منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2018

الملاحظات

الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2018 الحياة الزوجية , خفايا واسرار الازواج , المقبلين علي الزواج , تعلم كيف تعامل زوجتك , الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - خاص بالمتزوجين

لأنه موعد مع المجهول .. تصرفي بلباقة مع العريس .. ؟؟

الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-25-2012, 01:51 AM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,078
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي لأنه موعد مع المجهول .. تصرفي بلباقة مع العريس .. ؟؟

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد



عندما نتحدث عن زواج الصالونات ، يتبادر إلى الذهن فوراً صورة هند صبري في مسلسل "عايزة أتجوز" الذي صور البنات متكالبات على الزواج ،يقبلن بأي عريس، هذه الصورة الذهنية التى كونها المسلسل لدى البعض ، ضربت عرض الحائط الصورة الواقعية ، التى من خلالها يتم اختيار شريك الحياة على معايير وشروط تبنى على التكافؤ وتزيد من قيمة المرأة ولا تنقصها.
وغالبا ما تتم هذه الزيجات بخطلة تقليدية عن طريق إحدى صديقات العائلة أو الجارات أو الأقارب ، فالجميع يحاول إيجاد عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردالمناسب بكل الوسائل والسبل لتمرير طابور العرض الإجباري من العرائس على الشباب الراغبين فى الزواج الطامحين والطامعين في العثور على بنت الحلال فى اقرب وقت وبأسهل الطرق الموثوق بها ، حيث يجدون فى زواج الصالونات الثقة الكافية للحصول على زوجة من أسرة طيبة تتمتع ببعض المميزات التى يبحث عنها.

ولكن على كل فتاة حتى وإن كانت تخطت العمر المتعارف عليه فى مجتمعها للزواج ، عليها أن لا تقبل بأي شخص للزواج ، دون وضع المعايير والأسس المتكافئة والمناسبة للأسرة والشريكين.



اتيكيت الزيارة :

وكي تتمتعي بتجربة لقاء ناجحة مع عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردللمرة الأولي "الموعد مع المجهول" ، هناك بعض أصول الاتيكيت التى يجب مراعاتها خلال هذا اللقاء تقترحها عليكِ خبيرة التنمية البشرية والإتيكيت غادة الدجوي ، والتى تختصرها فى بعض التعليمات أهمها :




تحلي بالذوق :

كوني صريحة ومتفتحة العقل والذهن ، لقد فكرت بكِ إحدى جارات والدتك أو صديقاتك لتكونى الزوجة المناسبة لهذا الشخص ، فلا تردي على لفتتها اللطيفة وثقتها بأخلاقك بتصرف يمكن يسئ لكِ أو لها أو لعائلتك.

حاولى قصار جهدك أن تجدي شيئاً ما بينك وبين
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردالمتوقع ، ولكن انتبهي لأن الصراحة لا تعني التمادي أو محاولة التقليل من شأن الآخرين ، إذا لم تكوني مهتمة بأمره ولم يثير اعجابك حاولى أن لا تظهرى اهتمامك المزيف ، بل يكفي التصرف بأساسيات المجاملة الاجتماعية ، وهى الابتسامة الصادقة الإجابة المختصرة أو طرح أسئلة عامة .

ولا تنصح الدجوي بطرح اسئلة خاصة حول خطوبة سابقة أو أسئلة حول مرتبه ودخله المادي خلال هذا اللقاء.



تجنبي الجدل :

تحدثي عن كل شئ كالسياسة والدين أو أي موضوع جدلي بحذر دون الاسهاب قدر الإمكان ، وابتعدي تماماً عن الجدل ، فاللقاء الأول لا يتحول لمناقشة حامية الوطيس لمجرد انكما مختلفان فى وجهة النظر .

إذا شعرتِ أنكما تختلفان في وجهات النظر الأفضل أن تهملي الموضوع ، وتغيري مسار الحديث لموضوع آخر ، أو تعتذري بالخروج قليلاً حتى تهدأ الأجواء.




ركزي مع الشخص :


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


ركزي على عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردأكثر من أي شخص آخر كوالدته أو شقيقته ، لأنك فى النهاية ستتزوجيه هو ، لذا حاولى التركيز على كلامه ومظهره العام ، وطبيعته ، وحاولى الاستفسار عن ذوقه العام مثلاً فى الألوان ، أنواع السيارات ، المطاعم ، الهوايات ، الكتب ، واسمحي له أن يعلم المزيد عنك ، هذه فرصتك لمعرفة غوار شخصيتك.

وتحذرك الدجوي من التحدث كثيراً عن الشخص الذي رتب لكما اللقاء ، فقد يضيع الوقت سدى بهذه الطريقة.





احسني التصرف :

غالباً ما يتم اللقاء الأول في منزل عائلتك ، ولكن إذا تم في مكان آخر مثل نادى ، مطعم ، أو منزل أحد الأصدقاء خلال أحد المناسبات ، فحاولى أن تقللي من نظراتك الهائمة حول الأشخاص المحيطين بكما ، كذلك لا تكونى اجتماعية أكثر من اللآزم مع المعارف والأصدقاء الذين قد تصادفيهم .


ولا تنسي أن الضحك بصوت مرتفع في الأماكن العامة مرفوض قطعاً ، مهما كانت ضحكتك ظريفة ، احتفظى بها لنفسك حتى لا تعطى انطباعاً سيئاً عنك ، على الأقل حتى تعجبا ببعضكم البعض.



اختيار الملابس :

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
يعتبر هذا اللقاء عائلياً بالدرجة الأولى ، لذلك يفضل أن ترتدي ثياياً تليق بالمناسبة ، تؤكد على أنك إنسانة حرة التصرف ، عصرية وتتمتعين بالذوق واللياقة والاناقة واللباقة أيضاً.


angle girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-25-2012, 06:28 AM   #2
قطر الندى ..!
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2012
المشاركات: 2,011
معدل تقييم المستوى: 14
قطر الندى ..! is on a distinguished road
افتراضي

مشكوره حبيبي عالانتقاءً الجميل
طرح رائع

رأقني منك
قطر الندى ..! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-25-2012, 07:15 AM   #3
عطر الرحيل
افتراضي

مجهود جميل وطرح راقي
ليس بغريب عليك الابداع،،،!

فدوما هكذا هي مواضيعك
تحمل التميز في جنباتها


دمت /ي عالرقي
عطر الرحيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-25-2012, 08:02 AM   #4
ساحرة الاجفان
✿ مديرة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 172,679
معدل تقييم المستوى: 197
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of
افتراضي

دُمْتِ وَدَآم تَمَيُّزِك..~||

بِإِنْتِظَآر جِديدك بّكّل شووْق..~||
آَلَجُوْرْي لِرُوْحِك..~||
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
.., لأنه, مع, موعد, المجهول, العريس, بلباقة, تصرفي, ؟؟


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل رواية نصف عذراء في احضان المجهول كامله txt ، تحميل رواية نصف عذراء في احضان المجهول كامله للجوال ساحرة الاجفان مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام 12 06-25-2012 10:25 PM


الساعة الآن 10:36 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-