العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2017

الملاحظات

الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2017 الحياة الزوجية , خفايا واسرار الازواج , المقبلين علي الزواج , تعلم كيف تعامل زوجتك , الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - خاص بالمتزوجين

هل تأثر مشاهدة الافلام الجنسية الاباحية على نظرية الجنس؟

الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-17-2011, 01:57 PM   المشاركة رقم: 1
Just Smile

البيانات
Just Smile غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 3
الدولة: غزة
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 414
Just Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really nice


المنتدى : الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2017
افتراضي هل تأثر مشاهدة الافلام الجنسية الاباحية على نظرية الجنس؟

هل تأثر مشاهدة الافلام الجنسية الاباحية على نظرية الجنس؟عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
صور رومانسية,صور حب,عشاق
في عصر الإنترنت، أصبحت الصور الجنسية الخلاعية بكل بحث تقوم به تقريبا. ولكن ما هو تأثيرها على العلاقات الجنسية الواقعية؟
في السنوات الأخيرة، انضم عدد كبير من العلماء النفسانيين وعلماء الاجتماع إلى حزب المعارضة الدينية والسياسية في التحذير من تأثير الخلاعة الواسعة الانتشار على الانترنت. ويقولون بأن الدعارة على الانترنت بدأت تهدد الجنس والعلاقات – وتحولها إلى الأسوأ.

يقول الخبراء بأن الرجال الذين يشاهدون الافلام الجنسية كثيرا قد يطوّرون توقّعات غير واقعية لشكل وسلوك النساء، مما يجعل من الصعوبة العيش ضمن إطار العلاقات الواقعية والرضا عن العلاقة الجنسية. وبسبب كمية العرض المفرطة، وسهولة الوصول إلى المواقع الإباحية، ساهمت الدعارة على الإنترنت في استهلاك الخلاعة بشكل كبير، لجلب مشاهدين ومستهلكين جدّد. كما ساهمت قنوات الجنس على الانترنت في ظهور مرض جديد سمي بالإدمان على الجنس الخيالي.

يقول آلفين كوبر، باحث اجتماعي يقوم بعمل ندوات حول "علاج الإدمان على الجنس الخيالي" بأن 15% من مرتادي المواقع الإباحية على الإنترنت يطوّرون سلوكا جنسيا يعرقل حياتهم، ويسبب لهم مشاكل جنسية، اما بسبب فرط الاستمناء، أو بسبب الانعزال الجنسي، بحيث يصبح الحاسوب هو الملاذ الآمان لممارسة الجنس الخيالي. تقول جينيفر شنايدر، مؤلفة مشاركة في كتاب: جنس على الإنترنت: خيال بسيط أم الهوس، بأن "الإنترنت هو كوكائين الإدمان الجنسي".


بالرغم من ذلك يقول أكثر مستخدمي الانترنت بأن الجنس على الإنترنت مجرد لهو نظيف. فوفقا لدراسة أجريت على الانترنت عام 2001 على 7,037 بالغ، قال ثلثهم بأن أدائهم الجنسي مع شركائهم لم يتغير رغم زيارتهم للمواقع الجنسية على الإنترنت، مع ذلك قال التقرير بأن ثلاثة أرباع العينة كانوا يستمنون أثناء مشاهدة هذه المواقع. في حين أن الأغلبية الواسعة للمستجيبين حوالي 85% إلى 90% وفقا لكوبر، الذي يترأس مركز سان خوزيه للعلاقات الزوجية والجنسية، الذي أجرى الدراسة، قالوا بأنهم يلهون، أو ما يعرف باسم "مستخدمون ترفيهيون، " أي أناس يشاهدون المواقع الخلاعية بدافع الفضول فقط أو الانحراف الجنسي.

أما السؤال فهو، هل الاستعمال الترفيهي يمكن أن يكون غير صحّي؟

وفقا لدراسة على الإنترنت قامت بها جامعة تكساس المسيحية عام 2003، وجدت الدراسة بأنه كلما زادت فترة مشاهدة الرجال للمواقع الخلاعية، كلما تدهورت نظرتهم للمرأة على أنها كائن موجود لتلبية الرغبات الجنسية فقط، وأصبحوا يعرفون النساء على أساس أجسامهن.

يقول مارك شوراتز، مدير عيادة ماسترز و جونسن في سانت لويس، بأن الدعارة لا تجعل الرجال يعرفون النساء على أساس حجم صدورهن وسيقانهن وأردافهن فقط -- لكنها تؤدّي أيضا إلى الاعتماد على الصورة البصرية للإثارة. "يصبح الرجال مثل الحاسبات، غير قادرين على الوصول إلى التحفيز الجنسي من قبل البشر." ويضيف، "يصبح الرجل معزولا وحيدا يستمني أمام حاسوبه."

في حين أبدى بعض العلماء النفسانيين بعض من التسامح مع هؤلاء الرجال، فطالما أنهم يشاهدون هذه المواقع في السر، ولا يخبرون زوجاتهم ، ولا تؤثر على حياتهم الجنسية فأن الأمر لا يحتوي على الضرر.

مع ذلك يعارض البعض هذه النظرية ويعتبرونه إخلالا بالمواثيق الزوجية، فالزوج الذي يشاهد المواقع الإباحية يشعر بالنشوة والرغبة الجنسية مع فتاة أخرى غير زوجته، وقد توصله هذه الرغبة للاستمناء والإدمان، والابتعاد عن زوجته. أنها أكثر من مجرد لهو، انه زنا على الانترنت مثلما هناك جنس على الانترنت.

وفقا لاجتماع الأكاديمية الأمريكية لمحامي الزواج، تبين أن ثلثي حالات الطلاق الـ350 قالوا بأن الإنترنت لعب دورا هامّا في الطلاق، خصوصا الاهتمام المفرط في الدعارة على الإنترنت والتي تساهم في أكثر من نصف مثل هذه الحالات.

وفي أغلب الأحيان يسبب التأثير السلبي للسعي وراء الفتيات العارضات على مواقع الجنس انعكاسا خطيرا على الصحة النفسية للشريكة أو الزوجة التي تسعى لتصبح مثل تلك الفتيات لإشباع رغبات زوجها. الذي غالبا ما يكون بعيدا عن الواقع حتى لو تغير جسم زوجته، فهو مدمن على الصورة البصرية البعيدة، ويعد هذا من أسباب الانفصال الشائعة.

والدعارة لا تعطي الرجال أفكار سيئة فقط ؛ بل يمكن أن تعطي الأطفال والمراهقين فكرة خاطئة أيضا عن العلاقات الجنسية. فبينما كان الأطفال قديما يبحثون عن كتب العلوم او الثقافة الجنسية ليشاهدوا بعض الصور العارية، أو ربما أحدى المجلات التي تروج للإباحية والتي يصعب الحصول عليها، أصبحوا أقرب لهذه الصور من أي وقت مضى. أي كلمة قريبة أو بعيدة عن مضمون الجنس أصبحت تفتح مواقع إباحية لا تعد ولا تحصى ولا تفرق بين بالغ ومراهق وطفل.

ويعتقدون الآباء بأن مشاهدة أطفالهم للمواقع الإباحية على الإنترنت قد يشجّعهم على ممارسة الجنس قبل أن يكونوا مستعدين؛ بالإضافة إلى تغير نظرتهم إلى المرأة، على أنها سلعة جنسية.

فمن يا ترى ستختار لتقضي ليلة الإجازة معه، حاسبك الشخصي أم زوجتك
















من مواضيع Just Smile
عرض البوم صور Just Smile رد مع اقتباس
قديم 12-17-2011, 07:03 PM   المشاركة رقم: 2
MR.shady

البيانات
MR.shady غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 2
الدولة: ♥ قلــب حبيبتــي ♥
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 267
MR.shady is a jewel in the roughMR.shady is a jewel in the roughMR.shady is a jewel in the rough


كاتب الموضوع : Just Smile المنتدى : الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2017
افتراضي

يسلموو ابو يزن ع المشاركة الحلوة


يعطيك العافية

احترامي
















من مواضيع MR.shady
عرض البوم صور MR.shady رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مشاهدة, الاباحية, الافلام, الجنسية, الجنس؟, تأثر, على, هل, نظرية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خريطة المرأة الجنسية-..بالصور..اكتشف خريطة زوجتك وأعرف كيف تثيرها MR.shady الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2017 3 09-10-2014 11:32 PM
منفرات الجنس في الزوجات Just Smile الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2017 1 12-17-2011 07:05 PM
هل الجنس الالكتروني خيانة للطرف الاخر ام لا؟ Just Smile الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2017 1 12-17-2011 06:46 PM
الثقافة الجنسية - اسباب خوف الرجال من الجنس Just Smile الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2017 1 12-17-2011 06:45 PM
عملاق الرسوم المتحركه وثلاثية الابعاد والجرافيك وعمل الافلام " autodesk maya 2012 sp1 " بالحزمة الخدمية الاولي -للنواتين 32و64 بت- على سيرفرات متعددة Just Smile مملكة شروحات الفوتوشوب . دروس فوتوشوب , باترن فوتوشوب 2017. سكرابز فوتوشوب 2017 3 11-23-2011 10:18 PM


الساعة الآن 08:59 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -