منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > مملكة القسم العام - حوارات عامة - مواضيع عامة - نقاشات عامة - مقالات عامة - مواضيع هادفة > مملكة الحوار والنقاش الجاد - حوارات - نقاشات جادة - قضايا هامة - مشكلات وقضايا اجتماعية وتربوية

الملاحظات

مملكة الحوار والنقاش الجاد - حوارات - نقاشات جادة - قضايا هامة - مشكلات وقضايا اجتماعية وتربوية مملكة الحوار والنقاش الجاد , حوارات , نقاشات جادة , قضايا هامة , مملكة الحوار والنقاش الجاد - حوارات - نقاشات جادة - قضايا هامة - نقاش وحوار - نقاشات و حوارات ,الرأي والرأي الآخر , نقاشات ساخنة , وجهات نظر , الاتجاه المعاكس , وكل مايتعلق بالنقاشات العامة والجادة .

هل حرام مدح الانسان لنفسه

مملكة الحوار والنقاش الجاد - حوارات - نقاشات جادة - قضايا هامة - مشكلات وقضايا اجتماعية وتربوية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-22-2011, 09:35 AM   #1
ساحرة الاجفان
✿ مديرة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 172,679
معدل تقييم المستوى: 197
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of
افتراضي هل حرام مدح الانسان لنفسه

يجوز يمدح الانسان نفسه عطوني رايكم الله يعافيكم انا اشوف عادي ان الرجل او المرأه يمدحون نفسهم احيانا مو دايم لان اذا مدحو دايم معناتهم مريضين نفسيا مثلا احس عادي الرجل في مواقف معينه وللشديد القوي انه يمدح رجولته وافعاله الشهمه واللي كلها رجوله وكرم ومخافه الله او انه كيف وقف مع ناس يعرفهم وقت الظيق والظلم والمرض بس بعظهم يمدح وهو خرطي ماعنده سالفه ومعروف عند الناس كلهم انه كذاب وبخيل ومايخاف الله وماله مواقف مشرفه وبعظهم يمدح وهو صادق وحتى البنات والنساء عادي اذا مدحت في نفسها مو مواقف معينه مثل ما قلت عيب تمدح نفسها دايم يعني في بعض المواقف مثلا تمدح مدح زوجها فيها وطيبها وكبر عقلها وحنانها وطبخها واناقتها ونظافتها او جمالها بس بعظهم مثل ماقلت تمدح وهي ماعندها سالفه وتمثل وتكون كذابه وحقوده وحسوده وماتخاف الله وتفتري وماتعرف تطبخ عطوني رايكم بعض الناس يقولون صعبه الواحد يمدح نفسه نهائيا وانا اشوف اغلب الناس يمدحون نفسهم وقت الضروره بعظهم صادقين وبعظهم كذابين وبعظهم يمدحون نفسهم بزياده

ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-22-2011, 09:45 PM   #2
Just Smile
افتراضي

مــأ اعتقد انه حرأأأم او ما يجوووووز..
بص فيييييه نــأس او الاغلبيه ما يحبوون
بيمدحو انفسهم<<متــاثرين بالمثل الي يقول ما دح نفسه كذااب هع
يتركوون للاخرين يحكمون عليهم..
وفيييييييه نــأس قليل يحبوون يمدحوا انفسهم مــأ بعرف ليش بس انــا
من النــأس الي مايحب الي يمدحوا انفسهم اشووف فيه شيءء من الكبر تقريبــأ
وبعضهم يحس انــأ فيه نقص
عووووافي ع هالطرح عزيزتي

Just Smile متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-22-2011, 09:53 PM   #3
ساحرة الاجفان
✿ مديرة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 172,679
معدل تقييم المستوى: 197
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of
افتراضي

ـابو يزن

كل الشكر لردك الرائع وتواجدك الاجمل


انرت صفحتى بردودك المميزه

كن دايما بالقرب
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مجد, لنفسه, الانسان, حراء, هل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أنشودة ضيف حراء للمنشد يوسف الديك , تحميل أنشودة ضيف حراء للمنشد يوسف الديك .استماع أنشودة ضيف حراء للمنشد يوسف الديك ساحرة الاجفان قسم الاناشيد الاسلاميه 2018 , ااغاني اسلامية . قرأن كريم , خطب اسلامية 2018 3 11-24-2011 09:58 PM


الساعة الآن 07:56 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-