منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: بــوح المشــآعــر ::.. > مملكة الشعر - همس القوافي - اشعار مكتوبة - قصائد متنوعة - قصائد غزل -قصائد حزن - قصائد مدح > مدونات , مدونات الاعضاء , مدونات رومانسيه - كتابات الاعضاء - اقلام الاعضاء - مدونتي الخاصة

الملاحظات

مدونات , مدونات الاعضاء , مدونات رومانسيه - كتابات الاعضاء - اقلام الاعضاء - مدونتي الخاصة مدونات الاعضاء - My PloG - مدونتي - مدونات , مدونات الاعضاء , مدونات رومانسيه - مساحه خاصه بكم , ويمنع الرد على مواضيع الاعضاء الآخرين.

مُدَوِنتْيُْ" لآξًْنٍ ۈاِن- يشّرِحُهٍَا

مدونات , مدونات الاعضاء , مدونات رومانسيه - كتابات الاعضاء - اقلام الاعضاء - مدونتي الخاصة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-17-2013, 08:52 AM   #1
انثى متمرده
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 287
معدل تقييم المستوى: 11
انثى متمرده will become famous soon enough
افتراضي مُدَوِنتْيُْ" لآξًْنٍ ۈاِن- يشّرِحُهٍَا

*مُدَوِنتْيُْ" لآξًْنٍ ۈاِن- يشّرِحُهٍَا...



صَبَآحْ / مَسَآءْ.. الجُوٌرْيِّ..


هًنَــــآاأآ..



سَـ أَتَنَفسّ قَلِيلاً..


.. تَكْـ تَكَاتْ .. " كِيْبُورْدِيَةْ " هَادِئَةْ ..

"
أقَتٍبَآاآسَاتَّ >>رَآقَتّ لـِ ذَآئِقَتِيَ.,أَوَ.. عَبَرَتّ عَنِيّ<<







انثى متمرده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-17-2013, 09:13 AM   #2
انثى متمرده
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 287
معدل تقييم المستوى: 11
انثى متمرده will become famous soon enough
افتراضي رد: مُدَوِنتْيُْ" لآξًْنٍ ۈاِن- يشّرِحُهٍَا

يجوز ...... أتضايق ........ لاجتني نصيحه
مع أنـّي ..... مسويّه أبو النصح ... وأنصح

ورغم أني ...... متربيه .... تربيه صحيحه
لكن بعض الاحيان ما أعرف وش الصح ..!!
انثى متمرده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-17-2013, 09:26 AM   #3
انثى متمرده
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 287
معدل تقييم المستوى: 11
انثى متمرده will become famous soon enough
افتراضي رد: مُدَوِنتْيُْ" لآξًْنٍ ۈاِن- يشّرِحُهٍَا

ابياتي اللي بـ سوء الظن تقراها !
غلطة قراءتْك ماهي غلطة ابياتي ..

بس اشغل الفكر في تفسير معناها !
لا تشغل البال في تفسير نياتي

انثى متمرده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-17-2013, 09:31 AM   #4
انثى متمرده
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 287
معدل تقييم المستوى: 11
انثى متمرده will become famous soon enough
افتراضي رد: مُدَوِنتْيُْ" لآξًْنٍ ۈاِن- يشّرِحُهٍَا

تقدر تكون اللي تبي / كانك تبي

ما يمنعك عن ما تبي غير الوهم

حتى الغبي احيان رغم انه غبي
يقدر يخلي نفسه الشخص الاهم
انثى متمرده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-17-2013, 09:32 AM   #5
انثى متمرده
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 287
معدل تقييم المستوى: 11
انثى متمرده will become famous soon enough
افتراضي رد: مُدَوِنتْيُْ" لآξًْنٍ ۈاِن- يشّرِحُهٍَا

لو هو صحيح الاوادم تعرف الخافي
ما كان قال المثل والخافيه اعّظم

اهم شيّ كلمتي والموقف الوافي
والناس تفهم مثل ما ودّها تفهم
انثى متمرده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-17-2013, 09:39 AM   #6
انثى متمرده
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 287
معدل تقييم المستوى: 11
انثى متمرده will become famous soon enough
افتراضي رد: مُدَوِنتْيُْ" لآξًْنٍ ۈاِن- يشّرِحُهٍَا

بعض البشر أسلامهم غير أسلام
يقـول أنـا مُسلم .. وبالـديـن بـاسل


أن قلت له للصين .... تلقاه قـدام
وأليا سمع صوت المؤذن !!! تكاسل
انثى متمرده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-17-2013, 09:40 AM   #7
انثى متمرده
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 287
معدل تقييم المستوى: 11
انثى متمرده will become famous soon enough
افتراضي رد: مُدَوِنتْيُْ" لآξًْنٍ ۈاِن- يشّرِحُهٍَا

الغطــرسه فـيــك ما تقدر تكبّلها ツ
لو كان بك خير ما تـتبع ملـذاتك ••


السيطـــره مابه انسـان يتقبـلها ツ
السيطره لا تكون الّا على ذاتك ••
انثى متمرده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-17-2013, 09:44 AM   #8
انثى متمرده
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 287
معدل تقييم المستوى: 11
انثى متمرده will become famous soon enough
افتراضي رد: مُدَوِنتْيُْ" لآξًْنٍ ۈاِن- يشّرِحُهٍَا

عساني مااهمّش دور مايقبل التهميش
ولاارفع قدر شخصً ... على غير منزلته


لأني آليا مني رفعته ...... نبت له ريش
واليا من نبت له الريش .... فالقاع نزلته
انثى متمرده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-17-2013, 09:45 AM   #9
انثى متمرده
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 287
معدل تقييم المستوى: 11
انثى متمرده will become famous soon enough
افتراضي رد: مُدَوِنتْيُْ" لآξًْنٍ ۈاِن- يشّرِحُهٍَا

أنا أحب بصدق .......... مافيه تسليك
و باللي أحبه ...... ماتسمّعت واشي

ماعرف أجامل و أبتسم دون لآ أغليك
إما أحب بصدق ........... وإلا بلاشي
انثى متمرده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-20-2013, 02:55 AM   #10
انثى متمرده
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 287
معدل تقييم المستوى: 11
انثى متمرده will become famous soon enough
افتراضي رد: مُدَوِنتْيُْ" لآξًْنٍ ۈاِن- يشّرِحُهٍَا

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

اسهرمن احساس التعب والمآسي
حتى اذا قررت .. فـ النوم ابكّر .. -
لاجيت بـ فراشي ، وحطيت راسي
بدون ابالغ ( خمس ساعات ) افكّر !
انثى متمرده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ۈاِن-, لآξًْنٍ, مُدَوِنتْيُْ", يشّرِحُهٍَا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 02:00 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-