العودة   منتديات ساحرة الأجفان > مملكة التواصل الأجتماعي لأعضاء المملكة > بحوث علميه , وظائف شاغرة , مطويات مدرسية , اذاعه مدرسيه , امتحانات سابقة , ملخصات 2017 > قسم اللغات الاجنبية - تعليم اللغات الانجليزية والفرنسية - قواعد انجليزية - مصطلحات انجليزية وفرنسية

الملاحظات

قسم اللغات الاجنبية - تعليم اللغات الانجليزية والفرنسية - قواعد انجليزية - مصطلحات انجليزية وفرنسية منتدى متخصص بالمواضيع اللغةالانجليزية - قسم اللغات الاجنبية - English , منتدى انجليزي , قسم خاص للبرامج والشروحات الانجليزية , تحميل برنامج انجليزى 2013 , برامج انجليزية جديدة 2014 ,يوتيوب شروحات انجليزية , pdf , تحميل لغات , كورسات جديدة 2013 , كورس 2013 , تحميل كتاب انجليزي 2014 , برابط مباشر واحد , كتب انجليزية للاطفال , تعليم اللغه الانجليزية .

كيفية تعلم اللغة الانجليزية ، بعض النصائح التي تساعد في اتقان اللغة الانجليزية

قسم اللغات الاجنبية - تعليم اللغات الانجليزية والفرنسية - قواعد انجليزية - مصطلحات انجليزية وفرنسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-28-2012, 08:00 PM   المشاركة رقم: 1
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


المنتدى : قسم اللغات الاجنبية - تعليم اللغات الانجليزية والفرنسية - قواعد انجليزية - مصطلحات انجليزية وفرنسية
افتراضي كيفية تعلم اللغة الانجليزية ، بعض النصائح التي تساعد في اتقان اللغة الانجليزية

كيفية عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردالانجليزية!
Here are some tips which may help you to master the English Language!
وهنا بعض النصائح التي قد تساعدك على اتقان عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردالانجليزية!


Speak without Fear

تتكلم دون خوف
The biggest problem most people face in learning a new language is their own fear.
أكبر مشكلة تواجه معظم الناس في عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردلغة جديدة هو خوفهم الخاصة.They worry that they won't say things correctly or that they will look stupid so they don't talk at all.
انهم يشعرون بالقلق من انهم لن أقول الأشياء بشكل صحيح أو أن ينظروا الغباء بحيث لا تحدث على الإطلاق.Don't do this.
لا تفعل هذا.The fastest way to learn anything is to do it – again and again until you get it right.
أسرع طريقة لتعلم أي شيء هو أن نفعل ذلك -- مرارا وتكرارا حتى تحصل على حق.Like anything, learning English requires practice .
مثل أي شيء ، تعلم عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردالإنجليزية يتطلب ممارسة.Don't let a little fear stop you from getting what you want.
لا تدع الخوف قليلا يمنعك من الحصول على ما تريد.


Use all of your Resources

استخدام كافة الموارد
Even if you study English at a language school it doesn't mean you can't learn outside of class.
حتى لو كنت تدرس الانكليزية في مدرسة لتعليم عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردوهذا لا يعني لا يمكنك ان تتعلم من خارج الطبقة.Using as many different sources, methods and tools as possible, will allow you to learn faster.
كما تستخدم العديد من مصادر مختلفة وأساليب وأدوات ممكن ، وسوف يسمح لك لتعلم بشكل أسرع.There are many different ways you can improve your English, so don't limit yourself to only one or two. The internet is a fantastic resource for virtually anything, but for the language learner it's perfect.
هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكن أن تحسن لغتك الإنكليزية ، حتى لا تحد نفسك لاحد أو اثنين فقط. الانترنت هو رائع الموارد من أجل أي شيء تقريبا ، ولكن بالنسبة للمتعلم عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردانها مثالية.


Surround Yourself with English

تحيط نفسك مع الانجليزية
The absolute best way to learn English is to surround yourself with it.
المطلقة أفضل طريقة لتعلم عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردالانجليزية هو أن تحيط نفسك بها.Take notes in English, put English books around your room, listen to English language radio broadcasts, watch English news, movies and television.
تدوين الملاحظات في عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردالإنجليزية ، وطرح الكتب الانجليزية حول غرفتك ، والاستماع إلى بث برامج إذاعية باللغة الإنجليزية ، ومشاهدة الأخبار الإنجليزية ، والسينما والتلفزيون.Speak English with your friends whenever you can.
التحدث باللغة الإنجليزية مع أصدقائك كلما استطعت.The more English material that you have around you, the faster you will learn and the more likely it is that you will begin “thinking in English.”
للمزيد من المواد الانجليزية أن لديك من حولك ، وسوف تتعلم بشكل أسرع وأكثر احتمالا ما عليك هو أن تبدأ "التفكير في عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردالإنجليزية.".
.


Listen to Native Speakers as Much as Possible

الاستماع إلى الناطقين بها قدر الإمكان
There are some good English teachers that have had to learn English as a second language before they could teach it.
هناك بعض المعلمين الجيدين الانكليزية التي كان لتعلم عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردالإنجليزية كلغة ثانية قبل أن يتمكنوا من تدريسها.However, there are several reasons why many of the best schools prefer to hire native English speakers.
ومع ذلك ، هناك عدة أسباب لماذا كثير من أفضل المدارس تفضل استئجار الناطقين باللغة الإنجليزية.One of the reasons is that native speakers have a natural flow to their speech that students of English should try to imitate.
أحد الأسباب هو أن الناطقين يكون التدفق الطبيعي لخطابهم أن الطلاب في عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردالإنجليزية يجب أن تحاول تقليد.The closer ESL / EFL students can get to this rhythm or flow, the more convincing and comfortable they will become.
وأوثق إسل / التغذية بالكهرباء يمكن للطلاب الحصول على هذا الإيقاع أو التدفق ، وأكثر إقناعا ، وأنها سوف تصبح مريحة.


Watch English Films and Television

مشاهدة الافلام والتلفزيون الإنجليزية
This is not only a fun way to learn but it is also very effective.
هذا ليس فقط وسيلة ممتعة للتعلم ولكنها أيضا فعالة جدا.By watching English films (especially those with English subtitles) you can expand your vocabulary and hear the flow of speech from the actors.
من خلال مشاهدة الافلام الناطقة بالانجليزية (ولا سيما مع ترجمة باللغة الانجليزية) يمكنك توسيع المفردات الخاصة بك والاستماع إلى تدفق الكلام من الجهات الفاعلة.If you listen to the news you can also hear different accents.
إذا كنت تستمع إلى الأخبار التي يمكنك أيضا أن تسمع لهجات مختلفة.
Listen to English Music
الاستماع إلى الموسيقى الإنجليزية
Music can be a very effective method of learning English.
الموسيقى يمكن أن يكون طريقة فعالة جدا لتعلم عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردالانجليزية.In fact, it is often used as a way of improving comprehension.
في الواقع ، فإنه كثيرا ما يستخدم كوسيلة لتحسين الفهم.The best way to learn though, is to get the lyrics (words) to the songs you are listening to and try to read them as the artist sings. There are several good internet sites where one can find the words for most songs. This way you can practice your listening and reading at the same time.
وأفضل طريقة لتعلم الرغم من ذلك ، هو الحصول على كلمات (الكلمات) إلى الأغاني التي تستمع اليها ومحاولة قراءتها كفنانة تغني. وهناك العديد من مواقع الانترنت جيدة حيث يمكن لأحد أن أجد الكلمات لأكثر الأغاني. وبهذه الطريقة يمكنك ممارسة بك الاستماع والقراءة في نفس الوقت.And if you like to sing, fine.
وإذا كنت ترغب في الغناء ، ودفع غرامة.


Study As Often As Possible!

دراسة قدر المستطاع!
Only by studying things like grammar and vocabulary and doing exercises, can you really improve your knowledge of any language.
فقط من خلال دراسة أشياء مثل قواعد عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردوالمفردات وممارسة التدريبات الرياضية ، يمكنك حقا في تحسين معرفتك بأي لغة.
Do Exercises and Take Tests
لا تمارين وامتحانات
Many people think that exercises and tests aren't much fun.
كثير من الناس يعتقدون بأن التمارين والاختبارات غير الكثير من المرح.However, by completing exercises and taking tests you can really improve your English.
ومع ذلك ، من خلال استكمال التدريبات وأخذ اختبارات يمكنك حقا تحسين لغتك الإنجليزية.One of the best reasons for doing lots of exercises and tests is that they give you a benchmark to compare your future results with.
واحدة من أفضل الأسباب لفعل الكثير من التمارين والاختبارات هو أنها تعطيك معيارا للمقارنة نتائجك مع المستقبل.Often, it is by comparing your score on a test you took yesterday with one you took a month or six months ago that you realize just how much you have learned.
في كثير من الأحيان ، فمن خلال مقارنة نتيجتك على الاختبار الذي استغرق أمس مع واحد كنت استغرق مدة شهر أو ستة أشهر منذ أن كنت أدرك تماما كم كنت قد علمت.If you never test yourself, you will never know how much you are progressing. Start now by doing some of the many exercises and tests on this site, and return in a few days to see what you've learned .
إذا كنت أبدا اختبار نفسك ، وأنك لن تعرف كم كنت تتقدم. ابدأ الآن عن طريق القيام ببعض التمارين والاختبارات التي أجريت على كثير من هذا الموقع ، والعودة في غضون أيام قليلة لمعرفة ما تعلمته.Keep doing this and you really will make some progress with English.

نواصل القيام بهذا وكنت حقا سوف نحقق بعض التقدم مع عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردالإنجليزية.


Record Yourself

سجل نفسك
Nobody likes to hear their own voice on tape but like tests, it is good to compare your tapes from time to time.
لا أحد يحب أن يسمع صوتهم على الشريط ولكن مثل الاختبارات ، انه لامر جيد للمقارنة بين الأشرطة بك من وقت لآخر.You may be so impressed with the progress you are making that you may not mind the sound of your voice as much.
قد تكون أعجب ذلك مع التقدم التي تبذلونها والتي قد لا تمانع في الصوت من صوتك قدر.


Listen to English

الاستماع إلى الإنجليزية
By this, we mean, speak on the phone or listen to radio broadcasts, audiobooks or CDs in English.
من هذا ، فإننا نعني ، والتحدث على الهاتف أو الاستماع إلى إذاعات الراديو والكاسيت أو الأقراص المدمجة في عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردالإنجليزية.This is different than watching the television or films because you can't see the person that is speaking to you.
هذا يختلف عن مشاهدة التلفزيون أو الأفلام لأنك لا تستطيع رؤية الشخص الذي يتحدث إليك.Many learners of English say that speaking on the phone is one of the most difficult things that they do and the only way to improve is to practice.
وكثير من المتعلمين الانجليزية القول ان يتحدث على الهاتف هي واحدة من أصعب الأشياء التي يقومون بها والطريقة الوحيدة لتحسين هو الممارسة.
Finally
أخيرا
Have fun!
وقت متعة!



















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
قديم 10-28-2012, 09:15 PM   المشاركة رقم: 2
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : ĄĐM̲ήt»7̴βk المنتدى : قسم اللغات الاجنبية - تعليم اللغات الانجليزية والفرنسية - قواعد انجليزية - مصطلحات انجليزية وفرنسية
افتراضي

ﻃﺮﺡ ﺭﺍﺋـﻊ
ﻳﻌﻄﻴﻚ ﺍﻟﻒ ﻋﺎﻓﻴﻪ
ﻭﺗﺴﻠﻢ ﺍﻷ‌ﻳﺎﺩﻱ ﺍﻟﻤﺘﺄﻟﻘﻪ
ﻋﻠﻰ ﺭﻭﻋﺔ ﺟﻠﺒﻬﺎ ﻭﺍﻧﺘﻘﺎﺋﻬﺎ ﺍﻟﺮﺍﻗﻲ

ﺑﺈﻧﺘﻈﺎﺭ ﺭﻭﺍﺋﻌﻚ ﺍﻟﻘﺎﺩﻣﻪ ﺑﺸﻮووق
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
اللغة, الانجليزية, التي, النصائح, اتقان, تساعد, تعلم, كيفية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار النادي الأهلي في صـحافة اليوم ■■ ʃ الأحد 28 ذوالقعدة 1433هـ ʃ ■■ angle girl الرياضة العربية والاجنبية - الدوري الاسباني - الدوري الانجليزي - الدوري الاسوي- الدوري الافريقي 2017 1 10-14-2012 02:02 PM
كيف يستطيع الشاب التلاعب بفتاه angle girl | مواضيع اسلاميه -مواضيع دينيه - أحاديث واحكام الدين - نفحات إيمانيه - فتاوي اسلامية 4 07-13-2012 09:39 PM
تقديم كتاب التطور الحتمي للدين الاسلامي مصر، هي الشيطان_تقرير لكتاب التطور الحتميللدين ♫ » ..Śảήḋяịℓℓą ♥ كتب اسلاميه , كتب ثقافيه , كتب الكترونية , كتب تعليميه - كتب تربوية - كتب اجتماعية - كتب تاريخية 4 05-04-2012 06:38 AM
بحوث ماجستير - بحث بعنوان تطور المهج التعليمي ‏ حےـلًّمٍ ـالطےـيٍوٍرٍܟ بحوث علميه , وظائف شاغرة , مطويات مدرسية , اذاعه مدرسيه , امتحانات سابقة , ملخصات 2017 4 04-26-2012 09:48 AM
محاضرات: مدخل الى علم القانون. التعريف بكلمة القانون . محاضرات في مقياس . مدخل إلى عل MR.shady بحوث علميه , وظائف شاغرة , مطويات مدرسية , اذاعه مدرسيه , امتحانات سابقة , ملخصات 2017 5 04-24-2012 02:46 PM


الساعة الآن 04:23 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -