العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017

الملاحظات

قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017 أزياء الحوامل - أعراض الحمل والوحام -أنواع الحمل - حوامل ثلاثة شهور الأولى - حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس - حوامل المرحلة الأخيرة من الحمل - مشاكل الدورة الشهرية - أمراض الرحم - موانع الحمل - علاج العقم و تأخر الحمل - الحياة الزوجية - أسرار البنات - أزياء حوامل وكل مايتعلق في عالم الموضه ازياء حوامل الجديدة وتلبى جميع احتياجات للحوامل - والولادة 2017

الدليل الكامل لسفر المرأة خلال الحمل

قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-09-2012, 09:49 AM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017
39 الدليل الكامل لسفر المرأة خلال الحمل


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
الدليل عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد



الإشكالية في سفر عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردالحامل، والنصائح الطبية حول ذلك، هي أن ما يتبادر إلى ذهن الكثيرات مقتصر على أن السفر بالطائرة للحامل شيء خطير، بينما الحقيقة عكس ذلك تماماً! والإشكالية الأخرى، والمترتبة على الأولى، أن ذهنهن ينصرف إلى الطائرة فقط، ولا ينصرف إلى عملية السفر نفسها، بكل ما للسفر من تبعات على البعد عن أماكن توفر الخدمات الطبية العلاجية عند الحاجة إليها، وسهولة التعرض لأي إصابات أو أي أمراض ميكروبية مُعدية عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردالسفر، وتأثيرات تغير البيئة المناخية والجغرافية التي تم فيها عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردوبدء مشواره.
تُؤكد إدارة مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية بالولايات المتحدة في نشرات عام 2008 لإرشادات السفر الطبية، أن مجرد سفر
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردالحامل بالطائرة المعتادة لا يحمل أي مخاطر صحية على الأم الحاملالطبيعية والسليمة من أية أمراض، ولا على الجنين السليم والخالي من أية اضطرابات صحية. بل وتُؤكد الكلية الأميركية لطب النساء والتوليد في نص كلام إرشاداتها على أن الأصحاء من النساء، اللواتي يحملن جنيناً واحداً، بإمكانهن السفر بكل أمان حتى بلوغهن الأسبوع 36 من عمر الحمل، أي بدايات الشهر التاسع.
فترة السفر الآمن


ومع هذا، ووفق إرشادات الكلية الأميركية لطب النساء والتوليد، فإن الفترة الأكثر أماناً
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردالحامل هي الثلث الثاني من الحمل. أي الفترة ما بين الأسبوع 18 والأسبوع 24 لعمر الحمل. وخلال هذه الفترة، تشعر عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردالحامل بأنها مرتاحة أكثر وتتدنى احتمالات تعرضها للمخاطر الصحية جراء السفر وما يجري بالعادة خلاله من أحداث محتملة. وتحديداً تتدنى احتمالات حصول الإجهاض التلقائي spontaneous abortion أو مخاض الولادة المبكر premature labor.

وتضيف الكلية القول، يجب نُصح
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردالحامل، في فترة الثلث الأخير من الحمل، بأن تبقى في محيط مسافة 300 ميل من منزلها. وذلك بسبب الاهتمام في توفير الخدمة الطبية لها فيما لو حصلت اضطرابات مرضية مُصاحبة للحمل. مثل ارتفاع ضغط الدم الحملي أو التهابات الأوردة أو مخاض الولادة المبكر.

وتشدد على ضرورة أن تستشير الحامل طبيبها، المتابع لحالة الحمل، حول أي قرارات قد تتخذها إزاء احتمالات سفرها. وهنا يُثمر التعاون فيما بين طبيب
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردوالمتخصص الصحي في طب السفر، في وزن فوائد أو مخاطر السفر. وذلك بناءً على الوجهة المُراد السفر إليها، وطبيعتها الجغرافية والمناخية والسكانية، ومدى توفر الخدمات الصحية فيها، ووسيلة الانتقال، والمدة الزمنية لذلك.
موانع محتملة


وثمة موانع محتملة التأثير السلبي على
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردأو الأم أو الجنين. وبالعموم، كما تقول إدارة المراكز الأميركية للسيطرة على الأمراض والوقاية في إصدارتها حول طب الرحلات لعام 2008، أن عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردالحامل التي لديها حالة مرضية مهمة يجب نُصحها بعدم السفر إلى مناطق نائية أو غير المتوفرة فيها وسائل الرعاية الصحية الجيدة.

وتُقسم المراكز السفر إلى سفر محلي وداخلي، وسفر خارجي دولي. وبالنسبة للسفر الدولي الخارجي، تُقسم الموانع المحتملة التأثير السلبي إلى ثلاثة أنواع. نوع يتعلق بعوامل خطورة ذات علاقة بالحمل نفسه، ونوع يتعلق بتلك المرتبطة بمخاطر طبية عامة، ونوع يحمل مخاطر لها صلة بمنطقة الوصول.

- عوامل مرتبطة بالحمل. وهي ما تشمل حصول إسقاط سابق للجنين. أو وجود خلل في إحكام إغلاق عنق الرحم. أو حصول حمل سابق في خارج الرحم، مع الحرص على التأكد من عدم وجود
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردالحالي خارج الرحم. أو حصول مخاض للولادة مبكر أو تهتك مبكر للغشاء الأميوني. أو وجود اضطراب في المشيمة، من نواحي عملها وموقع التصاقها وغيره. أو وجود حالة من الإجهاض المُهدد أو نزيف من عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردالمهبل، عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردالحالي. أو تعدد الأجنة عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردالحالي. أو وجود اضطرابات في الجنين وصحته. أو حصول تسمم في أي حمل سابق أو ارتفاع في ضغط الدم أو مرض سكري الحمل. أو أن يكون عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردلأول مرة لدى منْ تجاوزت سن 35 سنة أو يقل عمرها عن 15 سنة.

- عوامل طبية عامة. وهي ما تشمل حصول جلطات وريدية في السابق،
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردوما بعده أو مما لا علاقة لها بالحمل. أو وجود ارتفاع في ضغط الدم الرئوي. أو وجود ربو شديد، أو أي أمراض رئوية مزمنة أخرى. أو وجود أمراض أحد الصمامات بدرجة مؤثرة على قدرات المرأة. أو وجود فشل في عضلة القلب بدرجة مؤثرة، أي من الدرجة الثالثة أو الرابعة وفق تصنيف رابطة نيويورك للقلب. أو وجود ارتفاع في ضغط الدم، أو مرض السكري، أو فشل الكلى، أو أنيميا فقر الدم الحاد، أو أحد أمراض الهيموغلوبين.

- عوامل محلية لمنطقة الوصول، أي التي ذات ارتفاع عال، أو التي توجد بها أوبئة متفشية ذات طبيعة مهددة للحياة، منتقلة إما عبر تناول الأطعمة والمياه، أو التي تنقلها واحدة من الحشرات. أو المناطق الموبوءة بأنواع شرسة من الملاريا، أي المقاومة لبعض أنواع أدوية الوقاية منها مثل عقار كلوروكوين. أو المناطق التي تتطلب زيارتها تلقي لقاحاً يحتوي ميكروبات مُضعفة.
تحضير الحامل للسفر


- ما أن تُقرر
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردالحامل السفر، فإن عدة أمور يجب عليها الاهتمام بها قبل مغادرتها لمنطقة إقامتها. وهي:

- التأكد الطبي من وجود
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردداخل الرحم، ونفيه لوجود أي حمل خارج الرحم.

- التأكد من توفر وسريان التأمين الطبي في المنطقة المراد السفر إليها.

- البحث عن مدى توفر مرافق تقديم الرعاية الصحية للحامل، متى ما تمت الحاجة إليها. وخاصة أن تكون ذات كفاءة في التعامل السليم مع مضاعفات
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردأو الولادة، وإجراء العملية القيصرية.

- التأكد من توفر متابعة
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردلدى الطبيب المختص، وخاصة عند طول مدة السفر أو وجود اضطرابات صحية تتطلب ذلك. وعلى الحامل عدم إغفال استمرارية المتابعة وفق الجداول الزمنية لذلك.

وبالإضافة إلى الطقم المعتاد للأدوية والمستحضرات الطبية اللازم اصطحابها
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردالسفر، فإن على الحامل أخذ بودرة التلك، وميزان لقياس درجة حرارة الجسم، وحبوب الفيتامينات، وأحد مضادات الفطريات الموضعية للمهبل، وحبوب بانادول أو تايلينول لتخفيف الألم وخفض الحرارة، وكريم "صن سكرين" لوقاية الجلد من أشعة الشمس.

وعلى الحوامل في الثلث الأخير من
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردأخذ جهاز صغير لقياس ضغط الدم وأشرطة تحليل البول لرصد أي زيادة في إفراز البروتينات أو السكر. وعليهن استشارة طبيبهن حول حمل أي أدوية أخرى، مثل التي تُستخدم في نزلات البرد أو الحساسية أو الإسهال أو الإمساك أو غيرها من الحالات.
نصائح عامة للحامل المسافرة


يجب نُصح
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردالحامل أن لا تُسافر منفردة، بل بصحبة شخص واحد على أقل تقدير، كما تقوله صراحة المراكز الأميركية للسيطرة على الأمراض والوقاية، التي تُضيف بأنه يجب إخبار الحامل بأن السفر سبب في عدم راحتها. والمشاكل المعتادة عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردذلك تشمل الإجهاد والتعب، وحرقة المعدة، واضطرابات الهضم، والإمساك، وإفرازات المهبل، وألم الساق، وتكرار التبول، والبواسير.

ولذا عليها أن تحرص على تقليل تناول الأطعمة المتسببة بالغازات أو الإمساك، مع ملاحظة أن اختلاف الضغط الجوي في الطائرة سبب في زيادة تمدد حجم الغازات، مقارنة بحجمها حال التواجد على سطح الأرض. وتحرص على شرب السوائل قبل ركوب الطائرة، مع الحرص على تناولها
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردالرحلة لتقليل احتمالات الإصابة بجلطات أوردة الساق. وعلى ممارسة نوع من التمارين، لتحريك الساقين أثناء الجلوس في الطائرة أو السيارة أو القطار.

ولأن عواقب التعرض للمطبات الهوائية أثناء السفر بالطائرة قد تُؤثر على الحامل بشكل أكبر مما قد يحصل مع غيرها، فإن عليها الإبقاء على حزام الأمان مربوطاً طوال الرحلة. وكذلك من الضروري ربط حزام الأمان حال ركوب السيارة أو حافلة النقل. وفائدة ربط الحزام للوقاية من عواقب التعرض لأي حوادث تفوق تأثيراته السلبية الضاغطة على الجنين، لأن الجنين يسترد عافيته بسهولة بعد تعرضه لضغط هذه الأحزمة، كما تؤكده المصادر الطبية. ومن المهم التذكير بضرورة مراجعة الطبيب، للإطمئنان على سلامة
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردوالجنين، بعد التعرض لأي حوادث تصيب البطن، سواءً أثناء التنقل أو السقوط أو الارتطام أو الدفع والمشاحنات.

والسبب أن هذه الإصابات قد ترى الحامل أنها غير مُؤثرة ظاهرياً بينما قد تكون لها تأثيرات داخلية على المشيمة أو الرحم أو الجنين أو غيره. ومن الضروري معرفة العلامات والأعراض المتطلبة في الحال مراجعة الطبيب. وهي نزيف المهبل، خروج قطع من الدم المتجلط أو الأنسجة عبر المهبل، ألم أو تقلصات في البطن، انقباضات الرحم، تهتك الغشاء الأميوني وخروج سوائل من المهبل، انتفاخ أو ألم في أحد الساقين أو كلاهما، صداع شديد، اضطرابات في الإبصار.
الحوامل ولقاحات السفر


















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 12-09-2012, 11:55 AM   المشاركة رقم: 2
ساحرة الاجفان

البيانات
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 5
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 1140
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017
افتراضي

يعطيك الف عافيــه حبيبتي عالانتقاء الجميل

ماننحرم من جديدك ومنك ياقمر

سآحرة الاجفان
















من مواضيع ساحرة الاجفان
عرض البوم صور ساحرة الاجفان رد مع اقتباس
قديم 12-09-2012, 10:40 PM   المشاركة رقم: 3
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017
افتراضي



روحي ،،

بـآآقـة..مـن..أرق..ع ـبـآآرآت..الششكر
لهـذآآ..الع ـطـآآء..المتميـز..والأنتقـآ آء..الرآآقي
أنتـظر..ج ـديـدكـ
لقلبكـ..طـوـوق..يـآآآسميـــ ن
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
قديم 06-23-2013, 12:32 PM   المشاركة رقم: 4
عصفورة

البيانات
عصفورة غير متواجد حالياً
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 5112
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 10
عصفورة is on a distinguished road


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017
افتراضي رد: الدليل الكامل لسفر المرأة خلال الحمل

يعطيك الف عافيــه
















من مواضيع عصفورة
عرض البوم صور عصفورة رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أصفر, المرأة, الحمل, الجميل, الكامل, حمام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أشياء تعاني منها الحامل والحل لها ! angle girl قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017 12 10-26-2016 04:06 PM
اوضاع مختلفه لممارسه الجنس-اوضاع الاتصال الجنسي خلال الحمل 2013 Just Smile الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2017 3 02-23-2013 06:52 PM
أخبار الزعيم الملكي ليوم الأربعاء 7 / 1 / 1434 هـ من الصحف angle girl الرياضة العربية والاجنبية - الدوري الاسباني - الدوري الانجليزي - الدوري الاسوي- الدوري الافريقي 2017 2 11-21-2012 10:03 PM
اسابيع الحمل بالشرح الوافي ....ومع الصور angle girl قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017 4 11-07-2012 09:04 PM
ملف شامل عن الحمل ومتى يحصل الحمل MR.shady قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017 4 07-08-2012 06:09 PM


الساعة الآن 01:30 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -