منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2018

الملاحظات

الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2018 الحياة الزوجية , خفايا واسرار الازواج , المقبلين علي الزواج , تعلم كيف تعامل زوجتك , الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - خاص بالمتزوجين

ماهو مدى قدرتكما على إنقاذ زواجكما ، خمسة علامات تندد بالطلاق

الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-06-2012, 02:13 PM   #1
ĄĐM̲ήt»7̴βk
افتراضي ماهو مدى قدرتكما على إنقاذ زواجكما ، خمسة علامات تندد بالطلاق


قبل أن تفكر بالطلاق عليك أولا تقييم حياتكما الزوجية لدراسة مدى قدرتكما على إنقاذها والخروج بها لبر الأمان. إليك خمسة علامات تخبرك أن زواجك في خطر وأن الطلاق أصبح خيارا يلوح في الأفق:
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
صورة توضيحية
تغير مشاعر أحدكما أو كليكما
اذا شعرت أن مشاعرك تجاه زوجتك قد تغيرت، أو أنها أصبحت جافة غير مبالية نحوك، فهذا أول ناقوس خطر يخبرك أن علاقتكما في طريقها إلى النهاية. والأسوأ ألا تعترفا بذلك من الأساس، وألا يشعر أي منكما برغبة في تغيير هذا الواقع ومحاولة استعادة بريق علاقتكما كما كانت من قبل، فأنتما بالتأكيد لن تفلحا في إنقاذ زواج لا يعترف طرفاه بوجود مشكلة من الأساس.
نوع من العنف


سواء كان العنف لفظيا أو جسديا فهذا معناه أن المودة والسكينة لا وجود لهما فى المنزل. أنت لست مضطرا للاستمرار مع زوجة سليطة اللسان، وهي لن تكون مضطرة للبقاء مع زوج يهم بضربها وإهانتها عند كل مشكلة بينكما، وخاصة اذا كان بينكما أولاد يشاهدون هذه الإعتداءات والإهانات بينكما لأنها لن تكون بيئة صحية لنموهم وتكوين شخصياتهم وتلقينهم السلوك الصحيح. فإذا كانت هذه الاعتداءات اللفظية أو الجسدية جديدة في علاقتكما فهذا معناه أن السبيل الوحيد لوضع حد لها هو بإنهاء العلاقة نفسها والإبتعاد عن بعضكما.
الخيانة
سواء أقدمت على خيانة زوجتك أو حتى فكرت هي بذلك فهذا معناه أنك لم تعد تشعر بالحب تجاه زوجتك كما أنك فقدت احترامك لها بإقدامك على مثل هذه الخطوة التي ستشعرها بالإهانة بلا أدنى شك، وما يدريك أنها قد تسامحك إذا اكتشفت ما يدور بعقلك بخصوص هذا الشأن. فإذا كنت تشعر برغبة في خيانتها فالأفضل لك الإنفصال عنها نهائيا والبحث عن أخرى تكمل حياتك معها بطريقة شرعية على أن تحتفظ باحترامك لزوجتك الأولى واحترامها لك.
الإدمان
اذا حاولت الهروب من علاقتك السيئة بزوجتك بالتوجه نحو الإدمان سواء المخدرات أو الخمور أو حتى الألعاب الإلكترونية لتمضية وقتك بعيدا عنها فهذا معناه أنك لم تعد تطيق الإستمرار في علاقتك بها. وبالمثل، إذا شعرت بتغير في عادات زوجتك وإدمانها على القيام بتصرفات معينة بشكل غير مألوف في علاقتها، كأن تقوم هي بالتسوق يوميا، أو تقضي ساعات عديدة في الحديث مع صديقاتها هاتفيا، أو الخروج معهن بشكل شبه يومي لمجرد أن تشغل وقتها بعيدا عنك دون أن يجمع بينكما أي نشاط، فهذا معناه أنها ملت من حياتها معك لكنها لا تتجرأ على طلب الإنفصال. وبدلا من تضييع حياتكما في التهرب من بعضكما أو إرهاق نفسكما صحيا ونفسيا فلماذا لا تفكران في الإنفصال وديا لإنهاء هذا العذاب المتبادل؟!
انتهاء العلاقة الحميمية
إذا توقفت العلاقة الحميمية بينكما تماما فهذا معناه انتهاء المشاعر وبالتالي فلا شيء يمكنه إصلاح العلاقة بينكما بعد ذلك، لأن العلاقة الحميمية هي الترجمة الحقيقية لمشاعر الزوجين تجاه بعضهما، فإذا انتهت فهذه هي كلمة النهاية في زواجكما. إذا شعر كلاكما أنه لا يريد إنهاء الزواج والبحث عن حلول حقيقية للشقاق الذي جعلكما تتعاملان معا بهذا الشكل فعليكما العمل معا لفترة طويلة ودون يأس أو كلل حتى تستعيدا الحميمية والحيوية بينكما، وبعد أن تصلا إلى هذه المرحلة عليكما ألا تتركا الخلافات تتراكم بينكما فيما بعد حتى لا تصلا لهذه النقطة مرة أخرى، لأنه لن ينفع الإصلاح وقتها وسيكون الطلاق حتميا.





ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2012, 02:39 PM   #2
ساحرة الاجفان
✿ مديرة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 172,679
معدل تقييم المستوى: 197
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of
افتراضي

-
جِدَاً رآِئعْ طرحك

تِسَلّمْ الأيَادِيْ
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2012, 02:40 PM   #3
Just Smile
افتراضي

صرخة امل

يسلموو اديكِ ع النقل الجميل
يعطيكي ربي الف عاافيه


ما ننحرم من انتقاءك

ودي
Just Smile غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ماهو, مجد, بالطلاق, بودي, خمسة, زواجكما, علامات, على, إنقاذ, قدرتكما


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 07:03 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-