منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2018

وزير المالية لمعا: نصف راتب للبعض وكامل لاخرين وقد نصرفه كاملا

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-10-2012, 12:46 AM   #1
MR.shady
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: ♥ قلــب حبيبتــي ♥
المشاركات: 50,144
معدل تقييم المستوى: 66
MR.shady is a jewel in the roughMR.shady is a jewel in the roughMR.shady is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر MSN إلى MR.shady
افتراضي وزير المالية لمعا: نصف راتب للبعض وكامل لاخرين وقد نصرفه كاملا

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

رغم تفاقم الازمة المالية في السلطة الوطنية الا ان وزير المالية الدكتور نبيل قسيس قال ان الحكومة سوف تبذل جهودا كبيرة لجهة الاقتراب من صرف راتب كامل للموظفين خلال الايام المقبلة .

لكن الدكتور قسيس قال لغرفة تحرير وكالة "معا" على الارجح سيتم صرف راتب كامل لبعض الموظفين ونصف راتب للبعض الاخر وقد يكون هناك راتب كامل لكل الموظفين".

واشار الى ان الازمة المالية كانت متوقعة نتيجة ان المعونات من قبل المانحين لم تات ,لكن التعهدات لا تزال قائمة لكن لم تحول الاموال للخزينة حتى اللحظة ".

وارجع وزير المالية تفاقم الازمة الحادة الى تراجع النمو بسبب تراجع النشاط الاقتصادي وظروف الاحتلال والانفاق الحكومي وسداد احتياجات المواطنين وارتفاع الفاتورة الشهرية للسلطة ".

ونفى وزير المالية ان تكون السلطة قد طلبت من اسرائيل ان تتوسط لدى صندوق النقد الدولي بالحصول على قرض بقيمة مليار دولار .

وقال لمعا": عندما سالنا صندوق النقد الدولي اجاب بانه لم يصله طلبا رسميا من اسرائيل بالحصول على قرض فضلا عن ان السلطة لم تتقدم بطلب للصندوق بالحصول على قرض مالي....لم نطلب قرضا من صندوق النقد الدولي لانه يقرض دولا ويريد ضمانات ".

وزادت القروض الشخصية من البنوك في الأراضي الفلسطينية خمسة أضعاف في العامين الماضيين إلى 417 مليون دولار. وبحسب بيانات سلطة النقد الفلسطينية تمثل قروض السيارات وحدها 119 مليون دولار أخرى.

وكان جهاد الوزير رئيس سلطة النقد قال للاذاعة الرسمية ان البنوك ستكون متعاونة للحد الاقصى لتخفيف الازمة على الموظفين وذلك بالتعاون مع السلطة والبنوك وان سلطة النقد هي جزء من الازمة وعلينا والبنوك توحيد الجهود للتخفيف من اثارها على الموظفين بنفس الوقت المحافظة على المعايير المتبعة في التعاملات المالية، مشيرا الى ان هذه الازمة ليست الاولى من نوعها وستتم معالجتها كما تمت معالجة الازمات السابقة بما يتناسب مع مصلحة الموظف.


وقال جهاد الوزير ان اجراءات التعامل مع اعادة الشيكات واعفائها من عمولة الشيكات والتسويات القضائية ستعتمد على طبيعة الراتب اذا كان راتبا كاملا او نصف راتب، مشيرا انه لا توجد الان فوائد التأخير على القروض أو غرامات وذلك بسبب حالة الركود برواتب الموظفين.

MR.shady غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-10-2012, 01:09 PM   #3
ساحرة الاجفان
✿ مديرة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 172,679
معدل تقييم المستوى: 197
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of
افتراضي

يعطيك الف عافيه ع هالطرح الاكثر من رآئع
سلمت يمناك
ننتظر المزيد من ابداعك يالغلا
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للبعض, لمعا:, لاخرين, المالية, راتب, وزير, نصرفه, وصف, وقد, وكامل, كاملا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وزير المالية: تأخير صرف الرواتب بسبب الأزمة المالية وإعلان حالة التقشف MR.shady قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018 4 07-05-2012 06:27 AM


الساعة الآن 02:33 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-