منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2018

الملاحظات

الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2018 الحياة الزوجية , خفايا واسرار الازواج , المقبلين علي الزواج , تعلم كيف تعامل زوجتك , الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - خاص بالمتزوجين

عزيزتي إشارات تدل على حبك لزوجك بجنون ولكن انتبهي من التنازل دائما

الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-24-2013, 03:15 PM   #1
ĄĐM̲ήt»7̴βk
افتراضي عزيزتي إشارات تدل على حبك لزوجك بجنون ولكن انتبهي من التنازل دائما

الحب معادلة ذات طرفين وبين إثنين، وليس هناك أحادية فيها، برأي الطبيبة النفسية جوليا أراجو، المختصة بالسلوك الإنساني، رئيسة الجمعية النسائية في مدينة كامبيناس البرازيلية، فالأحادية تلغي الكثير من مقومات السعادة التي يشعر بها الإنسان في الحياة المشتركة. علّقت الدكتورة جوليا: "للحب حدود ومعالم يجب أن تكون واضحة بين الرجل والمرأة، لأن غير ذلك يحول هذا الحب إلى عذاب".
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
صورة توضيحية
لم تجد جوليا بأسًا من أن تحب المرأة شريكها إلى حد كبير، ولكنها يجب أن تشعر بأنها أيضًا محبوبة من قبله، فالمشكلة بالنسبة لعدد كبير جدا من النساء هي أنهن يستندن إلى عاطفتهن أكثر من الإستناد إلى العقلانية في حبهن. والمشكلة الأخرى، هي أنهن لا يقدرن أنفسهن كما ينبغي، فالحياة كما يقال أخذ وعطاء، وليس هناك عطاء دائم من دون مقابل. وكشفت الدكتورة جوليا أراجو عن ثماني إشارات هامة بالنسبة للمرأة لتدرك أن حبها لشريكها قد فاق الحدود وأصبح أكثر مما ينبغي، وبخاصة إذا لم تكن تتلقى معاملة بالمثل من قبله، فما هي هذه الإشارات؟
تشعرين بالقلق عندما يتذمر من شيء

هناك نساء غارقات في حب خيالي للشريك، حيث أنهن يفقدن كل الأمان لمجرد أن الزوج تذمر من شيء، ويشعرن بأن هذا التذمر ربما يضع نهاية للعلاقة، وفي دراسة عن سلبيات الحب الذي ليس له أساس قوي، وجدت جوليا أن هناك زوجات يعتقدن أن كل شجار يبرز ربما يعني نهاية للعلاقة الزوجية، وهذا خطأ كبير، لأن كل الأزواج يتشاجرون ليس حبًّا بالشجار، ولكن بسبب الإختلافات بين أطباع الناس. وعلقت: "الأزواج يتشاجرون ويختلفون ثم يصلون إلى حلول وسط، بحيث يتلائم كل مع الآخر ومع الإختلافات بينهما".
تضعينه في مقام مثلك الأعلى
خلال عقود، بل وقرون، تم تعليم المرأة على تصديق مبدأ أن الرجل هو الأقوى منها في كل شيء، هذا الإعتقاد مستمر إلى يومنا هذا عند غالبية النساء، الأمر الذي يؤدي إلى فقدان التوازن في معادلة الزواج، لذلك ينبغي على المرأة أن تتعلم وتدرك أن الرجل هو بشر مثلها، وأن الإحترام والحب بينهما يجب أن يكونا متبادلين.
تضحين بدائرتك الإجتماعية
هناك نساء يتخلين عن كل النشاطات والعلاقات الإجتماعية من أجل الزواج، حيث تعتقد الزوجة أن زواجها من رجل تحبه كثيرًا سيعوضها عن الدائرة الإجتماعية التي كانت من خلالها تمارس نشاطات مفيدة لها. ولكن عندما لا يبادلها ببعض التضحيات أيضًا فإن حياتها تصبح مكرسة لشخص واحد، ويبدأ الشعور بالوحدة طاغيًا عليها. هنا يجب أن تعلم المرأة أن زوجها لن يعوضها عن كل أمور الحياة، لأن الحياة مليئة بالنشاطات، بعضها هام جدًا ولا ينبغي التخلي عنها.
تركزين على أهدافه فقط
شيء مهم جدًّا يتوجب على المرأة أن تدركه، وهو أن الزوجين يجب أن يتبادلا المشاعر ويتشاركا في السعادة، ولكن هناك نساء يتخلين عن كل أهدافهن، ويركزن على أهداف الزوج في الحياة إن كانت صائبة أو خاطئة، وبذلك تفقد المرأة القدرة على التفكير بأهداف في الحياة خاصة بها. وتعلق جوليا قائلة: "ذلك يجعل المرأة خالية من أي هدف في الحياة للإعتقاد بأن الزوج فقط هو الذي يضع ويرسم الأهداف، وقد تصبح غير سعيدة عندما يفشل زوجها في رسم الأهداف الصحيحة للحياة الزوجية".
تحاولين إرضاءه بأي شكل من الأشكال
إذا كانت المرأة تسعى بشكل مستمر إلى إرضاء شريكها، وتلبية جميع رغباته من دون تفكير فإن هذا قد يؤدي إلى شعور الرجل بجنون العظمة وفقدان الإحترام لزوجته، لأنه يعلم أنها ستلبي جميع رغباته لترضيه، لأنها لا تستطيع العيش من دون حبها له. وبرأي الدكتورة جوليا أن "ذلك يؤدي في نهاية الأمر إلى تمرد الرجل وخيانة الزوجة، لعلمه أنها لن تتخلى عنه بسبب حبها اللا محدود له".
لا تضعين حدودًا للحب
لكل شيء حدود معينة، بما في ذلك الحب، لكن بعض النساء يتركن الأزواج يقومون بتصرفات غير مرغوبة، حتى من قبلهن فقط من أجل حبهن لهم. وهذا خطأ كبير، لأن الزوجة يجب أن تتذمر عندما لا يحترم الزوج إرادتها، وينبغي عليها وضع خطوط حمراء للحب وإلا فإن العلاقة الزوجية ستتحول إلى فوضى بسبب سيطرة الرجل وخضوع المرأة بسبب حبها اللا محدود له.
ينعدم رأيك تمامًا
إن حب المرأة للرجل بشكل يفوق الحدود يجعلها من دون رأي في العلاقة الزوجية، لإعتقادها أن رأي زوجها هو الذي يجب أن يعتمد في كل شيء وبذلك ينعدم رأيها ويصبح وجودها في العلاقة الزوجية كشبح لا وجود له. وتعلق جوليا: "رأي المرأة هام جدًا في العلاقة الزوجية، وإنعدامه يعني إهتزاز المعادلة الزوجية".

ĄĐM̲ήt»7̴βk متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-24-2013, 03:16 PM   #2
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: May 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,699
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي رد: عزيزتي إشارات تدل على حبك لزوجك بجنون ولكن انتبهي من التنازل دائما

سلمت يمينكـ على الطرح المميز

لاخلاولاعدم من مواضيعك الجديدة
بإنتظارأطروحاتك المميزة بكل شوق
يعطيك العافية و إلى الأمام
angle girl متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-24-2013, 07:22 PM   #3
ساحرة الاجفان
✿ مديرة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 172,679
معدل تقييم المستوى: 197
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of
افتراضي رد: عزيزتي إشارات تدل على حبك لزوجك بجنون ولكن انتبهي من التنازل دائما

يعطيك الف عاافيـــ هـ يالغلآ

على انتقاآئتــك المميزه دوما,,!

لاحرمنا الله منك والامن جديدكـ
المتالق دوما
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لزوجك, من, التواصل, انتبهي, بدل, بجنون, دائما, حبك, على, عزيزتى, إشارات, ولكن


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التنازل بين الزوجين ، فن التنازل بين الزوجين ، اهمية التنازل بين الزوجين ساحرة الاجفان الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - تعلم كيف تعامل زوجتك -خاص بالمتزوجين 2018 2 01-08-2013 05:44 PM
صمتي ليس جهلا بما حولي ريحانة الروح مملكة القسم العام - حوارات عامة - مواضيع عامة - نقاشات عامة - مقالات عامة - مواضيع هادفة 6 05-24-2012 12:13 AM


الساعة الآن 10:54 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات واحة كتب