منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2018

مغرِّدو تويتر: "جودة الطرق" كذبة صدقها المسؤول ورفضها المواطن

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-16-2013, 05:12 PM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,262
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي مغرِّدو تويتر: "جودة الطرق" كذبة صدقها المسؤول ورفضها المواطن

مغرِّدو تويتر: "جودة الطرق" كذبة صدقها المسؤول ورفضها المواطن


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

تفاعل مغردو موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مساء اليوم، مع الخبر الذي تم تداوله عبر بعض المواقع الإلكترونية "السعودية تحتل المركز 12 عالمياً في جودة الطرق".

وتم إنشاء هاشتاق بعنوان "السعودية تحتل المركز 12 عالمياً بجودة الطرق"، وأبدى الكثير من المغردين عدم تصديقهم لمثل هذه الإحصائيات، معتبرين الواقع الذي يعيشونه كل يوم في الطرقات القريبة من مساكنهم مخالفاً للتقرير، ومستشهدين ببعض الصور ومقاطع اليوتيوب لطرق في السعودية، كما فضل بعض المغردين الرد ببعض الصور الطريفة في تفاعلهم مع الهاشتاق.

وأبدى كثير من المغردين تشكيكهم في المركز الذي احتلته المملكة، بالنسبة لجودة الطرق، مشيرين في تغريداتهم إلى أنه قريباً من الصحة وأن الدراسات تركزت على الشوارع الرئيسية بالمدن الكبرى بالمملكة.

وكان هناك بعض المباركين بالمركز، مشيرين في تغريداتهم إلى أنه قريب من الحقيقة وأن الدراسات تركزت على الشوارع الرئيسية بالمدن الكبرى في السعودية.

وقال أحد المغردين واسمه (ثامر): من خلال بحثي اتضح أن الدراسة صحيحة وتعكس واقع الطرق حول العالم، وأضاف في تغريدة أخرى: "زرت أوربا، وسافرت كثيراً إلى أمريكا.. وأتوقع أن الطرق في السعودية أفضل بمراحل".
ورد عليه عبدالله العضياني بالقول: "والدليل كل شهر لازم الواحد يسوي تربيط لسيارته".

من جهتها تضامت المغردة ناهد السبيعي مع الخبر بطريقتها وقالت: "صح لدرجة أني تخرجت من الجامعة، وحلمي كان أشرب كوفي الصباح بأمان في السيارة قبل المحاضر".

وكان عبدالله القرني كثر واقعيه، حيث غرد قائلاً: "الخرائط والصور تعطي انطباعاً مهماً.. بينما في التفاصيل تكمن كل المشاكل".

وكانت بعض المواقع الإلكترونية تداولت خبراً جاء فيه أن المملكة العربية السعودية تفوقت على العديد من الدول المتقدمة، وفق تقرير إحصائي عالمي حديث، بعد حصولها على المرتبة الـ12 عالمياً من حيث جودة الطرق.

وجاء في التقرير الصادر من المنتدى الاقتصادي العالمي لعام 2012-2013 إلى أنه على الرغم من أن الولايات المتحدة تستفيد بشكل كبير من حجم اقتصادها ومستوى الجامعات فيها، والمرونة التي يتمتع فيها سوق العمل، إلا أنها حصلت على مستوى متراجع، من حيث جودة البنية التحتية؛ لتتفوق عليها 24 دولة من بينها الإمارات والسعودية.


وأوضح التقرير- وفقاً لوسائل إعلامية- أن الإمارات حصلت على المرتبة الثانية على مستوى العالم من حيث جودة الطرق والثالثة من حيث البنية التحتية للنقل الجوي، فيما احتلت السعودية المرتبة الثالثة من حيث نصيب الفرد من اشتراكات الهواتف النقالة والثانية عشرة من حيث جودة الطرق.

angle girl متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-16-2013, 07:14 PM   #2
حسناء بابلية
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 4,348
معدل تقييم المستوى: 18
حسناء بابلية will become famous soon enough
افتراضي رد: مغرِّدو تويتر: "جودة الطرق" كذبة صدقها المسؤول ورفضها المواطن

يسلمو على جديدك الرائع

بنتضار القادم
حسناء بابلية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-16-2013, 09:37 PM   #3
ĄĐM̲ήt»7̴βk
افتراضي رد: مغرِّدو تويتر: "جودة الطرق" كذبة صدقها المسؤول ورفضها المواطن

اتعبني غلاك ،،،

متــألق,،كـعادتكـ‘‘‘دمتــــ‘,لتميــز,‘عنوانـ
دمتـــــ’,بـــــ،ـــود
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
"جودة, مغرِّدو, المسؤول, المواطن, الطرق", تويتر:, صدقها, ورفضها, كذبة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 08:26 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-