العودة   منتديات ساحرة الأجفان > مملكة التواصل الأجتماعي لأعضاء المملكة > مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام

الملاحظات

مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام مملكة القصص والروايات , روايات ادبيه , قصص الحب , قصص واقعيه و حقيقية , قصص رومانسية جديدة , قصص حب وغرام , مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - منتديات قصص , منتدى روايات , تحميل رواية جديدة , روايات رفوف , قصة mp3 - تحميل قصه mp3 - قصص جديدة pdf , فيديو كليب mp4 - جميع روايات , غزل - doc , word - txt , قصص للجوال , الجوال , موبايل , , تحميل روايات على ميديا فاير 2013 , روايات جديدة للتحميل , تنزيل قصص حلوه 2014 , اقوى القصص ,قصص واقعية روايات قصيرة جدا 2014.

تحميل رواية ملحمة العشاق للكاتبة سهر 2013-رواية ملحمة العشاق للكاتبة سهر 2013-روايات 2013

مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-05-2013, 04:58 PM   المشاركة رقم: 1
ساحرة الاجفان

البيانات
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 5
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 1140
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of


المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي تحميل رواية ملحمة العشاق للكاتبة سهر 2013-رواية ملحمة العشاق للكاتبة سهر 2013-روايات 2013


تحميل رواية ملحمة العشاق للكاتبة سهر 2013-
رواية ملحمة العشاق للكاتبة سهر 2013-روايات 2013
تحميل رواية ملحمة العشاق للكاتبة سهر 2013-
رواية ملحمة العشاق للكاتبة سهر 2013-روايات 2013

تحميل رواية ملحمة العشاق للكاتبة سهر 2013-
رواية ملحمة العشاق للكاتبة سهر 2013-روايات 2013
تحميل رواية ملحمة العشاق للكاتبة سهر 2013-
رواية ملحمة العشاق للكاتبة سهر 2013-روايات 2013

تحميل الرواية في ملف وورد ::

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

تحميل الرواية للجوال تكست txt ::

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
المشاهدات: 598 | التعليقات: 7 عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد




تحميل رواية ملحمة العشاق _ للكاتبة سهر 2013


سعد :الله يعينك ياأخي بس هذا مايمنع أنك تتعرف
على بنوته حلوه تف...طررراخ >>صوت المخده رماها ماهر فوجه سعد .
ماهر :ماتفهم أنت ماأبغا أتعرف ويالله برا وسكر النور بنام وتلحف وناظر فسعد اللي مصدوم من
المخده اللي صقعت فوجهه بدون مقدمات وضحك : هههههههه أيه أرد لك حقت الظهر ههههههههه .
سعد : هه هه هه بايخه يابايخ
وسكر النور وطلع ..
"""""""""""""""""""""""
& الجنوب&

صحت من النوم طالعت الساعه عالجدار 8 : يوووه فاتتني صلاه المغرب قامت بسرعه توضت
وصلت وراحت المطبخ تدور شي تاكله لقيت أمها تجهز العشا واللي عباره عن قرصان .
الأم : هلا بنيتي شجون صحيتي متأخر .
شجون : الله يهديك يما متى نمت أنا الساعه 5:30
الأم :يالله العشا أنتي حتى ماتغديتي .
وحطت العشا كالعاده فالحوش اللي كل وجباتهم ياكلونها فيه لأن
ماعندهم صاله بس ثلاث غرف صغيره غرفه لشجون وأختها شروق وتعتبر
مجلس للحريم طبعا مافيها أي أثاث يذكر سوى موكيت الغرفه والطراحتين اللي ينامون
عليها شجون وأختها وتلفزيون صغيير مع رسيفر....
وغرفه للأم والأب ومجلس الرجال ينام فيها مساعد وماجد ومطبخ صغير
طبعا الأواني فيه عالأرض وحمام فالحوش وهو الوحيد لكل العايله ...
خلصو عشا وكل واحد راح فراشه ونامو ..طبعا الا شجون كالعاده راحت تحت النخله وجلست
بدت هوايتها ترسم أوتكتب شعر وتشغل مسجلتها الصغيره الي أهداها لها ماهر قبل سنتين من
بريطانيا تسمع أغاني تحطها عند أذنها وتوطي الصوت عشان محد يسمع ويصحون عالصوت ..


مرت الأيام والأسابيع وجات الأجازه الصيفيه ..طبعا بالنسبه للجنوب أجازه صيفيه معناه زحمه وسياح
يتوافدون من كل مناطق المملكه لما تمتاز به منطقه الجنوب بالأجواء البارده وجمال الطبيعه فيها
وهطول الأمطار بشكل مستمر كل هذا يجعلها من أفضل المناطق السياحيه فالمملكه >>> تعبير رابع ابتدائي ههههههه...

أم ماهر : شجون ياشجون .
شجون : نعم يماا .
الأم : أنا بروح أزور خالتك أم سعود وأنتي أنتبهي
أذا جا زبون من هالسياح اطلعي له تفاهمي معه ..
شجون بدلع: يماااا ماأبغا أطلع لأحد ..
الأم بحزم: شجون يعني أقعد مرابطتن فهالبيت ما أزور أحد عشان
ذا المطبخ أطلعي وبلا دلع لاسمعتي بوري سياره فاهمه وأنا
ماني مطوله جايه عالمغرب ..يالله سلام ..
شجون : أف يارب مايجي أحد .
( أم شجون فاتحه بيتها مطبخ أذا جا أحد من السياح تطبخ له الذبيحه حقته وتاخذ عليها فلوس
وبما ان المنطقه اللي هم فيها جبليه وسياحيه درجه أولى يجونها سياح كثير وبيت أبو ماهر موقعه
عالخط العام فأستغلت الفرصه أم ماهر وسوت لوحه مكتوب عليها مطبخ عالبيت وصارت تستقبل
الزباين كمساعده منها لأبوماهر بما أن حالتهم الماديه ضعيفه )

شغلت المسجله راشد الماجد ودخلت جو وصارت ترسم وتغني سمعت صوت بوري سياره قطع عليها جوها ..
: أفففف بدينا ..مسااااعد ..مااااجد ..هذيلا وين راحو ..
وصوت البوري أزعجها : أفف راحت شافت الساعه 4:45 العصر كلهم طالعين برا يلعبون . .
عصبت لبست عابيتها بسرعه وتلثمت وطلعت ..
شافت سياره سبورت حمرا مكشوفه من الأعلي نزل منها شاب وهو يأشر لسيارتين ثانيه
: خلاص روحو أنا أخلص وأجيكم أنا وفيصل ..
شاب من سياره ثانيه: طيب مدام معك خريطتنا ماينخاف عليك هههههههههه.
فيصل : نوافوه خريطه فعينك يالثور انقلع بس .
نواف : يالله سي يو ..
: سي يوتو ..والتفت لفيصل بتنزل والا..
فيصل وهو يعلي صوت الأغاني شوي : لا روح أنت تفاهم معها
وخلها تسويه بدري ..
شجون : شافته مقبل كان وسيييييم بشكل طوييييل وعريض وجسمه رياضي
أسمر محلق شعره أصلع عالصفر!!! لابس نظاره شمسيه مسوي ديرتي خفيف (اللي يجي خط
نحييييييف بس يحدد بدايه الفك )..عرفتوه..
بدون شنب ولابس بنطلون جينز لوويست وحزام أسود وقميص أبيض فاتح
نص الأزارير وباين السلسله على صدره وكان حاط حلق بأذنه اليمين ...
شجون استغربت من السلسال والحلق ومحلق أصلع قالت فنفسها أكيد مو عربي ...
وصل عندها : السلام عليكم ..
شجون فنفسها لا هذا شكلة عربي وسعودي بعد أعطته جنبها ونزلت راسها : وعليكم السلام .
: هذا مطبخ ؟
شجون فنفسها يستهبل ذا ولا شقصته : أيه..
: طيب أنا معاي ثلاث ذبايح أبغاها تخلص بدري حوالي الساعه تسع فالليل.
شجون : طيب أوك .
: طيب كم الحساب ..
شجون : كل ذبيحه 300
: يفتح المحفظه ويطلع 7000 مو مشكله هذي سبعه ألاف
أضعاف المبلغ أهم شي تخلص فالوقت اللي قلت لك ..ويمدها ..
شجون واللي عصبت رفعت راسها ولفت عليه وبصوتها الناعم اللي
بدا يعلى من العصبيه : هيه أنت أنا مو قاعدة أشحذ منك أقولك كلها 900 ريال
تقوم تطلعلي سبعه الاف خير ماتسمع انت...... تبا أهلا وسهلا ماتبا ورنا مقفاك ....
: تخدر من صوتها ومصدوم من جمال عيونها الناعسه صار يطالع
فيها ماشال عينه ولا لحظه وش ذا العيون ولا الحواجب ياربي صار قلبه يدق
بقوه وهوه مشدوه ووكأنه فاقد الذاكره أو مهبول هذي صدق عيون أدميه
ولا خيال >>> باقي شوي وينجن هههههه .. حتى ماسمع وش قالت ..
شجون عصبت أكثر من نظراته الوقحه : أف هيه أنت تبغا ولا ضف وجهك ..
: وكأنه صحا من السكره بجمال عيونها وصوتها ..نعم وش قلتي ...
شجون بعصبيه : سلامات ماتسمع والا الحلقه اللي فأذنك مسويتلك صدى يجيك الصوت متأخر ..
: عصب ..أحترمي نفسك ..
شجون : محترمه نفسي قبل أشوفك وأذا عندك شويه فلوس فرحان فيها روح استعرض
بها بعيد عنا وهي تقلد صوته :سبعه الاف ..ناس مريضه ..
: فسخ النظاره بعصبيه وبانت عيونه العسليه الذباحه واللي زادت وسامته...
قال وهو يرص على أسنانه : هذا الكلام لي أنا ...
شجون : لا للحيط... أجل فيه أحد غيرك هنا ...
: شجووووووووووووووووووووون ...
التفتت شجون لأمها : نعم ...
الأم : علامك تصارخين على الرجال ... يالله أدخلي داخل أنا أتفاهم معاه ...
: بصوت واطي قبل لا توصل الأم : راح تندمين على الكلام اللي قلتيه
وبضحكه ياشجوووون ...وأنا لا قلت كلمه قدها ..
شجون ناظرب فيه بقهر : أعلى مافخيلك أركبه ..وراحت ..
الأم : خير اخوي وش بغيت ..
:ابغا...... وتفاهمت معاه ...
"""""""""""""""""""""""""

& لندن&
رجع من الدوام متأخر شوي على الساعة 11:30 دخل الصاله يسمع
صوت ضحك بنت طالع من غرفتهم هو وسعد عقد حواجبه وقال شسالفة
لقى الباب مقفل دق الباب ..صوت الضحك اختفى ..دق مرة ثانية ..هدوء
انفتح الباب .....انصدم ....وفتح عيونه عالآخر.....



.....


تحت فالصاله ..
مها متربعه عالكنبه وتاكل بوب كورن وتطالع الفلم وميس تطالع وسرحااااانه : ميسوووووه ووجع ..
ميس بملل : نعم ..
مها : وش فيك انتي من امس منتي على بعضك ؟؟
ميس ببرود : مافيني شي ..
مها : اسمعي بكره وغصبن عنك تطلعين معاي ترااا مليت أطلع لحالي تقول مهبوله ..
ميس : طيب على هالخشم ..غيره ..
مها : اوووف وش فيك انت تتكلمين من راس خشمك ..
ميس وهي تفكر : ماقابلتي جهاد ؟؟
مها بخبث : هههااااي أنتي قولي كذا ..لاماقابلته ابد ..ليش؟؟
ميس طالعت مها ونظراتها : مو شغلك ..وقامت انا رايحه انام الجلسه معاك تضيق الخلق ..
مها : بقلعه ..
ميس مدت لها لسانها وطلعت فوق للغرفه لقيت جوالها يولع ويطفي ..راحت بدون نفس شافت المتصل وأرتبكت : ياربي ارد ولا مارد ..أرد أحسن ..لالا ..لين قفل ورجع دق مره ثانيه وردت بارتباك : هلا ..
جهاد : هلا ميس انتي نايمه ؟؟
ميس : لا صاحيه ..
جهاد : ميس وسكت ..
ميس : أيوه كمل ..
جهاد : ميس أنسي الكلام اللي قلتلك وأنا آسف ..
ميس نزلت دموعها : ........................
جهاد حس أنها تبكي : يالله أنا بقفل وآسف مره ثانيه ..
ميس بالقوه تكلمت : جهاد والله أحبك ..
جهاد لما سمع الكلمه تسارعت أنفاسه وقلبه صار طقاقه : أ..أيـ ش ؟؟ ماسمعت ؟؟ ممكن تعيدين الكلمه ..
ميس بحيا : أنا أحبك ..واستحيت أقولها لك هذاك اليوم ..
جهاد بفررررررررررررحه:يابعد قلبي والله وانا أموووت فيك أنتي حياتي وعمري وطوط طوط طوط >>قفلت من الحيا ..
جهاد طالع الجوال وأبتسم : ههههههههههههههههههههههههه ياحليلك ياميس ..أمووووت فيك والله ..ونقز من السرير ونزل بسرعه تحت لقى أهله متجمعين ..راح جلس جمب أبوه اللي يسولف مع نواف ومو داري عنه ..
جهاد : أحم ..يبا ..
ابو نواف مندمج بالسوالف : حتى اذا طاح السوق يصير عندنا دخل من وراه نقدرنحافظ على مستوانا ..
نواف : ماأقدر أقولك غامر باهالمبلغ الكبير فالأسهم ..لازم نتريا شوي و
قاطعه جهاد : يبـــــــــا ..
أبو نواف تنرفز : وحطبه ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
زهور : جهاد شكلك عندك شي بتقوله لأبوك ..
جهاد بوز : لا ماعندي ليش يفشلني ..
أبو نواف : أجل أسكت ..والتفت لنواف : طيب أنتـ
جهاد : يبـــــا ..
الكل : هههههههههههههههههههههههه
نواف : بتتكلم ولا خلنا في حالنا ..
جهاد بحيا : ابغا أخطب ..
نواف : هههههههههههههههه وش فيه وجهك صاير ميه لون لايكون انت العروس ..
أبو نواف أبتسم : والله ؟؟ طيب ماقلتلي من بنته ؟؟
جهاد بحيا أكثر : ميس بنت عمي ابو حسام ..
أبو نواف : والله وانعم ..خلاص من بكره أكلم حسام ولا وليد


& جده &
بيت عبدالعزيز ..
رنده كانت جالسه فالغرفه ودخل عبدالعزيز متجاهلها وأخذ له ملابس وطلع على الحمام ..تضاااايقت من يوم اللي صار بينهم وهو يتحاشاها ولا يتكلم معاه .في نفسها : ليه يسوي كذا ليه يجرحني ..أنا لازم اكلمه طلعت من الغرفه لقيته طالع لابس وبيطلع : عبدالعزيز ..
عبد العزيز التفت بضيق : نعم ..
رنده : عبدالعزيز ليه تعاملني كذا ..ليه تغيرت علي بعد اللي صار ؟؟
عبدالعزيز تنهد : لأن اللي صار ماكان المفروض يصير ..
رنده دمعت : ليه تجرحني كذا ..
عبدالعزيز غمض عيونه وفتحهم : رنده انا ماأجرحك ..هذي الحقيقه ..أنتي بتجلسين هنا مده وبتروحين ..أنا متفق مع أبوك على كذا ..يعني منتي زوجه لي عشان وسكت ..
رنده وهي تبكي : عارفه أن اللي بينك وبين أبوي صفقه وأنا الضحيه ..بس أنا أنسان ياعبدالعزيز مو جماد ..لازم اضل صامده وأتخلى عن مشاعري لين تخلص هالصفقه اللعينه ..انا حبيتك ياعبدالعزيز ..وكان نفسي تكون زوجي بمعنى الكلمه ..مابغا فلوس أبوي ولا العز اللي كنت عايشه فيه ..ابغاك أنت ..أنا ماحسيت السعاده الا في بيتك ..
عبدالعزيز اللي ماتوقع رنده تقول هالكلام : رنده تتكلمين جد ؟؟

رنده تبكي : وش اللي يجبرني أني اكذب ؟؟
عبدالعزيز : يعني أنتي مستعده تعيشين معاي وتكونين زوجتي ؟؟
رنده : ايه ..أنا أحبك ..ولو مااحبك ماكان سلمتك نفسي ..
عبدالعزيز : وأنا بعد أحس بنفس الأحساس ..علقتيني فيك يارنده وخفت أتمادىفي مشاعري وبعدين تختفين من حياتي وأرجع للوحده من جديد.. انا بعد أبغاك معاي على طول ..أنا أحبك ..بس أبوك ..
رنده : وش فيه أبوي ..أنا راح اقنعه لاتخاف ..
عبدالعزيز : ابوك مايتشرف فيني يارنده ..
رنده : أنا أكلمه وافق كان بها ماوافق مايقدر يجبرني ابتعد عنك ..هذي حياتي وانا حره فيها ..
عبدالعزيز أبتسم وقرب منها وتعانقووو عناااق حااااااااااااااار ..
""""""""""""""""""
& لندن &
بيت ابو حسام ..
شجون اللي نايمه في حضن حسام : حسام شوف ولدك قاعد يتحرك ..
حسام يحط يده على بطنها : بس ياولد هههههههههههه ..
شجون تتأمله : يالله ياحسااام فقدت هالضحكه من زماااان ..
حسام : تصدقين يمكن هذي أول مره أضحك من بعد غايبك عني ؟؟
شجون : آآآآه ياحسام ماتتوقع قد ايش أنا تعبت في غايبك ..
حسام : أششش خلاص خلينا في جونا مانبغا نتذكر شي ..احنا عيال اليوم ..ودق جواله : اوووه هذا أكيد نواف المليغ وطالع الساعه : يوووه معقوله الساعه سبع ونص ..راح الوقت واحنا مودارين ..
شجون تبتسم : عشاننا مع بعض ..
حسام باسها على خدها : الله يخليك لي ..ودق رقم نواف : هلا ........................ههههههههههههه تستاهل سحبت عليك أمس .......................... أيه النفسيه تمام أعوذ بالله لاتحسدني ...........................هههههههههههههههه الله يخس بليسك ياشيخ ....................................مو شغلك لازم يعني تعرف ليش مبسوط ويطالع شجون ويبتسم ....................................لا ماني رايح اليوم بعد وطالع شجون اللي تاشر له أنه يروح : ولا اقولك الا الا بروح ...........................هههههههههههههههه لا خلاص راح العناد اللي كل يوم ........................... يالله انتظرك طيب مع السلامه وقفل من نواف : ترا عشانك بس وافقت أني اروح ..
شجون : أبغا اروح معاك عشان تتحمس وش رايك ..
حسام : ياليت والله بس أنتي تعبانه وحامل خليك هنا يكفي احساسي ان قلبك معي ..هذا يخليني أتحمس زود ..
شجون تمسك يده وتلعب فيها : ياحياتي أنت ..لاأوصيك خلك متفائل وأنك بتمشي اليوم قبل بكره ..ابغاك حسام اللي اعرفه اللي أي شي يبغاه يوصل له ..اوكي ؟؟
حسام باس يدها : أوكي ياقلب حسام وكل حياته ..
"""""""""""""""""""
& جده &
بيت رائد ..
سعد كان توه صاحي ولابس بيروح الدوام وواقف على التسريحه يمشط شعره : صراحه البيت مره بايخ بدون رائد ورجته ..
دين المنسدحه وتتثاوب : والله صادق حتى انا فقدت هديل ..
سعد يرش عطر : اللحين انتي بتجلسين لحالك ؟؟ أنا بروح الدوام ..
دينا قامت جالسه ك بجلس مع يزود حبيبي ..اووووه نسيت أعطيه الرضعه من البارح ماصحى وقامت راحت لسريره : يزودي حبيبي اصحى ..وشالت وهي تبتسم : وش فيك كل هذا نوم ؟؟ وهزت شوي ..وهمست عند اذنه : يزودي الرضعه ..بلعت ريقها بتوتر : يزيد اصحى حبيبي ..والتفتت لسعد اللي جالس على السرير ويلبس شرابه : سعد تعال شوف وش فيه ماصحى من البارح ..
سعد لبس الجزمه وأنتو بكرامه وراح لين عنده واخذه منها ولمس يده لقاها بااااارد توتر وحط يده على قلبه وفتح عيونه علآخر وطالع دينا بتوتر ..
دينا : ووش فيــ ـه ليش تطالع كذا ؟
سعد لمس قلبه مره ثانيه ويده ..مايتنفس ولا يتحرك ولا فيه نبض يعني ....مــــ ـاااات : ديـــ ـنــا أ ..
دينا أخذت الولد منه يعصبيه : نعم ؟؟ وش بتقوووول ..يالله روح دوامك ..يالله ..وصارت ترجف ..
سعد بهدوء : دينا هاتي الولد ..
دينا حضنته :لاااااا ..
سعد : دينا هاتي الولد عنك ..
دينا صرخت : لااااااااااااااااااااا لاااااااااااااااااااااااا يعني لاااااااااااااااااااااااااااا ..
سعد صرخ عليها : ديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنــــــــ ـــــــا الولد ميــــــــــــــــــــــــــــــت ..هاتيه ..
دينا طالعت سعد بذهووول ورجعت طالعت يزيد اللي مايتحرك وحضنته بقووووووه وفاتحه عيونها علآخر ودموعها تنزل بصمت ..همست : كذاب ..أنت تكذب ..أنت تبغاه يموت لاكن هو مستحيل يموت هذا ولدي ..انا احبه حتى لو كان مشوه انا أحبه وماراح تاخذه مني وتذبحه ..وتحضنه بقوووووه وترررررررجف ..وتطالع سعد : اطلع برااا حتى انت ماراح اخليك تشوف يزيد مره ثانيه ..صرخت : بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــرااااااااااااااااااااااا ..
سعد بعصبيه : أنـتــــــــــــــــــــــــــــي أكيــــــــــــــــــــــــــــد أنجنيتـــــــــــــــــــــــــي ..الولد مــــــــــــــــــــــــات ياديـــــــــــــنا ماااااااااااااااااااااات أفهمي استوعبي ..مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات ..
دينا دخلت في حاله هستيريا وهي حاضنه الولد جلست تصاااارخ وتهز راسها بعدم تصديق : لالالالالا لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا كذاااااااااااااااااااااااااااااااب تكذب تكذب ..آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه لالالالالالامامات مامات يزيد مامات مـــــــــــــــــــــــــــــــــاااااااااااااااا ااااااااا مااااااااااااااااات ..
""""""""""""""""""
& لندن &
بعد مرورر شهر ونص ..
في احد مستشفيات لندن ..
كان واقف معاه عكازه عند غرفه الولاده ومتوتررررر وأمه جالسه تهديه ..
حسام : انا خايف عليها ..ماشفتيها كيف تتألم ..
أم حسام : لاتخاف هذا شي طبيعي يحصل للي يولدون ..
حسام بضيق : أنشالله تقوم بالسلامه يارب ..
طلعت الدكتوره من غرفه الولاده : أنت زوج المدام اللتي دخلت قبل قليل ؟؟
حسام بلهفه : نعم ماذا حدث ؟؟
الدكتوره تبتسم : لقد ولدت صبيا جميلا ..
حسام : ووالدته كيف هي اللآن ؟؟
الدكتور : لاتقلق هي في صحه جيده ..
حسام : اشكرك دكتوره هل لي أن أراها ..
الدكتوره : بالتأكيد ولاكنها الآن تحت تاثير البنج ..
حسام : لامشكله أريد ان آراها ..
الدكتوره : حسننا تفضل أنها في غرفه رقم **
أتجه حسام وأم حسام للغرفه شجون ودخلو لقيوها ناااايمه ..
حسام راح جلس على طرف السرير يتأملها ..
أم حسام تبتسم : مبروووك حسام ..انا استاذن تعبانه من الفجر أنا هنا وأول ماتصحى شجون راح أجي ..
حسام يبتسم : الله يبارك فيك ..
أم حسام : دير بالك على البيبي وامه ..
حسام : في عيوني ..وطلعت أم حسام وجلس حسام لحاله شوي يطالع شجون وباسها على جبينها وطلع يشوف البيبي ..راح للحضانه وسأل النيرس عن البيبي ودلته عليه..وقف عنده وطالعه بحنان ..ابتسم ولانت ملامحه وهو يطالعه ويقول في نفسه هذا ولدي أنا وشجون ..حس بحب عميق له ماتوقع أنه بهسرعه بيحب ولده ويحسه جزء منه ..جلس يتامله ساعه واقف عنده ويطالعه بحنااان ..لماحس أن رجوله تعوره اللي لين اللحين ماتعودت على الوقفه ..أستند على العكاز وطلع من الحضانه متجه لغرفه شجون دخل ولقاها صاحيه راح جلس جمبها على طرف السرير وباسها على خده : الحمدلله على سلامتك ياحياتي ..
شجون تبتسم : الله يسلمك ..كيف ولدنا ؟؟
حسام : اللاااااااااه يامحلى هالكلمه ..ولدنا ..تنهد ياخذ العقل بسم الله عليه ..
شجون : أبغا اشوفه ..
حسام : من عيوني وضغط على زر وجات النيرس وطلب منها تجيب البيبي ..بعد شوي جابته في عربيه تدفه ..قام حسام وشاله وناوله شجون اللي ابتسمت وجلست تطالعه : ياااااه حسام شوووف يجنن ..
حسام حضنها مع كتوفها هي والبيبي : أكيد يجنن دام أنك أمه ..
شجون : بالعكس مررره يشبه لك ..
حسام : والله يعني انا حلو ؟؟
شجون : أنت ابوالحلا كله ..
حسام : وانتي ملكه الجمال كله ..
شجون وحسام : هههههههههههههههههههههه ..
حسام : وش رايك نسميه أمممم وش نسميه ؟؟
شجون : ههههه قول الاسم اللي كنت تبي تقوله ..
حسام : نواف على أسم نواف ولد عمي ..بصراحه تعب معاي كثير الفتره اللي راحت وانا كله أهزء فيه مسكين ..وش رايك ؟؟
شجون : أوكي يابونواف ..
حسام : احم أحم ..حسستيني أني عمي ابو نواف هههههههههههههه ..
شجون : ههههههههههههه ..
حسام : راح يفرح نواف ..وهو دوم يقولي أبو نواف ..
شجون باست البيبي : ياحياتو يانواف ..
حسام يحضنها : ياويلك لوتحبينه أكثر مني ..
شجون : هههههههههه أصلا أنا أحبه من محبتي لك ..
حسام تنهد وباااااس شفتها بحب : أنتي حياتي ..أنتي ونواف ..أغلى شي عندي فالحياه .....

& بعـــــــــــــد مــــــــــــــــرور سنـــــــــــــــــه &
~ حسام وشجون ~
حسام صار يمي على رجوله أحسن من اول وصار يمارس حياته الطبيعيه زي قبل ..استلم رئاسه مجموعه شركات البدر ..وصارت حياتهم هو وشجون من احلى مايكون ..كانو مرتااااحين مع بعض وكل يوم يعشقون بعض أكثر من اللي قبل ونواف الصغير صار عمره سنه ..حسام يحبه حييييل ويدلعه وهو كل شي في حياته بعد شجون طبعا ..

~ نواف ولجين ~
نواف صارت كل حياته لجين وبس وصار يحبها بجنون ونسى كل اللي صار لهم قبل في بدايه حياته ..ولجين حامل في الشهر الخامس وهي بعد صارت تمووت على نواف حبيب قلبها ..بس يضايقها بعض الأحيان أهتمام نواف في نواف الصغير ولد حسام لأنه سميه ..طبعا هذا قبل لاتحمل وبعد ماحملت صارت عادي ..

~ وليد وندى ~
تحولو الى عاشقين بلا منازع خصوصا بعد ماأجرت ندى العمليه بنجااااح باهر وبعد التدريب اللي استمر اربع شهور رجعت لها ثقتها في نفسها وصارت تتكلم لاكن لين اللحين بعض الحروف تنطقها بصعوووبه بالغه بس وليد معاها على طول ودوم يشجعها عشان كذا عندها أراده من حديد أنها في يوم من الأيام راح تتكلم وبطلاقه ..وحملت ندى مره ثانيه وسقطت مما أتعب نفسيه وليد لانه ينتظر يصير اب بفاااارغ الصبر بس طبعا مابين لندى شي خوفا على مشاعرها ..

~ ماهر ولين ~
حياتهم بين شد وجذب ..لين كل يوم نفسيتها تتعب بسبب تأخر حملها وبعض الأحيان تبعد عن مااااهر كثير وأحيان ثانيه تكون قرييييبه منه ..يحبون بعض بجنون بس هذي المشكله مأثره عليهم وبالذات لين ..ماهر ماعنده اشكال حملت او لا بس نفسه أنها تحمل عشان ترتاح هي وتريحه معاها ..

~ زياد ومها ~
وأخيرا تزوجو ولهم الآن شهر ونص متزوجين طبعا عايشين في عااالم ثاااني حب وغرام وشوق ولهفه لساعهم عرسااان ونايمين فالعسل ..

~ هديل ورائد ~
هذولا الاثنين لين اللحين مو راضين يعقلون ..كل يوم مناقر على أن رائد هو الرجل بلامنازع ولازم هديل تسمع كلامه مع عنادها تتولد أنجارات كل يوم بس في لحظه يرجعون يتصالحون ولاكانه صار شي ..لين اللحين هديل تزن على رائد عشان موضوع الحمل بس رائد يرفض رفض قاطع ..مو هو الرجال ؟؟ لازم كلامه يمشي >>هذا كلامه ترااا ههه ..
طبعا هديل تناست سالفه سعد خصوصا لما سافرت لندن نفسيتها ارتاحت وقررت ماتقول لأحد عن شي وتكتم هالسالفه في قلبها عشان لا تتسبب في مشاااكل ..



....


...

تحميل الرواية في ملف وورد ::

المحتوى الان غير مخفي
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


تحميل الرواية للجوال تكست txt ::


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
















من مواضيع ساحرة الاجفان
عرض البوم صور ساحرة الاجفان رد مع اقتباس
قديم 01-05-2013, 05:58 PM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : ساحرة الاجفان المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي

أنتقاء رائع يا الغلا لا عدمناك

الف شكر لك
كون /ي بخير ...
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2013, 2013-روايات, 2013-رواية, أميمة, للكاتبة, العشاق, تحميل, رواية, شهر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور ايمو 2013 ، صور ايمو الايمو 2013 ، صور بنات ايمو جديدة 2013 ، Photos emo girls 2013 انفاس الشوق مملكة الصور العامة - صور منوعة - صور حديثة - صور قديمة - صور غريبة 2017 17 10-12-2017 05:46 PM
تحميل رواية طفلتك ماعاشت احساس الطفوله كامله 2013 , تحميل رواية طفلتك ماعاشت احساس الطفوله كامله للجوال 2013 , رواية طفلتك ماعاشت احساس الطفوله كامله Just Smile مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام 6 01-11-2015 02:13 AM
تصاميم منوعه , تواقيع حلوه , صور فيس بوك 2012 , صور اغلفة فيس بوك 2012 , كفرات فيس بوك 2012 انفاس الشوق مملكة صور الفوتوشوب صور تصميم - صور لتصميم والجرافيكس- صور فوتوشوب - صور تصميم 2017 14 10-28-2014 07:39 PM
روايات حب رومنسية 2013 ، تحميل روايات حب رومانسية 1434 ، تحميل رواية نسائم حب ملف Word ساحرة الاجفان مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام 1 11-19-2012 03:40 PM
زفة ماجد المهندس وراشد الماجد ومحمد عبده احساس ثاني mp3 2013 , تحميل زفة ماجد المهندس وراشد الماجد ومحمد عبده احساس ثاني mp3 2013 ساحرة الاجفان قسم اغاني الأفراح والمنآسبات- اغاني زفاف-اغاني خطوبة mp3 , اغاني بدون موسيقى 2017 1 11-08-2012 04:53 PM


الساعة الآن 11:07 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -