العودة   منتديات ساحرة الأجفان > مملكة التواصل الأجتماعي لأعضاء المملكة > مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام

الملاحظات

مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام مملكة القصص والروايات , روايات ادبيه , قصص الحب , قصص واقعيه و حقيقية , قصص رومانسية جديدة , قصص حب وغرام , مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - منتديات قصص , منتدى روايات , تحميل رواية جديدة , روايات رفوف , قصة mp3 - تحميل قصه mp3 - قصص جديدة pdf , فيديو كليب mp4 - جميع روايات , غزل - doc , word - txt , قصص للجوال , الجوال , موبايل , , تحميل روايات على ميديا فاير 2013 , روايات جديدة للتحميل , تنزيل قصص حلوه 2014 , اقوى القصص ,قصص واقعية روايات قصيرة جدا 2014.

رواية سر سيد/ة القصر في جزيرة الاجفان

مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-09-2013, 09:39 PM   المشاركة رقم: 31
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية سر سيد/ة القصر في جزيرة الاجفان

منوووووووووووووورين كل ابوووووووكم

ولا كلمه تابعوا بصمت بدا الاكشن
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 04-09-2013, 10:58 PM   المشاركة رقم: 32
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية سر سيد/ة القصر في جزيرة الاجفان


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


الفصل الثالث




انثى متمرده : أي نعم للاسف ماتت !! والظاهر بسُم !!

ساحرة الاجفان: لالالا تقصدي ان السم موجود في كل الكاسات ؟
القاضي عبد الله :لالا مااعتقد

الدكتور شادي: لحظه .. خلوني اتأكد ..





فحص شادي الكاسات الباقيه .. و لاحظ بأنها كلها مافيها شي !! الا كاسة عاشقه .. ففحص الكاس أكثر من مره ..

الدكتور شادي : ااممممم مااقدر احدد نوع السم .. لكنه احد مركبات السيانيد .. مافي ريحه واضحه لحامض البروسيك .. فالأحرى انه سيانيد البوتاسيوم !!

sar5a amal: ااممم يعني تعتقد انها وضعت لنفسها السم ؟

الدكتور شادي : اامممم يمكن ..

ساحرة الاجفان: لا مستحيل .. البنت كانت مستانسه و متفاءله .. مستحيل تنتحر !!

الجنزال محمود: زين طيب في احتمال ثاني غير الإنتحار ؟!

الدكتور شادي: اامممم مدري .. بس ما اعتقد ان عاشقه من النوع اللي يفضل الإنتحار على الحياة !!

رومنتك : إي نعم .. و انا اوافقك بهالنقطه ..


فحملوا جثة عاشقه ووضعوها في غرفتها و غطوها .. و عادوا إلى الجميع في صالة الإستقبال .. وكانوا يرتجفون من الرعب و شدة البرد في تلك الليله ..


صمتك جرحني : يا جماعة .. الساعه عدت الـ 12 ليلا .. انا اقول كل واحد يروح لغرفته وينام !!


فسكت الجميع .. على الرغم من ان الإقتراح كان وجيها ..
رومنتك: صح كلامك صمت .. انا اقول كلنا محتاجين للنوم شوي ..

سما خريف : بس الأكل للحين ما انشال كله !! فأختي انثى سقطت على الارض قبل ما تخلص من تنظيف الطاولة .. الجنزال محمود : مو مشكلة .. شيلوا الأكل بكره الصبح .. بس صدق !! شلون انثى !! روحي تطمني عليها

سما خريف~ : ان شاء الله ..


بعد ماتطمنت على انثى رجعت ..

سما خريف: الحمدلله زاينه. و نايمه بهدوء ..


الدكتور شادي: زين .. لا تقعدونها من النوم .. خلوها مرتاحه.

سما خريف : ان شاء الله .. خلاص يا جماعة .. كل واحد يروح لغرفته و يتجهز للنوم .. و انا راح انظف طاولة الطعام الحين .. و اسكر أبواب القصر و اطفي الانوار و بعدين اروح انام ..

محمود : عساك على القوة ..

•●قطر الندى♥ : لحظه !! سما ليش انتي للحين تحرصي على خدمتنا !! مع انك عرفتي بأنك ماراح تروثي المكان !! وان اتعبني غلاك ما تصر للك وما بينكم أي قرابه !!

سما خريف : ها ؟ اممممم اممممممم .. الأجر الأجر إن شاء الله

ساحرة الاجفان في نفسها : ( عجيب امرها )

وذهب الكل لغرف نومهم .. و كل واحد بدأ يفكر بحاله حالياً .. و بالتهمه اللي توجهت له ! رومنتك : عجيب امر هالقصر .. والأحداث اللي تصير بعد اغرب !! معقوله عاشقه انتحرت ؟ اخاف احد قتلها !! .. افففف بس بس خل اوقف التفكير و انام .. محتاج للراحة ..

وفي الأسفل عند طاولة الطعام ..

سما : اففففف الشغل متعب .. ااممممممم .. التماثيل !! أقسم بالله انهم كانوا 11 تمثال !! صاروا 10 !!!

وفي غرفة محمود : اففففففف .. متى نرجع .. مليت من هالمكان .. و اصلا المكان يخووف ..

و اشتد صوت الرياح و الأمطار اصبحت اقوى !! ..



و في غرفة ساحره الاجفان..

ساحرة : ااممممم ماتوقعت بأني اواجه هالتهمه !! .. بس مو غلطتي .. ااممممممم .. اشلون دروا ؟ .. اففف خلاص خلاص ساحره وقفي التفكير .. هاه ؟ القصيده !! " ذهب احدى عشرة طفل .. وغص احدهم و مات " نفس اللي صار اليوم بالضبط ..

وفي غرفة انفاس الشوق..

انفاس الشوق: لالالا ><" لالالالا>< " .. لا تقتليني .. لا تقتليني !! .. لالالالالا •●قطر الندى♥ حرام عليك ما سويت لك شي .. لالالالالالالا ... آآآآآآآآه .. هف هف هف كان حلم !! افف حلم مزعج !! بس اش معنى •●قطر الندى♥ !! ليش شفتها بالحلم تقتلني !! .. اوه !! الشمس طلعت !! الساعه كم الحين ؟ اوووه خل اقوم اشوف الباقي ..

و خرجت انفاس الشوق من غرفتها البعيده !! و لم تشعر بشيء غريب بالمكان .. و لكن !! لمحت حركة غريبه في آخر الممر !! سما تركض بسرعه !! فتبعتها ..



انفاس : سما !! اوقفي !! اشفيك ؟

سما : دكتووووووور شاااادي دكتووووووور شادي الحقني !!

شادي : وش صاير !!

ساحرة : اشفيكم اشصاير ؟

محموود: من اللي يصارخ ؟

سما :. دكتـــور . انثى !! اقعدها ما تقوم
!!
شادي :وشووووووووووووووه؟


ذهب الجميع لغرفة انثى .. و اخذ شااادي يفحصها


سما .................................

شااااادي : لاحول ولا قوة إلا بالله .. ماتت !!
انفاس الشوق: لالالالالالالالالالالالا ..

سما خريف : لا لا لا ماصدق اختي ماااتت

ساحرة الاجفان : اشلوووووون !! كيف وش سبب الوفاه ؟

سما خريف: ........ كان تعاني من روماتيزم في المفاصل ..

شادي: فحصها طبيب من قبل ؟
سما : لا .. مافحصها طبيب من قبل ..

شادي: زين هي تعاني من مشاكل في قلبها ؟

سما: لا يادكتور .. مادري عن هالشي ..

شادي: اهي نامت نوم هادئ ؟

سما : لا ما نامت نوم هادئ ..

شادي : اخذ ت حبوب منوم ؟

سما : إي نعم !! لكن مادري وين الحبوب !!

غرريبه : دوروا على الحبوب !!


فدور الجميع عن الحبوب و ما حصلوها!!

رومنتك: يا جماعة !! غطوا الجثه و أبي الكل يجتمع تحت عند طاولة الطعام !!



فغطوا الجثه .. و تجمع الكل في الأسفل .. ينتظرون رومنتك


sar5a amal: مافي أي قارب مر اليوم جنب الجزيره ><"

انفاس الشووق :بس الحمد الله الجو هادي ..

ساحرة الاجفان: إي امس الجو كان يخووووووف ..

محموود : إي الحمدلله انه هدء ..

ساحرة الاجفان: بالعكس .. الجو بيزيد بالليل !!



فنزل رومنتك من الدرج .. و الكل يطالعه ..


رومنتك: يا جماعة .. انا قاضي .. و قد درست في تخصص عن الجرائم .. و سأكد لكم بأن موت عاشقه و انثى هي جريمة قتل !! وليس انتحار !! .. و القاتل قد يكون بينا .. و قد يكون من الخارج !!



انفاس الشوق :يمكن اتعبني غلاك
الي مختفيه !! و تقتل فينا واحد ورى الثاني !!

ساحرة الاجفان : يا جماعة ما صار لنا اكثر من 12 ساعه و ماتوا اثنين منا !!

محموود: انا ما يهمني إلا اني ارجع لديرتي !! خلاص مابي اقعد !!

صمتك جرحني
: اشلون ترجع ومافي قوارب !!

محمود : ...............

•●قطر الندى♥ : ههههههههههههههههههههههههههه

ساحرة الاجفان : وش اللي يضحك!!

•●قطر الندى♥: السالفة واضحه كوضوح الشمس !!

رومنتك : وش قصدك !!

•●قطر الندى♥: يا جماعه .. احنا كل واحد منا توجهت له تهمه صح ؟

ساحرة الاجفان : إي صح ..

•●قطر الندى♥ : بإستثناء سما خريف !! توجهت لها تهمه مشتركه بينها وبين اختها انثى!!

انفاس الشوق: وش قصدك ؟

•●قطر الندى♥ : سما خافت ان انثى تضعف .. و تعترف بعدين بالجريمة !! .. فقالت اقتلها قبل ما تعترف و تكشف السر اللي خشيته لسنين طويله !!

سما : ...............



الفصل الرابع

راح انزله ثلاثه العصر

لان بكره عندي مشووار
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 04-10-2013, 06:58 PM   المشاركة رقم: 33
ترانيم عابثة

البيانات
ترانيم عابثة غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 748
الدولة: الجزاااائر قلب عاشقي
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 65
ترانيم عابثة will become famous soon enough


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية سر سيد/ة القصر في جزيرة الاجفان

ههههه الله يرحمني يا جماعة الخير ههه ياويلي سمموني الظاهر
والله متشوقة للتكملة يا رنوش بتجنن
















من مواضيع ترانيم عابثة
عرض البوم صور ترانيم عابثة رد مع اقتباس
قديم 04-10-2013, 08:56 PM   المشاركة رقم: 34
ساحرة الاجفان

البيانات
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 5
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 1140
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية سر سيد/ة القصر في جزيرة الاجفان

واوووووو اتعبنيً قسم
ممتعهً ومشووووقهً
والله قريتهاً
بجد تشوقتً اعرفً القاتلً وقصه هالقصرً
وقصهً اتعبنيً الي مختفيهً


بنتضاااارً التكملهً بششششششوقً
















من مواضيع ساحرة الاجفان
عرض البوم صور ساحرة الاجفان رد مع اقتباس
قديم 04-12-2013, 03:18 PM   المشاركة رقم: 35
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية سر سيد/ة القصر في جزيرة الاجفان

منورررين ياحلوووين انشاء الله المساء بنزل جزئين
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 04-13-2013, 01:23 AM   المشاركة رقم: 36
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية سر سيد/ة القصر في جزيرة الاجفان

الله يرحمك ياعاشقه انتي وانثى
حيأأكم منور المقبره
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 04-13-2013, 01:25 AM   المشاركة رقم: 37
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية سر سيد/ة القصر في جزيرة الاجفان

يترى من الضحيا الثالثه ومين القاتل او القاتله خلوونا نشووف

بالفصل الرابع وش يصير بدا الاكشن اوص ولا نفس عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 04-13-2013, 03:01 AM   المشاركة رقم: 38
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية سر سيد/ة القصر في جزيرة الاجفان


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

الفصل الرابع



سما خريف : انا رافضه التهمه وبشده !! صمتك جرحني : رجاءا لا تتهميني بدون دليل !! وانا ما قتلت اختي علشان اطلع نفسي من الموضوع !!


•●قطر الندى ـ♥ : لا تصارخي على اختي !! <<مسويه محامي دفاع هع
رومنتك : يا جماعه هدوا اعصابكم !! .. اختي صمت. عندك دليل على كلامك ؟

صمتك جرحني: اامممممم لا .. بس سهل اني ابحث عنه !! ..


سما خريف : خلاص .. بشوف وشلون بتحصلين دليل يثبت كلامك !!


شادي : خلاص يا جماعه .. كل واحد يروح لغرفته !! لما تهدي النفوس ونرجع نجتمع !!

ساحرة الاجفان : فكره حلوه ..

و تفرق الجميع .. و كل واحد راح لغرفته .. و في غرفة انفاس الشوق

.. البعيده عن كل الغرف ..


؟؟؟ : طق طق طق ( اهم شي طق طق طق هههههههههه )

انفاس الشوق

: م م م من اللي يدق الباب ؟

????: لوسمحتي افتحي الباب ..


؟؟؟ : افتحي الباب لا تخافين !!

انفاس الشوق
: بتقولي من ولا بصارخ و بطلب المساعده من الكل !!


وهرب هالشخص بعد ما سمع تهديد انفاس الشووق

!! .. وفي غرفة شادي!

سما خريف : طق طق طق

شادي : من .. من الطارق ( متعوب على من الطارق )

: سما خريف

شادي : حياك

سما خريف : الله يحيك .. آسفه على الازعاج ..

شادي : لا عادي افا عليك

.. اوف ؟ اشفيك ؟ ليش وجهك متغير ؟ وحالتك حالة !!

سما خريف :شادي. ممكن تقفل الباب ؟

شادي: إي ماشي ..


و قفل شادي الباب .. اخذت سما خريف تبتلع ريقها بصوت عالي و قالت ..


شادي .. في أشياء غريبه تصير بالقصر !!


شادي : غريبه ؟ مثل ايش ؟


سما خريف : يمكن ما تصدقني .. و يمكن تقول اني اتوهم .. ويمكن تقول اني غلطانه .. لكن الموضوع يحتاج لتفسير !!

شادي : وشو قولي خوفتيني !!

سما خريف: التماثيل .. التماثيل اللي كانت بغرفة الطعام !! اقسم بالله ان اول ماوصلنا كانت 11 .. الحين صارت 9 !!

شادي : احلفي؟ متأكد ه؟

سما خريف : تعال معاي وتأكد بنفسك !!

ذهب شادي مع سما خريف .. و في ذلك الوقت .. وتحديدا في غرفة ساحرة الاجفان

: طق طق طق
ساحرة الاجفان : يالله سترك .. من على الباب ؟

؟؟؟ : انا صمتك جرحني ہ ومعاي اختي قطر الندى



ساحرة الاجفان : هلا فيكم حياكم حياكم .. تو مانور المكان استريحوا ..
•●قطر الندى
: حنا ماجينا علشان نستريح ..

ساحرة الاجفان : اجل علشان ايش جايين ؟


صمتك جرحني : علشان نريحك

ساحرة الاجفان : نعم !! لالالا لا تقتلوني !! الحقوو علي ياعرب

•●قطر الندى
: اسكتي فضحتينا !! نمزح معك

ساحرة الاجفان : يمممممممه خرعتوني

صمتك جرحني : ههههههههههههههه لا بس انا واختي قلنا نبي نطلع برى القصر مدام الجو حلو .. ونتمشى شوي بالجبل وش رأيك تجين معانا ؟

ساحرة الاجفان: اامممممممم يالله فوق الجبل فوق الجبل


و طلعوا ساحرة و صمت و •●قطر الندى ـ♥
للجبل ^ ^ و هناك .. صار هالحوار ..

صمتك جرحني : الله يا حلو الجبل وقمة الجبل

ساحرة الاجفان : إي شوفي اسم جزيرة الاجفان موجود بقمة الجبل والله المنظر خرافي ( ياااي حركاااااااات هع )

صمتك جرحني: هههههههه إي والله

•●قطر الندى
: كلنا نبي نرجع لديرتنا صح ؟

ساحرة الاجفان : •قطر الندى
? وش فيك حزينه ؟

قطر الندى•●♥
مو حزينه بس واقعيه .. ما اعتقد ان في احد منا بيرجع لمدينته



•●قطر الندى
صمتك جرحني ہ: لا تخافين اختي ><" انا معاك طول الوقت ماراح اخليك ..

قطر الندى
: سما خريف .. ماراح تخلي احد عايش بتقتلنا كلنا ..

ساحرة الاجفان : •●قطر الندى
لا تخوفينا خلاص ..

•●قطر الندى
: هذا الواقع !!


و نظرت •●قطر الندى
الي ساحرة الاجفان بنظرة مخيفه جدا !! ..


ساحرة الاجفان : ااممممم .. انا برجع لغرفتي .. عن اذنكم .. << حطت رجلها

و رجعت ساحرة الاجفان للقصر .. وتركت •●قطر الندى ـ♥
و صمت
في قمة الجبل .. و في شرفة القصر .. كانت تجلس sar5a amal

.. فدخل عليها شادي

شادي :sar5a amal

.. ابي رايك بشغله


sar5a amal
: ترى حتى انا درست الطب .. بس ماكملت ^ ^ افا عليك اسألني

شادي: لالا ابي رايك بشغلة عامه ..

sar5a amal: اهاااا .. اي حياك تفضل

شادي: هل تعتقدين بأن سما خريف هي القاتله ؟
sar5a amal
: ااممممممممم شوف .. نظرية صمت ممكن تكون صحيحه .. اكيد هيا لما حست انها تموهقه .. اكيد قالت اقتل انثى .. خصوصا انها ماتقدر تقاوم !! لانها مريضه وتعبانه ..
شادي : صح .. بس و عاشقة من اللي حط لها السم ؟

sar5a amal:اا ممممممم العصير كان محطوط على طاولة الطعام .. واحنا كلنا كنا داخل الغرفه اللي سمعنا فيها الصوت .. بس انثى متمرده كانت برى عند طاولة الطعام !!

شادي: تقصدين بأن انثى متمرده هيا اللي وضعت السم للـ عاشقة .
sar5a amal
: نعم ..

شادي : ? انفاس الشووق
لا طبعا
؟؟
انفاس الشووق
: انا .. سمعت كل كلامكم .. وانا موافقتكم بهالشيء .. بس عندي تحليل آخر اصح من تحليلكم !!

sar5a amal: قولي وش عندك؟


انفاس الشوق :انثى و سما خريف تعاونوا على قتل عاشقة الليل .. و بعد ما قتلوها .. انثى شعرت بتأنيب الضمير .. فأنتحرت!! وعاشقه مقتوله فعلا ..

شادي :تحليل منطقي جدا !! لكن وش تفسيركم عن التماثيل !!
sar5a amal: أي تماثيل ؟

شادي: التماثيل الموجوده في طاولة الطعام .. كانت 11 اول ماوصلنا !! والحين صارت 9 !!
sar5a amal: من قالك هالشي ؟

شادي : سما خريف !!!


انفاس الشووق
: خخخخخ التماثيل خزفيه ومن السهل حملها وكسرها .. و اهي ماسوت هالشي إلا علشان تشتت تفكيرنا فقط لا اكثر ولا اقل ..

شادي: بس يا جماعة !! مو يمكن تكون اتعبني غلاك
موجوده على هالجزير و قاعده تقتل فينا !!

sar5a amal: ها ؟ صح .. ممكن يكون هالشي صحيح !!



انفاس الشووق: فعلا .. يمكن تكون موجود ه على هالجزيره و متخبئه بمكان قريب من القصر .. و كل شوي تفكر بطريقة لقتل واحد منا !!

sar5a amal : لو اتعبني غلاك متخبيه في الجزيره .. بيكون.. سهل البحث عليها ونحصلها في أقل من يوم !!

شادي: اجل نسوي حملة نبحث فيها عن اتعبني غلاك


انفاس الشووق : إيه .. بس لازم مانقول لأحد !! بس احنا الثلاثه .. علشان القاتل مايحس بأي تحرك غريب !!

شادي : صح كلامكم .. بس خل نكلم محمود.. هو ضابط متقاعد .. و يفيدنا بعمليات البحث ..
sar5a amal: طيب..


و بدأوا بالبحث عن محمود في الجزيرة .. فكان برى غرفته .. و اثناء بحثهم ..كان جالس لوحدة بمكان هادي .. فقررت?
??? ????انفاس الشووق??
هيا الا تكلمة


انفاس الشوق : سلام محمود المكان مره رووعه ما شاء الله

محمود : ما بقى كثر ما مضى .. ما بقى كثر ما مضى .. و انا حريص ان ماخلي اي احد يعكر مزاجي ..

انفاس الشوق: عفوا مو قصدي ازعجك .. بس احنا فكرنا بأن القاتل متخبي بالجزيرة .. و بيقتلنا كلنا .. وش رايك تساعدنا في البحث عنه ..
محمود: انتي ماتفهمين .. ماتفهمين شي .. خليني بحالي !!


و رجعت انفاس الشووق
إل شادي وsar5a amal


شادي : ها بشري وش قال ؟

انفاس الشووق: شكله كبر و خرف !! .. و صاير عصبي !!

sar5a amal
: طبعا عصبي !! تذكرين اول مره بوقت التفتيش !! شسوا فيهم لما كانوا بيفتشونه !!

شادي : إي صح ^ ^


وانتهى البحث في الجزيرة .. و تعبوا الثلاثة .. و جلسوا عند قمة الجبل .. ينظرون إلى البحر .. و ينتظرون أي سفينه تجي او أي قارب ..

شادي: يمكن يوصل قارب ><"

sar5a amal
: صعب .. الجو متقلب ..


انفاس الشووق
: اشرايكم نولع نار !! يمكن يشوفونا !!

شادي : مافي أي فايده ><"

انفاس الشووق : ليش ؟

شادي: انا شفت اعلان بمحطة القطار بأن اتعبني غلاك بتسوي حفلة بالجزيره !! فلما يشوفون الناس النار اكيد بيقولون شي عادي لان في حفله !!

sar5a amal: افففففف احس ان كل شي مخطط له !!

انفاس الشووق : آآآآآآآآآآآآآه

sar5a amal : وش فيك !!

انفاس الشووق : لالالالالا لالالالالالالا

شادي : وش فيك هدي اعصابك !!

انفاس الشووق : شوفوا تحت الجبل بالحفرة !!

sar5a amal
: آآآآآآآآآآآآآآآآآآه

شادي : صمتك جرحي و قطر الندى ♥ !! مقتولتين !!




















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 04-13-2013, 03:39 AM   المشاركة رقم: 39
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية سر سيد/ة القصر في جزيرة الاجفان




عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

الفصل الخامس


شادي : !! مقتولين !!

انفاس الشووق: !!!!

شادي: اسمعوني .. اسمعوني .. لا تقولون لأحد !! خلوها سر بينا !! .. و إذا احنا ما قلنا لأحد .. القاتل أكيد بيلمح حق هالشي !! و بنعرف بعدين انه القاتل !! اهو ما يدري ان احنا درينا عنهم !!


sar5a amal: صح كلامك !! اقتراح ممتاز !! وش رائيك انفاس الشووق
انفاس الشووق !!!!: ...............
sar5a amal
:.. الله يرحمهم خلاص .. لازم نتعاون أحنا الثلاثه علشان نرجع للمدينه !! ها اش قلتي ..

انفاس الشووق :ماشي ..

سمعوا الثلاثه صوت بين الشجر ..

شادي: اهربوا !! تفرقوا !! كل وحده تروح بطريق !! و نتلاقا بالقصر !! يلا ..

وفعلا تفرق الجميع .. و قلوبهم يملئها الخووف !! .. و وصلت ..

انفاس الشووق فوجدت شادي..

انفاس الشووق و هي تلهث من التعب : وين sar5a amal
؟ ماوصلت ؟

شادي:- بدون اهتمام : مادري !! يمكن راحت تدور عن بعض الأشياء !! شادي.. انا قلقان !!
انفاس الشووق

ككلنا قلقين !!

شادي: لالا .. انا قلقان من محمود!!>انفاس الشووق : ليش اشفيه ؟

شادي: احنا ندور عن شخص متهور !! و عصبي !! .. و محمود فيه هالصفات !!
انفاس الشووق : يعني تعتقد بأنه اهو القاتل

؟ مستحيل !!

شادي: لالا ما قصدت كذا .. ممممم مادري مادري ..

وصلتsar5a amal
في هالوقت !!

sar5a amal
: تعالوا !! شوفوا وش لقيت !؟

: sar5a amal
انفاس الشووق :الحمد الله انك بخير .. وش لقيتي ؟

sar5a amal : هناك .. في حفره و داخلها كهف !! اكيد اتعبني غلاك متخبيه هناك !!

شادي: !! مكان سري !! وين دلينا !!

sar5a amal: تعالوا وراي .. بس نحتاج لحبل !!

انفااس الشووق : يلا الحين اجيب الحبل و الحقكم !!

و راحوا كلهم لمكان الحفره !! ..

شادي : من ينزل أول و يشوف الحفره ؟

sar5a amal..
: اكيد أنت !! احنا نخاف !!

شادي: وش ؟ الجزيرة خطره !! و انا ما اعرف اقتال .. فلو طلع لي شي تحت قتلني بسهوله !!

انفاس الشووق: !! خلاص خلاص .. انا اللي انزل .. راح اربط الحبل زين .. و بنزل و انتوا انتبهو على الحبل !!

sar5a amal.. : طيب ..

و نزلت تحت .. و فتشت المكان زين .. و مالقت شي .. و اثناء فترة تفتيشها ..

شادي : غريبه الشجاعة اللي عند انفااس الشوق!! مو معقوله انها تكون موظفه عاديه !! امرها غريب ..
sar5a amal: إي والله .. بس بنفس الوقت اهي طيبه مرة.

شادي : إي صح ... ( وفي نفسه : إي صدق !! حنا ليلحين ما درين

sar5a amal وين تشتغل قبل !! )

sar5a amal: هااااا لقيتي شي تحت ؟

انفااس الشووق :لا ما في شييي يلا الحين بصعد ..

شادي : sar5a amal .. انتي وين تشتغلين ؟

sar5a amal: ها ها ؟ ام ام ...

و بها الأثناء صعدت انفاس الشووق.. و أول ما صعدت انسدحت علشان ترتاح .. و طاح منها شي !!


















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 04-13-2013, 04:29 AM   المشاركة رقم: 40
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية سر سيد/ة القصر في جزيرة الاجفان



عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

الفصل السادس
سما خريف : ساحرة الاجفان!!!!!!!


انفاس الشووق : ساحرة الاجفان تسمعينا ؟

سما خريف : رومنتك وااييييينكم ؟

انفاس الشووق
: سما خريف !! شوفي !! ساحرة الاجفان طايحه على الأرض هناك !!

سما خريف : اوخ .. ساحرة الاجفان .. ردي علينا ..

ساحرة الاجفان : آآآخ !! ويني ؟ وش صار ؟ لالالالالالالا صمتك جرحني: •●قطر الندى ♥ !! اقتلوهم اقتلوهم !!

انفاس الشووق : إي قالوا لنا .. الله يرحمهم ..

سما خريف : وين رومنتك؟

ساحرة الاجفان : مادري .. احنا اول ما شفنا الجثث .. ركضنا والكل هرب.. و انا الظاهر طحت على الأرض و اغمى علي ..

انفاس الشووق : سلامات .. تعالي خل نروح القصر .. تعالي ..

و ساعدت انفااس الشووق
ساحرة الاجفان على الوصول إلى القصر .. و داخل القصر .. كان رومنتك توه واصل ..

سما خريف : ويييين ساحرة الاجفان!! انت اللي قتلتها بعد !!

رومنتك : صدقوني توني جاي مادري شصار عليها ..

sar5a amal
: شلون خليتوها بروحها !!

رومنتك: انا حسبالي وصلت قبلي !!

ساحرة الاجفان : هذا انا وصلت !!

sar5a amal
: سلامات .. مره ثانيه لا تتهورين و تطلعين الحين !!

ساحرة الاجفان: اشكر شعوركم ><" بس .. بس .. صمتك جرحني : وقطر الندى ـ♥ ماتوا ><"

sar5a amal
: الله يرحمهم .. بس لازم احنا نفكر بالمستقبل و شلون نعيش وماننقتل ..

ساحرة الاجفان : إي صح .. ولو اني اعتقد أنو الدور الجاي علينا !!

سما خريف: يا جماعه !! شوفوا التماثيل !! نقصت 2 !!

شادي: غرييب !!

محموود: يا جماعه .. الغريب بأن صمتك جرحي: وقطر الندى ـ♥.. قتلوا عن طريق رميهم من اعلى القمه !! مو معقوله انهم انتحروا !! .. لازم واحد دفعهم !!

sar5a amal
: يمكن انتحروا !! مافي دليل ثابت !!

ساحرة الاجفان : مستحيل .. كانوا مستانسين لما كنت عندهم ..

انفاس الشووق : ما احد يسوي هذه الجرائم من بعيد ..

sar5a amal
: شتقصدين ؟

انفاس الشووق: قصد ي القاتل موجود على الجزيره !!

شادي: تنكتين ؟ انا دورت بالجزيره كلها مالقيت أي مخلوق عليها!!


انفاس الشووق : بلى موجود بالجزيره !! و بهذا القصر !! و بهذه القاعه !!

فذهل الجميع و سكتوا و جميعهم ينظر إلى الآخر ..

رومنتك: لحظه لحظه يا جماعه .. خل نبدأ بالتحقيق في المسأله .. في احد يشك في واحد منا ؟ و عنده شي يخليه يشك فيه ؟

sar5a amal : إي بصراحه انفاس الشووق عندها مسدس !!

ساحرة الاجفان: مسدس

انفاس الشووق : ><" يعني لازم اشرح مره ثانيه ..

فقالت لهم انفاس الشووق سبب وجود المسدس معاها ..

رومنتك: زين زين (في احد يقدر يطلع نفسه من دائرة الشكوك ؟

شادي: انا .. فأنا طبيب مشهور و لي سمعتي بالمدينه !! مو معقوله اخرب هالسمعه و اذبح الناس ..

فقاطعه رومنتك: عفوا دكتور شادي!!! بس انا كمان قاضي مشهور ولي سمعتي بين الناس !! و هالشي مو كافي لأننا نطلع نفسنا من دائرة الشك !! فياما قضاة قتلوا و دكتاتره قتلوا ..

محمود : زين و اعتقد بأن النساء خارج دائرة الشك !! لان صعبه على الوحده انها تسوي هالجرايم !!

رومنتك: ممممممممم كلامك صحيح نوعا ما ..

شادي: بالعكس !! الجريمة الاولى اللي هي السم كانت أي وحده تقدر تسويها .. و الثانيه بعد اي وحده تزيد الجرعه على انثى.. و ضرب صمتك جرحني: وقطر الندى♥ ايضا سهل إن كانت إمرأه .. فتسولف معاهم و تشغلهم و بعدين تفاجئهم ..


انفاس الشووق : .. في مثل هذه الظروف .. صعب على الواحد انه يكون خارج دائرة الشك .. خصوصا بأن احنا ماصار لنا يومين نعرف بعض !!

sar5a amal: حتى و إن كانت سما خريف !! فهي طول الوقت يتتجول بالقصر .. و بعد ما كان اختها واحد من المتوفيين ..

رومنتك : تجولها الدائم بالقصر وخدمتنا مع انها ماراح تحصل شي يثير الشبهه .. و بالنسبة لقتل اختها.. وصلت لي اكثر من 200 قضية عن اخوات قتلوا أخوانهم..
sar5a amal
: ممممم كلامك صحيح ..

رومنتك: بعد ان صرنا كلنا في دائرة الإتهام .. ابي الكل يجاوبني على هالسؤال !! وين كنتوا بصباح اليوم !! إلى العصر !! انا عن نفسي .. كنت قاعد في السطح .. و كنت اشوف الجزيره و اتأمل حالنا .. و بصراحه ماعندي دليل على تواجدي طول الوقت هناك .. فبإمكاني اني اروح لصمتك : وقطر الندى ...وانتو ؟؟

انفاس الشووق
: انا كنت مع sar5a amal
و شادي!! ندور عن اتعبني غلاك بالجزيره !!

sar5a amal: فضحتينا ... إي إي صح ..

شادي : صح وانا شهد على هالشي !! بس انفاس الشووق ضاعت عنا لفترة !!

انفاس الشووق : بس لقيتكم على طول !! ماطولت !!

sar5a amal : الا طولتي شوي ..

انفاس الشووق : اش تقصدين !!

رومنتك : انفاس الشووق.. الوقت اللي غبتي فيه كافي لإرتكاب هالجريمه !! اما شادي و sar5a amal.. فخرجتم عن إفتراض القاتل حاليا .. و انت يا محموود ؟ وين كنت ؟

محمود: انا كنت جالس بهدوء .. و حتى انفاس الشووق جت كلمتني و رديت عليها بعصبيه !!

انفاس الشووق: إي صح !! بس مشينا بعدها وانت قعدت !!

محمود : أي بعدها رحت للبلكونه الشرقيه و سولفت معاي ساحرة الاجفان شوي ودخلت ..

رومنتك: عندك وقت كافي ايضا لإرتكاب الجريمه .. و انتي ساحرة الاجفان ؟!

ساحرة الاجفان: والله العظيم بريئه

رومنتك : هههههههههههه هدي اعصابك .. و تكلمي عادي

ساحرة الاجفان : انا اخر من شاف الضحايا .. كنت قاعده معاهم .. وبعدها رحت اتمشى و سولفت مع محمود شوي و بعدها دخلت غرفتي ..

رومنتك : كم كان باقي على العشى ؟

ساحرة الاجفان: حوالي ساعتين ..

رومنتك: ايضا وقت كافي لعمل الجريمه .. وانتي سما خريف .. ولو اننا عارفين وين كنتي ..

سما خريف : كنت ارتب القصر و انظفه .. و اسوي العشى ..

فقد محمود اعصابه : وانتي وش مصلحتك من هالشي !!

سما خريف : انا جيت في مهمه .. و راح اكملها إلى ان تنتهي ..

رومنتك: النتيجة اللي وصلنا لها من هالتحقيق بأن القاتل بينا !! إلى الآن مانقدر نعرف من هو !! لكن .. على كل واحد منا ان يتخذ الحذر و ينتبه جيدا .. و لا تجلسوا وحيدين .. حاولوا بأنكم تكونون مع قروب معين .. انتهى التحقيق وحان وقت النوم .. و طبعا لا تنسون تقفلون الأبواب عليكم .. و احذروا ..

و نام الجميع ليلة مخيفه و لكن هادئه .. لم يشعروا بأي ازعاج او اشياء غريبه .. وفي الصباح ..

sar5a amal: آآآآآه .. اخيرا الصبح !!

؟؟؟ : طق طق طق !!

sar5a amal: مين ؟

؟؟؟ :شادي

sar5a amal
: خير ؟

شادي: قومي و نزلي تحت لصالة الطعام .. في موضوع غريب بنكلمك فيه !!

sar5a amal
: ماشي !!

ونزل الجميع تحت و اجتمعوا ..

رومنتك : يا جماعه !! سما خريف مفقود!ه! مو موجوده!! و مو مجهزه الفطور ولا شي !!

انفاس الشووق: تعتقدون انهت هربت ؟

ساحرة الاجفان : مستحيل !! مافي أي مخلوق مر من الجزيره !!

sar5a amal: او يمكن تتمشى بمكان بالجزيرة !!

ساحرة الاجفان: ااممممممممممممم لالا ما اعتقد ..


محمود: خلنا ندور عنها بالمطبخ !!

انفاس الشووق : بقولك مو موجوده..i

ساحرة الاجفان: لحظه لحظه !! شوفوا التماثيل !! صارت 6 !!

رومنتك : يعني سما ماتت !!

sar5a amal: خل ندوره بالقصر بأسرع مايمكن ..

و بدأ الجميع بالبحث عن سما.. و سرعان ما وجدوا جثتها في غرفة الغسيل !! و قد توفيت أثر ضربة قوية في الرأس ..





التكملة قريبا

ابي توقعاتكم



















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الاجفان, القصر, جزيرة, رواية, سيد/ة, on, في


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية جزيرة المهربين pdf ، تحميل روايات أجاثا كريستي ، تحميل رواية جزيرة المهربين أجاثا كريست pdf ĄĐM̲ήt»7̴βk مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام 4 09-07-2014 11:34 AM
رواية جريمة في القصر pdf ، تحميل روايات أجاثا كريستي ، تحميل رواية جريمة في القصر أجاثا كريست pdf ĄĐM̲ήt»7̴βk مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام 1 01-10-2013 11:39 PM
المسلسل الاتيني اميرة القصر كامل مدبلج , تحميل حلقات مسلسل اميرة القصر ميديا فير Just Smile قسم مسلسلات اجنبية 2017- مسلسلات دراما الاجنبية 2017 - مسلسلات اكشن الأجنبية 2017 2 01-03-2013 07:41 PM
جزيرة لينكاوي ، السياحة في جزيرة لينكاوي ، معلومات عن جزيرة لينكاوي ♫ » ..Śảήḋяịℓℓą ♥ مملكة السياحة والسفر 2017 , حجوزات فنادق , اماكن سياحية , تقارير عن مدن العالم 2017 1 06-17-2012 08:49 AM
مجموعة تصاميم رائعة لفساتين نجمة الهند الجميلة ديبيكا deepika padukone ♫ » ..Śảήḋяịℓℓą ♥ قسم فساتين 2017, موديلات فساتين , فساتين سهره جديدة , فساتين قصيرة 2017 6 05-20-2012 09:40 PM


الساعة الآن 04:00 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -