منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > مملكة القسم العام - حوارات عامة - مواضيع عامة - نقاشات عامة - مقالات عامة - مواضيع هادفة > مملكة الحوار والنقاش الجاد - حوارات - نقاشات جادة - قضايا هامة - مشكلات وقضايا اجتماعية وتربوية > كرسي الآعتراف

الملاحظات

كرسي الآعتراف قسم يهتم بالتعارف بين الاعضاء من خلال الاسئلة التى يسئلوها لبعض

كــــــــرسي الاعترآف مع مشرفتنآ القديره دلوعه حــيل

كرسي الآعتراف

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-06-2012, 08:31 PM   #21
انفاس الشوق
افتراضي


اتنا جيييييييييييييييت بالاسئلة يابطة

خفيفة زيي كده هههههه د9



_ هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ..؟؟



_ اعتذار تريد ان تقدمه لمن ..؟؟



_ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ..؟؟



_ اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي ..؟؟




_ من ستختار ليمسح دموعك ..؟؟



_ لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ..؟؟



_ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ..؟؟



_ من يسكن قلبك ..؟؟




_ هل تعتقد ان حظك سيئ ..؟؟



_ هل تدخل الشات ..؟؟



_ هل هزمك حزنك في يوما من الايام ..؟؟



_ ((مستحيل انســـاك)) لمن تقولها ..؟؟



_ (( اللي راح راح وما تفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا تقصد بها ..؟؟



_ (( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ..؟؟



_ متى اخر مره بكيت ..؟؟




_ اي الدول تتمنى ان تزورها ..؟؟



_هل لديك الجرأه ان تقول عمرك أمامنا ..؟؟



_هل انت راضي عن نفسك ..؟؟




_بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ..؟؟



_ اغمض عينيك دقيقه لو سمحت, ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ..؟؟



_هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ..؟؟ ولماذا ..!!



_أيهما أهم شهادتك الجامعية أم الزواج ممن تحب ..؟؟



_ هل من الممكن أن تتحول الصداقة الى حب ..؟؟




_هل كنت السبب في يوما من الأيام أن تدمر حياة شخص سواء العملية او الاجتماعية او العاطفية ..؟؟



_هل أنت مدمن تفكير ..؟؟



_ من هو أكثر شخص تفكر فيه ..؟؟



_ إذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربية فما أول قرار ستتخذه ..؟؟



_هل تكره شخص بشده في حياتك ..؟؟



_ ما هو اقتراحك الذي تتمنى أن يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث إلى الآن ..؟؟



_هل ملابس الشخص أمامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ..؟؟



_ما الذي يلفت انتباهك بسرعة في الشخص لكي تعجب به ..؟؟



_ اذا أحببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ..؟؟



_ حكمة تؤمن بها جدا ..؟؟



_ عاده تفعلها دائما تتمنى أن تتركها ..؟؟



_ ماهو اجمل اسم لولد واجمل اسم لبنت من وجهة نظرك ..؟؟



_ ماذا تفعل اول شيء اذا ربحت ملايينا او مليونا عشان مانكون طماعين ..؟؟



_ هل أنت من لديهم رغبة حب التملك وإذا تملك الشيء أصابك الملل منه ..؟؟
انفاس الشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2012, 07:09 PM   #22
♫ » ..Śảήḋяịℓℓą ♥
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 17,589
معدل تقييم المستوى: 32
♫ » ..Śảήḋяịℓℓą ♥ has a spectacular aura about♫ » ..Śảήḋяịℓℓą ♥ has a spectacular aura about
افتراضي


ويييييييييييين اجاباتك يا عسل ؟؟؟
في اسئلة جديدة هههههههههههه


♫ » ..Śảήḋяịℓℓą ♥ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2012, 10:43 PM   #23
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,240
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي

انا عدت هع
أهلين
نبلش بالاسئلة يا عسلل ...
نبلش



_ اعتذار تريد ان تقدميه لمن؟
هقدمهولكم لان هغيب فترة عن المنتدي في شهر رمضان وبشوفكم تاني العيد

_ ماذا ستكتبي لنا لتعبر عن حياتك التي عايشاها الى الان في كلمات قليله ؟
الحمد لله توفقت ونجحت وتفوقت بدراستي وحابة تكون حياتي الجاية أحلى ياربعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


_ اذا اردتي ان تبكي الان * فعلى من تبكي؟
قريب من أهلي في الممشفي الله يقومه لعياله وزوجته الاهيا اختي
_ من ستختاري ليمسح دموعك ؟
ماما واخواتي
_لو خيروكي بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختاري ؟
بختار صديقاتي لان الاصداقه مابتعوض ابدا بس الحبيب بيتعوض
_ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ؟
يعجز لساني عن وصف تققيم يستحقه هذا الصرح الراقي
_ من يسكن قلبك؟

التفاؤل بأن الغد أفضل

_ هل تعتقد ان حظك سيئ؟
كتير علي قولت المثل ياعيني حظنا تعبان
بس بنقول الحمد الله

_ هل هزمك حزنك في يوما من الايام؟
احيان لا تعليق
_ ((مستحيل انساك)) لمن تقولها ؟
لصديقاتي ومنتدى ساحرة الاجفان
_ (( اللي راح راح وماتفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك* فماذا
تقصدي بها ؟
غالبا بيكون عند الانتهاء من الامتحان واكتشاف الاخطاء و
أكيد لما نتسرع بشيء وبعدين نكتشف انو كان فيه خير النا



_ (( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ؟
لماما وبابا الله يخليهن لي

_ متى اخر مره بكيتي؟
قبل كم يوم
_ اي الدول تتمنى ان تزوريها ؟
الهند
هل لديكِ الجرأه ان تقول عمرك أمامنا ؟
نعم عمري 25
_هل انتي راضيه عن نفسك ؟
نعم
_بماذا تقري وتعترفي أمامنا الان ؟
اني بحبكم في الله والله على ما أقول شهيد
_ اغمضي عينيكِ دقيقه لو سمحتِ* ماذا خطر على بالك وانتِ مغمض العينين ؟
بنات اختي عرايس :148:

_ احكيناا عن حيااتك الجامعية وكيف كاانت لو انتي بالمدرسه انسي السؤال؟
لا خلصت ثانويه عامه من زمان ولي ثمان سنوات قاعده بالبيت ‏???بِــ??سّ ‏? قريب راح اسجل بالجامعة
_ هل من الممكن ان تتحول الصداقه الى حب ؟
طبعا ممكن اذا كانت من غير حدود
_هل تعترف بشيء اسمه الصداقه بين الرجل والمرأة ؟
مش صداقة انما زمالة بالعمل والدراسة بس صداقة لا أتوقع

_هل كنت السبب في يوما من الايام ان تدمر حياة شخص سواء العمليه او الاجتماعيه او العاطفيه؟
لاالحمد الله
_هل انتِ مدمنه تفكير؟
كتير
_ من هو اكثر شخص تفكر فيه؟

كل فترة بفكر بحد معين على حسب المزاج والحالة



_ اذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربيه فما اول قرار ستتخذه ؟
توحيد الجواز والعملة وجعلها دولة واحدة مفتوحة على بعض بلا فيزا عبور ........
وكمان الصبايا بجده يسوقون سياره:148:
_هل تكره شخص بشده في حياتك ؟
كره لا بس في اشخاص ما بحب التعامل معاهم وبتجنبهم


_ ما هو اقتراحك الذي تتمنى ان يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث الى الان ؟
قضية الاسبوع كنت بتمني تتنفذ
_هل ملابس الشخص امامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ؟؟
لا
_ماالذي يلفت انتباهك بسرعه في الشخص لكي تعجب به ؟
أخلاقوا
_ اذا احببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ؟؟
ابعد بسكات
_ حكمة تؤمني بها جدا؟؟
اآذا تحطم فيك الامل اعلم ان الله يحبك وابتسم..لا تقول الحظ عمره ما كمل..قول انا حاولت والله ماآ قسم



_ عاده تفعليها دائما تتمنى ان تتركها ؟
التعصيب وطيبتي الزايده عن حدها
_ ماهو اجمل اسم لولد واجمل اسم لبنت من وجهة نظرك؟؟
اسم بنت لينده بحبوا كتير واسم ولد محمد
بسسسس

الحمد الله يسلموا ياعسل :D
angle girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2012, 11:07 PM   #24
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,240
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي

منورة الكرسي يا بطة
منور بوجودك:D

جبتلك شوية اسئلة اتسلي فيهم هع
هاتي يختي وش ورانا:D
لو عايزة تضرب حد هنا .. هتضرب مين ؟؟

هههه:v9v9net_003:مابعرف اضارب


عضو توقيعه روعه..( )
انا:D

عضو نشيط... ( )
صرخةالم :sm1:

عضو رزه... ( )
شادي

عضو مفقود... ( )
عبود هو صح وينوا :sad_1:

عضو تفرح بوجوده .. ( )
عضوا جديد ريلكس على فكره وحده من صديقاتي :148:

عضو تحسيه واثق من نفسه ... ( )
خالك ياسما هوشو اسما بسام:D

عضو داخل مزاجك ... ( )
فديتك:D

عضو يغيضك .. ( )
مافي الحمد الله

عضو تتمنى تلقتي به ... ( )
كل اعضاء المنتدى هههههه:D

عضو مثقف... ( )
انا ولا شو رايك:148:

عضو تخافي يوم أتشوف اسمه موجود..( )
مافي حد كلكم مهضومين :D

عضو نفسك تغير اسمه ... ( )
ماحد

عضو نفسك تعرف معنى اسمه ... ( )
سما خريف وسكون وانين وبسام :thk:

عضو تحس انه شيبه... ( )
:thk:
مافي

عضو ودك تتضارب معاه ... ( )
:v9v9net_003:مابعرف اضارب

عضــو تحس أن فيه خــمول (كسل ) ... ( )

مابعرف

عضــو يجذبـك بأسلوبه وطريقـة ردوده ... ( )
شادي ملاك ساحره وصرخة الم وبسام ورومنتك دموع امراه ملاك روحي

عضـو أحيانا ينرفزك بـ ردوده ...( )
مافي الكل ذوق:sm1:

عضو ودك تقول له كلام صح.. ( )
تنطبق على الانسان المثقف :sm1:

عضو أتحس انه طموح ... ( )
انا كتير طموحه :D

عضو تحس انه لووووووتي...( )
شوا اذا قصدك نصاب مافي:D

عضو تحسه طفولي .. ( )
لولوه فديتها عسوله :v9v9net_041:

عضــو يناسبه لـقب المحبوب ... ( )
كل اعضاء المنتدى :D

عضو تقوله (( ماينساك أبد قلبي )) ... ( )
رومنتك ساحره فديتك شادي لولوه وصرخة الم :D

عضو تقوله (( الله يسامحك )) ..
مافي احد
بس خلاااص بس رجعالك يا عسل :161:

الحمد الله بنتظارك ياعسوله:161:
angle girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2012, 11:10 PM   #25
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,240
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي

اتنا جيييييييييييييييت بالاسئلة يابطة

خفيفة زيي كده هههههه د9



_ هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ..؟؟



_ اعتذار تريد ان تقدمه لمن ..؟؟





_ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ..؟؟




_ اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي ..؟؟




_ من ستختار ليمسح دموعك ..؟؟




_ لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ..؟؟




_ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ..؟؟




_ من يسكن قلبك ..؟؟





_ هل تعتقد ان حظك سيئ ..؟؟




_ هل تدخل الشات ..؟؟




_ هل هزمك حزنك في يوما من الايام ..؟؟




_ ((مستحيل انســـاك)) لمن تقولها ..؟؟




_ (( اللي راح راح وما تفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا تقصد بها ..؟؟




_ (( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ..؟؟




_ متى اخر مره بكيت ..؟؟





_ اي الدول تتمنى ان تزورها ..؟؟




_هل لديك الجرأه ان تقول عمرك أمامنا ..؟؟




_هل انت راضي عن نفسك ..؟؟




_بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ..؟؟




_ اغمض عينيك دقيقه لو سمحت, ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ..؟؟




_هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ..؟؟ ولماذا ..!!




_أيهما أهم شهادتك الجامعية أم الزواج ممن تحب ..؟؟




_ هل من الممكن أن تتحول الصداقة الى حب ..؟؟





_هل كنت السبب في يوما من الأيام أن تدمر حياة شخص سواء العملية او الاجتماعية او العاطفية ..؟؟




_هل أنت مدمن تفكير ..؟؟




_ من هو أكثر شخص تفكر فيه ..؟؟




_ إذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربية فما أول قرار ستتخذه ..؟؟




_هل تكره شخص بشده في حياتك ..؟؟




_ ما هو اقتراحك الذي تتمنى أن يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث إلى الآن ..؟؟




_هل ملابس الشخص أمامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ..؟؟




_ما الذي يلفت انتباهك بسرعة في الشخص لكي تعجب به ..؟؟





_ اذا أحببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ..؟؟




_ حكمة تؤمن بها جدا ..؟؟




_ عاده تفعلها دائما تتمنى أن تتركها ..؟؟




_ ماهو اجمل اسم لولد واجمل اسم لبنت من وجهة نظرك ..؟؟




_ ماذا تفعل اول شيء اذا ربحت ملايينا او مليونا عشان مانكون طماعين ..؟؟




_ هل أنت من لديهم رغبة حب التملك وإذا تملك الشيء أصابك الملل منه ..؟؟
angle girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2012, 11:55 PM   #26
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,240
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي

اتنا جيييييييييييييييت بالاسئلة يابطة
اهلين يحلوه منوره
خفيفة زيي كده هههههه
د9
تسلمي كلك ذوق


_ هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ..؟؟
أكيد ما دام لي يكتب أنا


_ اعتذار تريد ان تقدمه لمن ..؟؟
لمنتدى ساحرة الاجفان راح اغيب فترة رمضان واشوفكم ثاني العيد


_ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ..؟؟
الحمد لله توفقت ونجحت وتفوقت بدراستي وحابة تكون حياتي الجاية أحلى ياربعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد



_ اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي ..؟؟
قريب من أهلي في الممشفي الله يقومه لعياله وزوجته الاهيا اختي
واحده من صديقاتي توي سمعت بخبر انها من امس منومه في غيبوبه الله يقومها بالاسلامه
ادعولهم :sad_1:


_ من ستختار ليمسح دموعك ..؟؟
ماما واخواتي



_ لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ..؟؟
بختار صديقاتي لان الاصداقه مابتعوض ابدا بس الحبيب بيتعوض




_ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ..؟؟
يعجز لساني عن وصف تققيم يستحقه هذا الصرح الراقي




_ من يسكن قلبك ..؟؟
التفاؤل بأن الغد أفضل





_ هل تعتقد ان حظك سيئ ..؟؟
كتير علي قولت المثل ياعيني حظنا تعبان
بس بنقول الحمد الله




_ هل تدخل الشات ..؟؟
نعم مع صديقاتي واهلي واحلى شات في المنتدى:148:



_ هل هزمك حزنك في يوما من الايام ..؟؟
احيان



_ ((مستحيل انســـاك)) لمن تقولها ..؟؟
لصديقاتي ومنتدى ساحرة الاجفان




_ (( اللي راح راح وما تفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا تقصد بها ..؟؟
غالبا بيكون عند الانتهاء من الامتحان واكتشاف الاخطاء و
أكيد لما نتسرع بشيء وبعدين نكتشف انو كان فيه خير النا




_ (( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ..؟؟
ماما وبابا الله يخلهن لي



_ متى اخر مره بكيت ..؟؟
قبل شوي




_ اي الدول تتمنى ان تزورها ..؟؟
الهند



_هل لديك الجرأه ان تقول عمرك أمامنا ..؟؟
نعم 25سنه



_هل انت راضي عن نفسك ..؟؟
نعم الحمد الله



_بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ..؟؟
اني بحبكم في الله والله على ما أقول شهيد




_ اغمض عينيك دقيقه لو سمحت, ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ..؟؟
اشوف بنات اختي عرايس :148:



_هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ..؟؟ ولماذا ..!!
صراحة في مجتماعاتنا الافضل التقليدي
لان الزواج التقليدي بيكون ناجحا بكل المقاييس ..........وغالبا ما يفشل هذا الزواج
لعدم وجود معرفة مسبقة بين الطرفين



_أيهما أهم شهادتك الجامعية أم الزواج ممن تحب ..؟؟
الشهاده اهم وبعدين يجي الزواج



_ هل من الممكن أن تتحول الصداقة الى حب ..؟؟
طبعا ممكن اذا كانت من غير حدود





_هل كنت السبب في يوما من الأيام أن تدمر حياة شخص سواء العملية او الاجتماعية او العاطفية ..؟؟
لا الحمد الله



_هل أنت مدمن تفكير ..؟؟
نعم



_ من هو أكثر شخص تفكر فيه ..؟؟
كل فترة بفكر بحد معين على حسب المزاج والحالة



_ إذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربية فما أول قرار ستتخذه ..؟؟
توحيد الجواز والعملة وجعلها دولة واحدة مفتوحة على بعض بلا فيزا عبور ........

وكمان الصبايا بجده يسوقون سياره:148:




_هل تكره شخص بشده في حياتك ..؟؟
كره لا بس في اشخاص ما بحب التعامل معاهم وبتجنبهم




_ ما هو اقتراحك الذي تتمنى أن يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث إلى الآن ..؟؟
قضية الاسبوع كنت بتمني تتنفذ




_هل ملابس الشخص أمامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ..؟؟
لا



_ما الذي يلفت انتباهك بسرعة في الشخص لكي تعجب به ..؟؟
اخلاقوه



_ اذا أحببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ..؟؟
ابتعد بسكات



_ حكمة تؤمن بها جدا ..؟؟
اآذا تحطم فيك الامل اعلم ان الله يحبك وابتسم..لا تقول الحظ عمره ما كمل..قول انا حاولت والله ماآ قسم



_ عاده تفعلها دائما تتمنى أن تتركها ..؟؟
اعصب وطيبتي زياده



_ ماهو اجمل اسم لولد واجمل اسم لبنت من وجهة نظرك ..؟؟
بنت ليند
ولد محمد



_ ماذا تفعل اول شيء اذا ربحت ملايينا او مليونا عشان مانكون طماعين ..؟؟
اعطيك نصهم هههههههههههه:D
والباقي بعطيها لكل محتاج
واذا بقي منها شي بوزعهن على اهلي :148:





_ هل أنت من لديهم رغبة حب التملك وإذا تملك الشيء أصابك الملل منه ..؟؟
لا الحمد الله :D
يسلموا اسئلتك عسل مثلك :v9v9net_041:
angle girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مشرفتنآ, مع, الاعترآف, القديره, دلوعه, حــيل, كــــــــرسي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 02:36 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-