منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2018

الملاحظات

الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2018 الحياة الزوجية , خفايا واسرار الازواج , المقبلين علي الزواج , تعلم كيف تعامل زوجتك , الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - خاص بالمتزوجين

إكتشفي شخصية خطيبك... لتحظي بحياة سعيدة

الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-28-2012, 05:28 PM   #1
ĄĐM̲ήt»7̴βk
افتراضي إكتشفي شخصية خطيبك... لتحظي بحياة سعيدة

إكتشفي شخصية خطيبك... لتحظي بحياة سعيدة

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


محاولة إكتشاف المستقبل والتعرف على ملامحه، ليست بالأمر الصعب أو المستحيل، بل على العكس تماماً، إذ يعد إستشراف القادم ورسم شكله، من المهارات التي يمكن تعلمها بسهولةٍ، من خلال التجارب السابقة بحلوها ومرها، دراسة الواقع بمعطياته لنحسب نتائجه المستقبلية وغيرها من المهارات التي تدرس على أيدي خبراء ومختصين في هذا المجال.

ولأن الزواج مؤسسةٌ قائمةٌ بحد ذاتها، لا بد لك أن تقومي بتخطيطٍ ناجحٍ وعقلاني له، من خلال إكتشاف شخصية الشريك أو ما يعرف بإختبارات الشخصية "إكتشفي شخصيةخطيبك"، الذي سيكون معك جنباً إلى جنبٍ بكل مراحل حياتكما.

نعم، إكتشفي شخصية خطيبك وتعمقي فيها لمعرفة مدى التوافق والإختلاف بينكما، ولتحديد قدرتك على التعامل مع هذه النتائج، والأهم من ذلك لتختاري الطريقة التي ستتبعينها في التعامل معه، فيما إذا قبلت بإختلافكما واعتبرتيه أمراً إيجابياً وصحياً.


إكتشفي شخصية خطيبك وشريك حياتك بالإنتباه إلى كل التفاصيل من أدقها إلى أكبرها، وذلك من خلال هذه النصائح التي نرجو أن تفيدك وترشدك إلى الطريق الصحيح:

- إنتبهي إلى مستوى ثقافته والأمور التي تلفت وتشد إنتباهه، كأن يهتم بالسياسية أو الرياضة أو الدين أو الفن وغيرها، لأن ميول الأفراد تكشف جزءاً كبيراً من شخصياتهم.

- راقبي ردورد أفعاله، لأن التعامل مع الأفراد والمواقف، فنٌ قائمٌ بذاته، ويعبر عن شخصية الفرد وبيئته وثقافته ونظرته العامة للحياة فالشخص المتسرع بأحكامه وردود أفعاله، العصبي، المعتمد على عضلاته لا على عقله، بلا شك يختلف كلياً عن ذاك العقلاني المتزن وواسع الأفق.


- إهتمي بنظرته للمرأة، لأن نظرة الرجل للمرأة تكشف مساحةً مهمةً من شخصيته، سيكون لها الجزء الأكبر في علاقتكما الزوجية، ومن أهم الأمور التي ستساعدك في ذلك، مراقبة تعامله معك في مختلف الأمور والمواضيع، كأن تراقبي حجم دعمه لك لتحقيق طموحك، مساعدته لك ووقوفه إلى جانبك، تفهمه لمشاكلك ووجهات نظرك، الرجوع إليك وإستشارتك... إلخ، كل هذه الأمور تبين ما هي حقيقة شخصيته وتسهل عليك التعامل معه.

- حددي إيجابياته وسلبياته ووازني بينهما، فمثلاً قد يكون خطيبك كريم، قوي، متفهم، واثق من نفسه، ولكنه عصبي، غير إجتماعي ومزاجي، هنا يأتي دورك لتقرري فيما إذا كنت على إستطاعةٍ أن تتعايشي معه أم لا.

هذه مجموعةٌ قليلةٌ من النصائح ولكنها تعد المحاور الأساسية التي تبنى عليها الحياة الزوجية الناجحة، لذا حاولي قدر الإمكان أن تفكري وتحكمي بمعزلٍ عن العواطف، وذلك لتكوني على الطريق الصحيح والواضح، ونركز هنا على الوضوح والصدق، فلا نجاح بلا هما إطلاقاً.


ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-28-2012, 08:48 PM   #2
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,127
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي

ﻃﺮﺡ ﺭﺍﺋـﻊ
ﻳﻌﻄﻴﻚ ﺍﻟﻒ ﻋﺎﻓﻴﻪ

ﻭﺗﺴﻠﻢ ﺍﻷ‌ﻳﺎﺩﻱ ﺍﻟﻤﺘﺄﻟﻘﻪ
ﻋﻠﻰ ﺭﻭﻋﺔ ﺟﻠﺒﻬﺎ ﻭﺍﻧﺘﻘﺎﺋﻬﺎ ﺍﻟﺮﺍﻗﻲ
ﺑﺈﻧﺘﻈﺎﺭ ﺭﻭﺍﺋﻌﻚ ﺍﻟﻘﺎﺩﻣﻪ ﺑﺸﻮووق
angle girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لتحظي, تيجات, خطيبك..., شخصية, سعيدة, إكتشفي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رسائل شخصية للبلاك بيري 2012 , رسالة الحالة للبلاك بيري 2012 , رساله الحاله للبي بي 2012 , رسائل شخصية للبي بي مسن 2012 2013‏ ساحرة الاجفان قسم البلاك بيري , الايفون , الجلاكسي , العاب بلاك بيري . خلفيات بلاك بيري 2018 8 06-03-2012 09:17 PM


الساعة الآن 12:14 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-