake.






(6)



لا تنم في الحال إن النوم بعد الأكل مباشرة يتسبب في تعطيل إكمال عملية هضم الطعام بشكل جيد


بالنتيجة سيقودنا ذلك إلى عدوى معوية أو إلتهاب معوي





· Don't sleep immediately - The food we intake will not be able to digest properly.
Thus will lead to gastric & infection in our intestine







(7)


لا تدخن تجربة من خبير تدخين (مدخن) سابق

تدخين سجارة واحدة بعد الأكل تعادل تدخين عشر سجائر في الأوقات الأخرى
( لذلك نسبة الإصابة بالسرطان أكثر في حالة التدخين بعد الأكل مباشرة).





* Don't smoke Experiment experts proves that
smoking a cigarette after meal is comparable
to smoking 10 cigarettes
(chances of cancer is higher).
فہديہتہكہ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2012, 08:05 PM   #3
♫ » ..Śảήḋяịℓℓą ♥
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 17,589
معدل تقييم المستوى: 32
♫ » ..Śảήḋяịℓℓą ♥ has a spectacular aura about♫ » ..Śảήḋяịℓℓą ♥ has a spectacular aura about
افتراضي




يسلمو دياتك عالمجهود الرائع
يعطيكِ ربي الف عافية
كل الود لك ِ
سماا
♫ » ..Śảήḋяịℓℓą ♥ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2012, 10:30 PM   #4
MR.shady
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: ♥ قلــب حبيبتــي ♥
المشاركات: 50,144
معدل تقييم المستوى: 66
MR.shady is a jewel in the roughMR.shady is a jewel in the roughMR.shady is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر MSN إلى MR.shady
افتراضي

يسلمو اديكِ ع المشاركة الحلوة

ماننحرم من جديدك
يعطيكِ العافية
احترامي
MR.shady غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-2012, 01:26 PM   #5
ساحرة الاجفان
✿ مديرة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 172,679
معدل تقييم المستوى: 197
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of
افتراضي

يِسلمو على ـآ المجهود الرآقي ـآ والرائع

ننتظرْ جديدكْ وإبداعاتكْ


دمتً بود{~
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-2012, 04:47 PM   #6
عطر الرحيل
افتراضي

يعطيك الف عافيه حبيبتي

مميزه دوما

دمتي للمنتدى عنوان للروعه
عطر الرحيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-2012, 05:40 PM   #7
سكون وانين
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 24,559
معدل تقييم المستوى: 38
سكون وانين will become famous soon enoughسكون وانين will become famous soon enough
افتراضي

الله يــ ع ـطيك الف ع ـــافيه
دمت بحفظ الله ورع ــايته

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
سكون وانين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-2012, 06:36 PM   #8
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,079
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي

أإسـ عٍ ـد الله أإأوٍقـآتَك بكُـل خَ ـيرٍ

دآإئمـاَ تَـبهَـرٍنا بَمَ ـوٍآضيعكـ

أإلتي تَفُـوٍح مِنهآ عَ ـطرٍ أإلآبدآع وٍأإلـتَمـيُزٍ


لك الشكر من كل قلبي*
angle girl متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الا, الاكل, ازياء, تمارسها, ديب, سبعة, قبل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ازياء باللون الاصفر والبنى 2013 , كولكشن ازياء حلو 2013 , ازياء شيك للبنات 2013 ساحرة الاجفان قسم فساتين 2018, موديلات فساتين , فساتين سهره جديدة , فساتين قصيرة 2018 12 12-18-2015 11:01 AM
ازياء بناتى صيفي 2013 , ازياء صيفيه روعه 2013 , احلى الازياء للبنوتات 2013 ساحرة الاجفان قسم فساتين 2018, موديلات فساتين , فساتين سهره جديدة , فساتين قصيرة 2018 8 06-25-2012 09:41 PM
ازياء كوريه للبنات 2013 , صور موديلات كوريه 2013 , استايل ازياء كوري 2013 ساحرة الاجفان قسم فساتين 2018, موديلات فساتين , فساتين سهره جديدة , فساتين قصيرة 2018 8 06-25-2012 09:38 PM
ازياء نسائيه 2013 . ازياء للمرأه العامله 2013 , صور ازياء نسائيه فخمه 2013 ساحرة الاجفان قسم فساتين 2018, موديلات فساتين , فساتين سهره جديدة , فساتين قصيرة 2018 9 06-25-2012 09:38 PM
ازياء فساتين الفنانه ديانا حداد 2012 - فساتين ديانا حداد - اجمل فساتين الفنانه ديانا حداد 2012 انفاس الشوق قسم فساتين 2018, موديلات فساتين , فساتين سهره جديدة , فساتين قصيرة 2018 10 05-06-2012 07:51 PM


الساعة الآن 12:17 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-