منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: مملكة ساحرة الأجفان الاسـلامي ::.. > | مواضيع اسلاميه -مواضيع دينيه - أحاديث واحكام الدين - نفحات إيمانيه - فتاوي اسلامية

الملاحظات

| مواضيع اسلاميه -مواضيع دينيه - أحاديث واحكام الدين - نفحات إيمانيه - فتاوي اسلامية قسم يختص بالمواضيع الاسلامية | فتاوي اسلامية , خطب اسلاميه , مواضيع اسلامية

7 ورود تقطفها تجعلك انسانا مختلف

| مواضيع اسلاميه -مواضيع دينيه - أحاديث واحكام الدين - نفحات إيمانيه - فتاوي اسلامية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-08-2012, 12:19 AM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,177
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي 7 ورود تقطفها تجعلك انسانا مختلف



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

اهديكم سيع وردات
كى تغير حياتك وتجعلك انسان اخر وتجعل وجهك كا القمر يوم الحساب
اليكم هذه الوردات السبع اتركها بين يديك
7 ورود تقطفها تجعلك انسآناً مختلف
هذه سبعة ورود واقعية لضبط النفس والإلتزام مع الله
وهي مأخوذة من سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم
وهي مفاتيح لنيل رضا الله عز وجل ...


(الأولى):~

الصلاة في وقتها لأنها من أحب الأعمال إلى الله (ومن أهم الأمور في الدنيا)
وهي اول ما يحاسب عنها الفرد في قبره.
طبعا في هالزمن يا كثر اهمالنا للصلاة من تاخير او حتى تركها فهي عماد الدين ...

(الثانية):~

ذكر الله ولو خمس دقائق في اليوم من التسبيح والتهليل والتحميد والتكبير.
للاسف وقتنا ضائع بامور الدنيا وامور الدين ياكثر استثقالنا لها ...

(الثالثة):~

الدعاء كل يوم بما تحتاج من الدنيا والأخرة.
للاسف ما نعرف الخضوع وطلب العون من الخالق الا عند الضيقة ...

(الرابعة):~

المحافظة على قراءة القرأن كل يوم ولو صفحة واحدة.
اووه على هجر القران مع انه قراته "بخشوع" يخلي النفس مطمئنة ...



(الخامسة):~

البعد عن أصحاب السوء
لكم بالمثل القائل الصاحب ساحب ,
يا كثر ضياع الشباب والبنات بسبب اصدقاء السوء ربي يحفظكم منهم .

ياليت الواحد يكون حذر وما يعطي الامان لكل من هب ودب
لان مو كل من صاحبك هو صديقك لان الصديق يبان وقت الشدة مو وقت الافراح ...

(السادسة):~

كثرة الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم.
هو شفعينا ولا نبخل عليه ولا حتى على انفسنا
بالصلاة عليه صلوات الله عليه وتسليمه اهو الواحد وقت ماهو جالس فاضي
يصلي عليه صلوات الله عليه وتسليمه بينو وبين نفسوا ...

(السا بعة):~

الإستغفار / 100/ مرة في اليوم
يكفي ما ذكر في القران عن الاستفغار ...
أكثرو من قول
لاإله الا الله




angle girl متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-08-2012, 08:34 AM   #2
سكون وانين
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 24,559
معدل تقييم المستوى: 38
سكون وانين will become famous soon enoughسكون وانين will become famous soon enough
افتراضي

جزاك ىالله كل خير
وجعله الله في ميزان حسناتك
سكون وانين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-08-2012, 03:44 PM   #3
ساحرة الاجفان
✿ مديرة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 172,679
معدل تقييم المستوى: 197
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of
افتراضي

يعطيك ألف عافيه

عالطرح الرائع

ودي ...!
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مختلف, انسانا, تجعلك, تقطفها, ورود


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور مؤلمه 2013 , صور ورود بالوان حلوه 2013 , صور رومانسيه روعه 2013 Just Smile مملكة الصور العامة - صور منوعة - صور حديثة - صور قديمة - صور غريبة 2018 2 10-17-2012 05:47 PM
خلفيات ورود 2013 , صور خلفيات 2013 , صور احلا ورود 2013 Just Smile مملكة الصور العامة - صور منوعة - صور حديثة - صور قديمة - صور غريبة 2018 2 10-17-2012 05:47 PM
ورد احمر , صور ورود روعه , خلفيات ورود جميله Just Smile مملكة الصور العامة - صور منوعة - صور حديثة - صور قديمة - صور غريبة 2018 1 10-17-2012 03:28 PM
صور مؤلمه 2012 , صور ورود بالوان حلوه 2012 , صور رومانسيه روعه 2012 ساحرة الاجفان مملكة الصور العامة - صور منوعة - صور حديثة - صور قديمة - صور غريبة 2018 8 06-11-2012 03:33 PM


الساعة الآن 10:41 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-