منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > | مملكة التواصل الآجتماعي - تهنئة الالفيات ، تواصل الاعضاء ، اهدائات الاعضاء ، اخبار الاعضاء > قسم الابراج اليومية 2018

الملاحظات

قسم الابراج اليومية 2018 ابراج اليوم حظك اليوم ابراج مكتوب ابراج طرب 2018 برجك اليوم ابراج اليوم حظك اليوم abraj 6rb maktoob 2018 برجك اليوم ابراج اليوم حظك اليوم برجك اليوم abraj 6rb maktoob 2018ابراج 2018حظك 2018توقعات الابراج 2018ابراج طرب ابراج مكتوب الابراج ابراج الحظ برج العقرب الجدي السرطان الدلو الاسد الثور السرطان الميزان الجوزاء العذراء القوس الحمل الابراج اليومية الابراج الاسبوعية السبت الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعةhoroscope daily today توقعات الابراج 2018, الحسد , كيف بدي اعرف اني محسودة , كيف اعرف انى معمولى عمل ام لا , محسود مسحور معمولى عمل , السحر , كيف بدي اعرف معمولي سحر او لا

ابراج اليوم الخميس 8/11/2012 حظك اليوم الخميس 8\11\2012

قسم الابراج اليومية 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-07-2012, 08:13 PM   #1
ساحرة الاجفان
✿ مديرة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 172,679
معدل تقييم المستوى: 197
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of
افتراضي ابراج اليوم الخميس 8/11/2012 حظك اليوم الخميس 8\11\2012

ابراج اليوم الخميس 8/11/2012 حظك اليوم الخميس 8\11\2012


ابراج شهر نوفمبر 11


ابراج اليوم الخميس 8-11 -2012


توقعات الابراج 2013 حظك اليومabraj horoscopes today












برج الحمل (21 آذار - 20 نيسان)

تتحلى بقدرات فكرية مميزة وتشعّ الافكار الجيدة في رأسك، فتجد حلولاً لكل شيء وتقدم على مبادرات مشكورة. حتى ولو بدأ «مركور» بالتراجع في برج القوس وتسبّب ببعض الالتباس، فإنّك تستوعب الأمر وتصحّح وتجد الحلول تخطّط لسفر وتبدو في احلى حالاتك، وتتواصل مع بعض افراد العائلة بشكل رائع. تسدي نصائح وتبادر الى مغامرة واعدة تخيّم على أجوائك لا تضعف امام محاولات أصحاب الشراهة للإيقاع بك، وتجنّب تناول كل ما يسبب لك السمنة






برج الثور (21 نيسان - 20 أيار)

قد تشتبك مع الشركاء أو المسؤولين. وظف طاقاتك لتعزيز استقرار موازنتك. ادرس العروض الجديدة بدقة وحدّد أهدافك وكن موضوعياً. حاذر الخلاف والجدال ولا تسمح للاستفزاز بالتأثير في صوابية تفكيرك انه يوم شائك وغير مؤاتٍ لتعزيز العلاقات العاطفية وغير ملائم للالتزام واقامة علاقات جديدة واظب على نشاطك اليومي في أحد الأندية الرياضية، ولا تغير في جدول تناول الطعام بانتظام





برج الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)

تلفت انتباهك الكثير من الأمور المهمة وتبحث بها. تشعر أن أمورك بالعمل تتعرقل اليوم بسبب بعض المشاكل المالية يكون لإحدى المعجبات دور أساسي في ما يحصل تسعى لكسب رضى إحدى السيدات أو تشعر بصعوبة التكيف مع الأجواء في الوضع الذي أنت فيه عليك تغيير نظامك الغذائي لكي تحافظ على رشاقتك




برج السرطان (21 حزيران - 20 تموز)

إنجازات متعددة تعطيك دفعاً إضافياً، وتساعدك على تخطي العقبات التي واجهتك سابقاً في العمل
مهما تنوعت الآراء بينك وبين الشريك، فإنّ العناوين العريضة تبقى هي الأساس المتين لهذه العلاقة السعي وراء المتاعب يرهق أعصابك ويتلفها. حذار ما ينتظرك في الأيام المقبلة










برج الاسد(21 تموز - 20 آب)

يوم من الاستقرار العملي، وهذا يساعدك على تنفيذ ما يطلب منك بأسلوب احترافي ومهني عالي الدقة
على الرغم من متطلبات الشريك، فإنك قادر على تقبّل هذا الواقع نظراً إلى نوعية العلاقة التي تجمعكما لا مانع من ممارسة الرياضة بين حين وآخر حتى وإن كنت ترى أنها ليست ضرورية








برج العذراء (21 آب - 20 أيلول)

لا تعلق أهمية على بعض الذبذبات الصغيرة. قد تتلقى هدية مهمة أو خبراً ساراً جداً. وقد تعرف انعطافاً مناسباً هذا اليوم الجدال العاطفي قد يستغرق وقتاً طويلاً، لكنّ الأهم يبقى النتيجة التي ستعود عليكما بالفائدة \قد تخضع لعملية بسيطة في القدم، تخرج منها سليماً معافى





برج الميزان (21 أيلول - 20 تشرين الأول)


حين تجد أن الأمور تخرج عن نطاق سيطرتك، حاول أن تحسمها سريعاً لقطع الطريق على العابثين بانجازاتك. عند أي سوء تفاهم، عليك أن تدع الأمور تهدأ ثم تبدأ بالمعالجة، لأن ردّات الفعل قد تكون مكلفة أفكار جيدة لتمتين العلاقة، والشريك يساعدك لتحديد الخطوات وفقاً للأولويات المحددة




برج العقرب (21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني)


لا مشكلة في إجراء بحث عميق للأسباب التي أدّت إلى تفاقم الأمور، فهذا سيساعد على تخطي الأخطاء في المستقبل مبادرة إيجابية من الشريك، لكنّها لن تقنعك كثيراً وخصوصاً أن التجارب السابقة في هذا المجال ليست مشجّعة لا تتباه أنك تتمتع بصحة جيدة، المهم أن تحافظ عليها





برج القوس (21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)


تتعزز قدراتك الفكرية وقد تتبدل الظروف لمصلحتك. تطلع على معلومات وافكار وتسافر او تتصل بجهة اجنبية. تشعر بالأمان والارتياح شارك الحبيب همومه وفرّج عنه قليلاً. لذا يستحسن أن تحلّ أي سوء تفاهم قبل تفاقم الوضع
صحياً: بين الصحة السليمة والصحة شبة السليمة فرق واضح، وأنت المسؤول عن ذلك






برج الجدي (21 كانون الأول - 20 كانون الثاني)

لا تكن متسرعاً في قراراتك الحاسمة، وخصوصاً أن بعض هذه القرارات قد يحدد مسار بعض الأمور المستقبلية
جوّ عاطفي هادئ يشجّع على تبادل العواطف وعلى تبادل الافكار والتواصل. ولكن عليك عدم الانجراف وراء الافكار السود أو المشاعر السلبيّة التي قد تثير نفور وغضب الحبيب منك. وعلى الرغم من طبعك الانفعالي، تترك انطباعاً مختلفاً تماما
صحياً: قد تكون بحاجة إلى الراحة بعد الجهود التي بذلتها، وذلك يعود عليك بفائدة كبيرة على كامل الصعد





برج الدلو (21 كانون الثاني - 20 شباط)


الفرصة سانحة أمامك لتعزيز موقعك في العمل، فسارع إلى القيام بمبادرة مهمة لحسم الأمور في مصلحتك لا تنسَ المثل القائل "اللبيب من الإشارة يفهم"، لأنه سيكون عنوان المرحلة المقبلة مع الشريك بعض الانزعاج في أطراف القدمين سببه كثرة الوقوف






برج الحوت (21 شباط - 20 آذار)



قد تباشر مشروعاً جديداً او تتخلى عما لم يعد مفيداً. تتلقى معلومات ومعرفة تكتسب من خلالها خبرة في الحياة المهنية لا تكن مستخفاً في بعض الأمور العاطفية، عليك التروي في قضايا حساسة قد تردّ سلباً عليك وعلى الشريك لا تكثر من العمل أكثر من طاقتك، فالجسم يحتاج إلى الراحة

ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-2012, 08:49 PM   #2
ĄĐM̲ήt»7̴βk
افتراضي

أنتقاء رائع يا الغلا لا عدمناك
الف شكر لك
كون /ي بخير

ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-08-2012, 08:16 AM   #3
سكون وانين
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 24,559
معدل تقييم المستوى: 38
سكون وانين will become famous soon enoughسكون وانين will become famous soon enough
افتراضي

ع ــزيزتي
الله يــ ع ـطيك آلف ع ـآفيه .
بنتظــآر جديدك آلقــآدم دومــآ
دمتِ بحفظ الله
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
سكون وانين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
8-11-2012, 8\11\2012, الخميس, اليوم, ابراد, دعك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ملف شامل عن الحمل ومتى يحصل الحمل MR.shady قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2018 4 07-08-2012 06:09 PM


الساعة الآن 04:01 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-