العودة   منتديات ساحرة الأجفان > مملكة التواصل الأجتماعي لأعضاء المملكة > مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام

الملاحظات

مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام مملكة القصص والروايات , روايات ادبيه , قصص الحب , قصص واقعيه و حقيقية , قصص رومانسية جديدة , قصص حب وغرام , مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - منتديات قصص , منتدى روايات , تحميل رواية جديدة , روايات رفوف , قصة mp3 - تحميل قصه mp3 - قصص جديدة pdf , فيديو كليب mp4 - جميع روايات , غزل - doc , word - txt , قصص للجوال , الجوال , موبايل , , تحميل روايات على ميديا فاير 2013 , روايات جديدة للتحميل , تنزيل قصص حلوه 2014 , اقوى القصص ,قصص واقعية روايات قصيرة جدا 2014.

✿ - سيد فؤدي اقترب | قصة قصيرة .

مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-08-2013, 12:31 PM   المشاركة رقم: 1
ترانيم عابثة

البيانات
ترانيم عابثة غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 748
الدولة: الجزاااائر قلب عاشقي
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 65
ترانيم عابثة will become famous soon enough


المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي ✿ - سيد فؤدي اقترب | قصة قصيرة .

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد



أوشك الليل أن ينتهي و هي لا تزال تلعب بخُصل أحلامها المتدلية على أكتاف يقظتها ، هاربة من شبح الفقد و الوحدة الصاخبة ، فلا أحد يشعر بالوحدة أو يسمع قرع طبولها إلا من خلت حياته من الونس ، تبحث عن مخرج لما هي فيه ، فتجد ضالتها بنسج القصائد التي تفتح لها أبواب مدنٍ تحلم بزيارتها برفقة فارس قادم من العصور المنصرمة ، تتجول فيها حتى الصباح وهي تسرد لفارسها الحكايات عن بعد ، ثم تعود لأحلامها منتشية ، تعانق وسادتها و تنام .

حين تستيقظ تجد نفسها غارقة في كومة من الأوراق المكورة ، و قد عانقت صفوفاً مرصوصة من كلمات و سطور كتبت بلغة غيرة صالحة للقراءة ، تحمل هلوسة ليلها قبل أن تُولد على يديها قصيدة جديدة ، دائماً تقول : " أنا شاعرة تولد من فوضويتها الأشعار ! " .

بالإضافة إلى ملكة الشعر مهووسة بالفن التشكيلي منذ صغر سنها ، حبها بهذا الفن الراقي و ولعها به جعلها تزور كل المعارض التي تقام في مدينتها .

وصلت إلى القاعة ، قليل من الموسيقى ترافق خطوات الزوار الهادئة ، بدأت تتجول بين اللوحات و كأنها تبحث عن شئ ضاع منها منذ سنين ، تعقد الخطوة بين اللوحات ، و تمضي و قتاً ليس بالقصير في تأملها ، انتابتها حالات تظل فيها مساهمة مفكرة ، شعرت بالألوان التي تطرطش كل اللوحات تحمل نكهتها ، تحمل جزءاً منها ، و بينما كانت شاردة الذهن قاطعها :

ـ تشرفت بحضوركِ سيدتي .


ـ زادكَ الله شرفاً ، المعرض جميل و الموسيقى المنبعثة أجمل ؛ لكني شعرت بأمر غريب في لوحاتك .. أتعلم لو كان لها لسان يتكلم لرددت بعض قصائدي .


ـ لعل هذا ما يسمونه توارد الخواطر .


ـ أنا عاشقة لهذا الفن منذ نعومة اظفري ، و دائماً حريصة كل الحرص على حضور المعارض التي تقام هنا و هناك ، فلا توجد لوحة إلا و كانت حكايتها و تاريخها حاضراً في مخيلتي ، لكنها المرة الأولى التي استشعر فيها بهذا القُرب بين اللوحات و بيني .

نظر إليها و إذا بها محدقة في معالم اللوحات سارحة في خيالها و قد غلبت عليها الحيرة ، و بعض القلق بدى على ملامحها .


ـ في العادة تتكون في عقلي القصيدة بعد مغادرتي إحدى المعارض ، و لكن هذه المرة سبقتني قصائدي إلى هُنا ، تسللت من خلال الألوان ، تجسدت في ملامح المكان !


بدت عليه الابتسامة الخفيفة و هو ينظر إليها ، فإذ بصوتٍ يقاطع همسها و يناديه : " أستاذ .. ممكن لحظة ؟ " ، استأذن و غادر ببطء .

وقفت ككل خلق الله في المكان تتابع حركات ذراعيه ، و هو يستعرض لحملقة الجموع ضربات فرشاته . طوال الوقت كان نظره معلقاً بها ، يرافق حركاتها و يتجول معها إلى أن غادرت تاركة له عطرها سارحاً بين أنفاسه ، كأنها قد أبقته له ذكرى مخلفة وراءها رجلاً وحيداً يجد في دواوينها عالماً مزدحماً لا ملل فيه ولا سكون ، تذوب كلماتها في دمه ذوبان قطعة السكر في فنجان قهوته ، فترتسم سمرة وجهها الجميل ، و ملامحها ، و يحلق في دخان سجائره دون أن يعرف إلى أين .

كان جالساً أمام فنجانه يقرأ إحدى قصائدها : "
سيد فؤادي أقترب "
يرن جرس الهاتف ليقطع بقسوة يد أفكاره التي تكالبت على جلده وقتاً طويل ، يملأ رنينه خواء روحه حضوراً و ألفة .

ـ ألــو ..

ـ ألــو ، كيف حالك ؟ معك الشاعرة سلام حاتم ، اخترت إحدى لوحاتك لتكون غلاف لديواني الجديد ، اتصلت بكَ لتحديد موعد لإتمام الأمر .

يأخذهُ صوتها ، يتسرب إلى أعماقه كماء بارد يريد شربه ليبلل عطشه الحارق بالنبرة الشادية ، و تتغلغل النبرة في كل جزء من أجزاء جسده ، و تطفي حرقة أشواقه ، تأخذه النشوة ليرتسم صوتها أمامه حياة يريد أن يعيشها عن قرب ، لحناً يريد عزفه لا أنّ يسمعه فقط !

ـ كل لوحاتي على حسابك ، و أنا رهن أمرك .

اندفع صوته و كأنه صوت كر صخور سقطت من مكان عالي ، بدا متشنج و مشدود بشكل يثير الشفقة ، كادت حباله أنّ تنقطع .

ـ متى سنلتقي ؟
ـ وقتما تشائين !
ـ أيناسبكَ يوم غد الساعة الثانية بعد الظهر ؟
ـ على موعدنا إذاً .

انتهت المكالمة بلطف ، و بقي صوتها رحلة مجهولة لا تجد فيها أقدامه فرصة للرجوع ، أقدامه مخدرة تتقدم ثم تتراجع لتطفي جلبة مضافة لفراغ الغرفة ، خطوة للأمام و خطوة للوراء ، و بين الخطوة و الأخرى لحظة يدرك فيها قلبه صوتها ، وفي الجانب الأخر صوت أنفاسها التواقة لاستجابة ما تدلف إلى رأسه دون دعوة ، ترسل له قصائدها أنيناً متقطع تخاله فرحا ً مبتوراً ، و أحلاماً غير منجزة تضيف إلى ألوانه حساً جديد يتحول إلى شوق ، شوق الموعد .. شوق اللقاء .. و نبرة صوت كأنه شربة من كأس الخلود .عاد لفنجان قهوته و شوقه يغني للغد " أغداً ألقاك ! " .

ـ لو كان هذا حلماً لأفقت منه ، ولكنه واقعاً ممزوجاً بانتظار لذيذ مجبول بشوق يزداد كل لحظة ، و يكبر .


ساعة اللقاء ..
تفصله عن الثانية بعد الظهر لحظة التأكد أن عيونه لا تزال في محاجرها ، و كلماته التي يريدها أزهى ما تكون بحوزته ، و في لحظة تحول اللقاء من لقاء عمل إلى لقاء غرامي

ـ على وقع كلماتك الألوان تغزف ، و المشاعر تغني ، كوني أنتِ لحني الخالد .

ـ يخالج ألوانك بعضي ، فتنضج لوحاتك ، ألم تخبرك قصائدي قبلاً أني سأرتسم أمامك يوماً ما لأكون حقاً المرأة المتجلية وراء أعظم يد تمسك الريشة و تلهو بالألوان .

ـ جعلتي قلبي يرفرف من أول حرف كما يرفرف الآن .. من أنتي ؟ هل أنتي أميرة أحلامي أم أنتي القصيدة ؟

ـ لست مجرد قصيدة تعيشها لدقائق ، ولا لوحة تسهرك الليل و تنتهي بأخر ضربة لفرشاتك ، أنا أمامك الآن حكاية لا أتمنى أن تنتهي ، ترافقك كابتسامة أبدية حفرت معالمها في ملامحك ، و ثنايا الجلد على وجهك يلفاها كل من ينظر إليك .

مرت الأيــام و السنين ..
غادر الفنان العظيم بعد أن أهدته إلهامه ، فتميز و سطع نجمه في العالم أجمع بوقت قياسي يحمل فرشاته ، و جواز سفره ، و قلبها معه ، يتنقل بين البلدان بدون أن يفكر بالرجعة.

حملها له الزمان على بساط الصدفة البحتة ، و وضعها أمامه من جديد ، ابتسامة لا تجلي فرحها ، عيون لا يقدر على قراءة ما سُطر فيها من قصائد ، اشتعلت نيران قلبه العابس بتعالٍ ، و عندما بدء بطرح الأسئلة لم يجد سوى محيط مفتوح على سماء لا نهاية لها ، توقف أخيراً عن الأسئلة السمجة ، و وجد نفسه يلبي نداءاً تبعثه عيناها لينقضها من قلق لا مبرر ، و خوف خاوٍ من محتواه . الوقت غير ملائم للأسئلة و لا للأجوبة ، لعله لم يدرك بعد عمق الجرح الذي تركه انسحابه عندما وصلا إلى ذروة العشق ، تتحول الشفاه الرقيقة إلى خشب ، و رسائل الأميرة إلى فارسها تتحول إلى أصابع اتهام ، و سوفاً و رماح .

ـ آذيتني بصمتك لكنكِ لستِ بحاجة للحديث ما دام لكِ عينان تثرثران بما أبحث عنه من أجوبة .

ـ لو تعلم كم من العمر سرقت ، كم من حرفٍ أبكت ، وضعتك في قلب كلماتي المذبوح ، فما عدت أذكر كيف كان الشعر قبلك ، كل قصائدي تمر من خلالك قبل أن تقرأها عيني ، تتدافع في صدري شارعة السيوف لتدافع عني أمام جيوش غيابك ، فهي أكثر عنفاً من جيوش رتشارد قلب الأسد ، و أكثر منها خراباً في معركة تلاحمت فيها المشاعر و حبك العقيم .

يعلم بانتظارها الدائم له طوال السنين الماضيات ، و استكثر عليها هذا اللقاء . لم تدرك كيف أفلت يده من قبضتها ، شعرت من انفلاتها بثقل خطواتها ، و بطء المسير ، شعرت بأن الأرض توقفت عن الدوران ، و بأن الحياة توقفت ، شعرت أن العشق ساحة معبأة بالوجع المكثف ، ضاع منها الكلام وراء ستار من الدموع يمتزج بحسرة غريبة .

راحت تبحث عن فراشة ذاتها لتتأكد من أنها لا تزال قادرة على الطيران ، فدائماً كانت هي الشمس و كان هو الغيمة التي تحاول حجب الشمس . من لهيبها امتصت جناحيها القوة فطارت ، و على قلبه حطت قصيدة تبحث عن فاصلة زمنية ليقف عندها .

ـ كلانا يا عزيزي بحاجة للحظة هدوء تحسم بعدها الأمور ، ولكن بعد أن تنعم بهذه اللحظة رجاء تكلم ، فالمسافات بيننا حنجرتك و سمعي ، وأنا كلي آذان صاغية .

ـ ممتن أنا لنفسك الطويل ، و صبرك فلولاه لما كنت بين يديكِ مرة أخرى .
















من مواضيع ترانيم عابثة
عرض البوم صور ترانيم عابثة رد مع اقتباس
قديم 02-08-2013, 12:39 PM   المشاركة رقم: 2
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : ترانيم عابثة المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: ✿ - سيد فؤدي اقترب | قصة قصيرة .

آٍبٌحٍرنا حٌٍيٌثًٍ الٍجٌمٍآلٌ وٍالٌٍروًٍعٌهٍ ..
كٍلٌمٌآٍتُ لآٍمٌسٌِتًِ شٍعٌِآعٌٍآ مٍنٌ نٍوًرٍ ذُآٍتًِ

رٍوٌعًٍهٍَ بٌلٍ وٍآرٌٍوٍعٌٍ...*
حٍُآئُِرًٍه جٍدٌآٍ آمٍآمٌ
جٍمُآٍلُ وٍتٌٍآلٌقًٍ آٍحٌرٍفٌكٍُ النٍقًيٍة
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 02-08-2013, 12:42 PM   المشاركة رقم: 3
ترانيم عابثة

البيانات
ترانيم عابثة غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 748
الدولة: الجزاااائر قلب عاشقي
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 65
ترانيم عابثة will become famous soon enough


كاتب الموضوع : ترانيم عابثة المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: ✿ - سيد فؤدي اقترب | قصة قصيرة .

يسلمو حبيبتي ربنا يخليلنا اياكي
ما ننحرم من مرورك
















من مواضيع ترانيم عابثة
عرض البوم صور ترانيم عابثة رد مع اقتباس
قديم 02-08-2013, 01:22 PM   المشاركة رقم: 4
مغرورة بس معزورة

البيانات
مغرورة بس معزورة غير متواجد حالياً
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 4310
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 46
مغرورة بس معزورة is on a distinguished road


كاتب الموضوع : ترانيم عابثة المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: ✿ - سيد فؤدي اقترب | قصة قصيرة .

رووووووووعه

يعطيك العافيه على الانتقاء المميز

بانتظار جديدك بكل شوق
ودي واحترامي لكــ,,
















من مواضيع مغرورة بس معزورة
عرض البوم صور مغرورة بس معزورة رد مع اقتباس
قديم 02-08-2013, 02:22 PM   المشاركة رقم: 5
ساحرة الاجفان

البيانات
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 5
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 1140
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of


كاتب الموضوع : ترانيم عابثة المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: ✿ - سيد فؤدي اقترب | قصة قصيرة .

عاااشت الايادي~

وبارك الله في الجهود الرائعه
احترامي
ودمت بحفظ الباري
















من مواضيع ساحرة الاجفان
عرض البوم صور ساحرة الاجفان رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
, اقترب, زيد, فندي, قصة, قصيرة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فساتين قصيرة 2013 - فساتين قصيرة خقق 2013 - فساتين قصيرة كشخة 2013 ساحرة الاجفان قسم فساتين 2017, موديلات فساتين , فساتين سهره جديدة , فساتين قصيرة 2017 5 03-18-2013 02:31 PM
فساتين قصيرة ناعة 2012 ، ازياء قصيرة للسهرات 2013 ، اجمل ازياء قصيرة للبنات ساحرة الاجفان قسم فساتين 2017, موديلات فساتين , فساتين سهره جديدة , فساتين قصيرة 2017 3 01-02-2013 12:26 AM
خطبة محفلية قصيرة , خطبة محلية , خطبة محفلية قصيرة جدا , خطبة محفلية طويلة ساحرة الاجفان بحوث علميه , وظائف شاغرة , مطويات مدرسية , اذاعه مدرسيه , امتحانات سابقة , ملخصات 2017 2 12-26-2012 10:05 PM
فساتين بناتية قصيرة 2013 , فساتين قصيرة للبنات 2013 , ملابس بناتية قصيرة 2013 ♫ » ..Śảήḋяịℓℓą ♥ قسم فساتين 2017, موديلات فساتين , فساتين سهره جديدة , فساتين قصيرة 2017 4 06-28-2012 03:42 PM
يرة 2012 ، صور فساتين سهرة قصيرة 2012 ، فساتين سهرة قصيرة 2012 جديدة ، اجمل فساتين سهرة قصيرة 2012 ♫ » ..Śảήḋяịℓℓą ♥ قسم فساتين 2017, موديلات فساتين , فساتين سهره جديدة , فساتين قصيرة 2017 8 06-17-2012 10:25 AM


الساعة الآن 03:04 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -