العودة   منتديات ساحرة الأجفان > مملكة التواصل الأجتماعي لأعضاء المملكة > مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام

الملاحظات

مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام مملكة القصص والروايات , روايات ادبيه , قصص الحب , قصص واقعيه و حقيقية , قصص رومانسية جديدة , قصص حب وغرام , مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - منتديات قصص , منتدى روايات , تحميل رواية جديدة , روايات رفوف , قصة mp3 - تحميل قصه mp3 - قصص جديدة pdf , فيديو كليب mp4 - جميع روايات , غزل - doc , word - txt , قصص للجوال , الجوال , موبايل , , تحميل روايات على ميديا فاير 2013 , روايات جديدة للتحميل , تنزيل قصص حلوه 2014 , اقوى القصص ,قصص واقعية روايات قصيرة جدا 2014.

رواية سر سيد/ة القصر في جزيرة الاجفان

مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-16-2013, 11:04 PM   المشاركة رقم: 41
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية سر سيد/ة القصر في جزيرة الاجفان





عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


الفصل السابع

رومنتك: ..... شي يضيق الصدر .. اكيد القاتل تسلل من وراها وضربها على راسها.. ولكن هل تحتاج الضربة إلى قوة يادكتور ؟

شادي: تقدر البنت تسويها .. إذا هذا قصدك من السؤال !!



و فجأه !! سمعوا ضحكه بصوت عالي !! و التفتوا جميعا !! وشاهدو ساحرة الاجفان تضحك …

sar5a amal

وشو اللي يضحكك بهالوقت ؟

ساحرة الاجفان: ههههههههههه بسألكم .. هل في هذه الجزيرة نحل ؟ اقصد هل يحتفظون بالنحل بهالجزيره او يربونهم ؟ لان الجريمه الجايه بتكون عن طريق النحل !!

رومنتك : وانتي وش دراك و !! وكيف عرفتي !!

ساحرة الاجفان : القصيده الموجوده بغرفتي !!
شادي: أي قصيده ؟ وليش ماتكلمتي !!
ساحرة الاجفان : مو لازم اتكلم .. بس الجريمه الجايه راح تكون بالنحل !!

هههههههههههههههههه

انفاس الشوق:ساحرة الاجفان فقدت وعيها !!


فراحتsar5a amal
و صكتها كفففففف ( هههههههه قوية )

sar5a amal
: اصحي اصحي !!
ساحرة الاجفان و عينها تدمع : خلاص .. انا الحين زينه .. بس المواقف اللي نمر فيها تخلي الواحد يفقد وعيه ..

sar5a amal: لا تبكين خلاص

انفاس الشووق: " طيب الحين .. انا و sar5a amalو ساحرة الاجفان .. راح نسوي الفطور .. و انتوا الشباب روحوا جمعو لنا الأخشاب !!

شادي : ازين اقتراح !! لاني جوعان .. و لما اكون جوعان صعب اني افكر او حتى احمي نفسي من المخاطر ..

و كل واحد راح لشغله .. و في المطبخ واثناء الطبخ ..
انفاس الشووق : ساحرة الاجفان وين حطيتي الملح ؟

ساحرة : .......... ( سرحانه )

انفاس الشووق :ساحرة انتبهي الخبز يحترق !!

ساحرة الاجفان: اووووه اسفه اسفه ما لاحظته !!
انفاس الشووق : يلا انا خلصت البيض ..

ساحرة الاجفان : و الخبز جاهز ^ ^


و ودوا الأكل للطاولة و قعدوا كلهم ياكلون .. و الغريب بأنهم كلهم كانوا غاية في الأدب و الرسميه !! مع ان الظروف الحالية تتطلب منهم غير هالشيء !! و بعد ان انتهوا ..


رومنتك : انا اقول يا جماعة ضروري نناقش اللي صار مع بعض في غرفه الإستقبال !!

sar5a amal: طيب .. يلا احنا نشيل الصحون و ننظف المكان و نلحقكم .. رومنتك: لا هالمره خلونا احنا اللي ننظف .. و انتوا ارتاحو شوي ..

محمود : آآآآخ ..

رومنتك : اشفيك !؟

محمود : لا بس راسي يعورني احس راسي يدور شوي ..

شادي: شي طبيعي .. هذي صدمه متأخره .. خلاص الحين اعطيك دوى يفيد ........... ( قاطعه محمود)

محمود : لا مابي !!


فذهل الجميع من سرعه رد محمود وانطلاق الجواب منه !! وتفشل الدكتور قدامهم .


شادي : كيفك !! على راحتك !!
محمود : مابي اكل اي شي بالمره .. بقعد هنا وبرتاح !!


و خرج الجميع من صالة الطعام و حملوا الأطباق .. و جلس بعدهها محمودلحاله ليرتاح و كان ينظر للخارج عن طريق النافذه و هو جالس على الكرسي .. و كان الباب وراءه ..
محمود : آآآخ الالم يزيد علي ... آآآآخ اسمع صوت حاد مثل صوت النحل !! .. آآآخ .. ( فشاف نحلة على الزجاج ) .. آآخ مو كان ساحرة الاجفان اليوم تكلمت عن النحل .. والجريمه الجايه بتكون نحل ><" لالاء .. راسي يعورني .. آآخ .. ما اقدر اتحرك ولا احرك جسمي .. آآآآآخ .. آآآخ في شخص دخل الغرفه .. ما اقدر الف راسي .. ( و سمع صوت اقدام تقرب منه .. ) آآخ .. ماني قادر ارفع صوتي و أنادي احد .. ما اسمع صوتي !! .. ( وشم رائحة عطر جميله .. و فجأه شاف النحله في الخارج تهيج !! وتضرب الزجاج .. و شاف ظل هالشخص اللي وراه على الزجاج .. وحس بعدها بلدغه على رقبته .. كلدغة النحله ) ..



و بعد نص ساعه في غرفة الإستقبال .. جلسوا ينتظرون محمود


ساحرة الاجفان : اروح أناديه ؟

جاوبتها انفاس الشووق
بسرعه : لحظه لحظه !!

ساحرة الاجفان: خير وش فيه ؟

انفاس الشووق: نتكلم بصراحه .. احنا مو محتاجين أن نناديه الاجتماع .. لأن وبصراحه .. الإجتماع اللي مسوينه علشان نتوصل للقاتل .. واللي اهو هو !! ..

شادي: كان غريب وقت جمع الأخشاب !! كان يرجف و عينه تحمر !!
رومنتك : يا جماعة من الظلم ان نحكم عليه واحنا ماسمعناه وهو مو موجود بينا !!

sar5a amal: صح كلام رومنتك

رومنتك: تأخر مره محمود.. لازم واحد يروح يناديه ..

انفاس الشووق: يعني ماراح تاخذون برئي ان محمود انسان خطير ويخوف ؟

رومنتك : مانقدر نحكم عليه .. بس وش رايك شادي تراقبه اكثر !!

شادي: طيب انا راح اراقبه و اشوف حالته ..

رومنتك: يلا الحين .. كلنا خل نروح و نناديه .. و إذا ماقدر يقوم من مكانه قعدنا عنده و سوينا الإجتماع هناك ..

ساحرة الاجفان: طيب ..


و راحوا كلهم لغرفة الطعام .. و شافوه قاعد على الكرسي و معطيهم ظهره .. و كان الوضع طبيعي جدا .. إلا انه ما يبين عليه الإنتباه لصوت اقدامهم او حضورهم .. و لما اقتربوا منه اكثر واكثر .. و طلوا على وجهه !! انصدموا بوجهه مغطا بالدماء وشفته مزرقه وعينه جاحظتين !! و صارخت ساحرة الاجفان!!


















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 04-16-2013, 11:40 PM   المشاركة رقم: 42
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية سر سيد/ة القصر في جزيرة الاجفان



عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد



ساحرة الاجفان: ماااااااااااااات !!


و جلسوا البنات يصيحون .. و شادي يفحص الجثه .. و بعد ان انتهى !!

رومنتك: ها قل لنا و شلون ماااااات ؟!

شادي : شوفوا باليمين على رقبته .. في أثر حقنه تحت الجلد !!


و شوفو نحله في خارج الزجاج ..


ساحرة الاجفان: شوفوا !! نحله .. قلت لكم الصبح بأن النحله هي الجريمه الجايه !!

شادي: مو النحله اهي السبب .. في أثر لإيد بشرية بالحقن !!

رومنتك: وش نوع السم اللي حقنوه فيه ؟

شادي : حسب التخمين .. فهو احد مركبات السيانيد .. من المحتمل انه يكون سيانيد البوتاسيوم .. مثل اللي قتلت فيه عاشقة..

ساحرة الاجفان : بس شف النحله !! مو معقوله تكون صدفه !!

فجاوب شادي بغضب : لا مالها علاقه النحله هذا القاتل السخيف يبي يمشي على نص قصيدته اللي حطها بغرفتك !!

ساحرة الاجفان: لحظه !! في واحد منكم جاب معاه ابره حقن !!

شادي: إي أنا .. طبعا كوني دكتور واحتاج هالأشياء فلازم اجيبها معي !!
رومنتك : ممكن اشوف الابره !!


وراح شادي وجاب شنطنه كلها .. و فرغها بالأرض !! و مالقوا الابره !!



شادي : هاه ؟ اكيد في احد اخذها !!


و صمت الجميع و هم ينظرون إليه نظرة شك و اتهام ..


شادي: اقولكم في احد اخذها !!

ساحرة الاجفان : يكفييييي ..

ساحرة الاجفان: هنا في هالغرفه .. في واحد منا احنا الخمسه القاتل !! و الوضع اصبح خطير جدا .. من عنده بعد أدويه !!

شادي : انا عندي بعد ادويه و ادوات طبيه !!
sar5a amal

انفاس الشووق
عندها مسدس !!

ساحرة الاجفان : خل نجمع كل هالاشياء !! و نحطها في مكان آآمن !!

انفاس الشووق: مستحيل اعطيكم المسدس لو على رقبتي !! هذا الحل الوحيد لنجاتي !!

شادي : اسمعي انفاس الشووق! ان ماعطيتينا المسدس كلنا بنوقف ضدك !! و موقفك بيكون صعب وقتها !!

انفاس الشووق
: .........

ساحرة الاجفان: صح ماراح نخلي المسدس عندك !! الله يخليك ..جيبيه

sar5a amal
: لازم تجيبينه عشان نقدر ناخد حدرنا اكثر ..

انفاس الشووق :وهي مجبوره : ... طيب ..

ساحرة الاجفان: وين حاطته ؟

انفاس الشووق : حاطته بغرفتي بالدرج ..

ساحرة الاجفان : خل نروح كلنا معاك و ناخذه !! و من هاللحظه محد يروح لأي مكان لحاله !!

رومنتك: اوكيه اتفقنا


و ذهب الجميع إلى غرفة انفااس الشووق الي هي بآخر الممر .. و فتحوا الباب .. و فتحت الدرج !! و لم تجد السلاح !!


انفاس الشووق
: اقسم بالله بأنه كان هنا !!

ساحرة الاجفان: وين راح المسدس !!

sar5a amal
: انا اطالب بتفتيش الكل !!


ففتش البنات بعض .. و رومنتك و شادي فتشوا بعض .. و فتشوا بعدها غرف الجميع .. و لم يجدوه !!


ساحرة الاجفان: خلاص مالقينى المسدس ..

بس هالأغراض كلها تنحط بصندوق من النحاس في غرفة الغسيل .. موافقين ؟

انفاس الشووق: و طبعا بتقولين لنا ان المفتاح يكون عندك صح ؟

ساحرة الاجفان : هاه ؟ يُفضل ..

sar5a amal
: لا حبيبتي مافي شي يفضل الحين ..

رومنتك: خلاص عندي الحل !! .. نقفل الصندوق و نحطه داخل الدالوب و نقفل الدالوب !!
شادي : اوكيه راي حلو !! و مفتاح لدالوب يكون عند ساحرة الاجفان.. و مفتاح الصندوق يكون عند sar5a amal
!!

ساحرة الاجفان: اوكي موافقين !!

sar5a amal
: بس لازم نعرف وين راح مسدس انفاس الشووق!!

شادي : صاحب المسدس هو اعلم بمكانه !!

انفاس الشووق: شقصدددددك يابوي المسدس انسررررق !!

رومنتك: انتي متى شفتيه آخر مره ؟

:انفاس الشووق
امس بالليل حطيته بالدرج ونمت بعدها !!

شادي : خل ندور بالبيت كله وين المسدس !!

ساحرة الاجفان: صعب !! فأحنا تجمعنا عند وفاة عاشقه و تفرقنا بعدها .. و تجمعنا عند وفاة محمود و تفرقنا بعدها .. ففي وقت قصير يمدي السارق يخبي المسدس ..

رومنتك : صحيح ..

sar5a amal
: على الرغم من اني ما ادل مكان المسدس .. إلا اني ادل مكان الابره !! تعالوا معي !!


تعجبوا كلهم !! و لحقوها .. و راحوا عند النافذه اللي كان يطل منها محمود قبل وفاته .. و شافوا الابره تحت و التمثال السادس منكسر !!


شادي : سهل عليه انه يفتح الشباك بعد الجريمه و يرميهم ..

رومنتك : والحين لازم كلنا نفتش عن المسدس في كل البيت !! و تذكروا لا تتفرقون .. علشان لاتتركون للقاتل فرصه لقتله !! .. انا و الدكتور شادي و البنات مع بعض !! ..


وفتشوا المكان .. بحثا عن المسدس..

















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 04-17-2013, 12:23 AM   المشاركة رقم: 43
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية سر سيد/ة القصر في جزيرة الاجفان

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

( الفصل الثامن )


بحثو عن المسدس في ارجاء القصر كلها ولم يجدوهـ فتيقنو وقتها انه سرق والا اثر لها .

واحد منا .. واحد منا .. واحد منا .. كلمتان تتردد في ذهون الخمسه المذهولين في كل دقيقه !! وهم جالسين في غرفة الإستقبال ينظرون لبعض بصمت ..


ساحرة الاجفان : انا بسوي شاي .. في احد يبي ؟



سكت الجميع و نظروا لها بصمت ..


انفاس الشووق: انا ابي .. سويلي معاك ..

ساحرة الاجفان : طيب بروح الحين اسويه بالمطبخ

رومنتك : اعتقد يا ساحرة اننا كلنا نفضل نشوفك وانتي تسوينه !!

صُدمت ساحرة الاجفان!! : طبعا ماعندي مانع ..


و راحوا كلهم للمطبخ و سوت ساحرة الشاي ومحد شرب معاها إلا انفاس الشووق.. و الباقي شربوا عصير معلب .. و رجعوا لغرفة الإستقبال .. و شغلوا اللمبات ولا ماتشتغل !!


sar5a amal
: الظاهر المولد مسخن !! فهو كان شغال قبل

ساحرة الاجفان: خل نروح نصلحه ..

رومنتك: في ظل هذي الظلمة .. يفضل نستخدم الشمع على ما نصلح المولد .. يلاه كل واحد ياخذ معاه شمعه ..


و حاولوا إصلاحه لكنه ما تصلح .. فرجعوا وقعدوا بالصاله كلهم .. وكانت الساعه 6:15 .. و لما صارت الساعه 6:30 .. قامت ساحرة الاجفان و ماتحملت الوضع وقالت انها بتروح لغرفتها .. وماتبي احد يلحقها .. خلاص طقت كبدها .. و لما راحت بالممر بروحها في هالظلمه .. ووصلت لباب غرفتها .. و فتحت الباب .. !! .. شي غرييييييب صدمها فتصلبت في مكانها .. انها .. انها .. انها رائحة البحر !! فنافذتها مفتوحه .. فتقدمت خطوه .. وهي تتذكر ذلك الطفل التي كانت تعتني به في السابق .. " آنسة ساحرة .. هل يمكنني ان اسبح لتلك الجزيرة ؟ ام سأموت " وهي ترد عليه بقلبها " ياله من طفل ثرثار وغبي !! " .. و تقدمت خطوة اخرى .. فأطفأ تيار الهواء نور الشمعه .. و غلبها خوف مفاجئ في الظلام !! .. فقالت لنفسها ..

ساحرة : لا تكونين غبيه .. كل شي زين .. و الكل تحت .. مافي احد بالطابق الثاني إلا انتي .. مافي احد بالغرفه .. مستحيل يكون في احد بالغرفه ..


ولكن رائحة البحر تثير خوفها وقلقها .. و بينما هي خائفة ومغمضة لعينها .. فعلا .. كان هناك شخص بالغرفه .. لقد سمعت شيئا .. بالتأكيد سمعت شيئا .. و عندئذ .. وهي واقفه تنصت .. لمست رقبتها يد بارده لزجه رطبه لها رائحة البحر !! فصرخت ساحرة صرخه هزت القصر بمن فيه !! و في وسط هدوء الظلام و خوف الجميع .. سمعوا صرختها .. فسمعت صوت الكراسي بالأسفل تتساقط و يركض الجميع إليها .. ولكنها .. لم تستطيع التحمل .. فسقطت على الأرض .......


و فتحت عينها مره اخرى !! ورأت الجميع مع نور الشمعات .. و تشاهد انفاس الشووق تبكي وتصرخ .. ولكنها لا تسمع اصواتهم !! .. فقط تشاهد اشكالهم !! وتراقبهم وهم يصرخون .. و هي لا تعرف مالذي يحدث لها .. وكانت تشعر وكأن القصر بمن فيه يجلس عليها ليمنع عنها الهواء .. و فجأه .. بدأت رآئحة تيار البحر تدخل بأنفها شيئا فشيئا .. و بدأت ترجع لوعيها .. و أول ماسمعته هو سؤال انفاس الشووق
" ساحرة الاجفان اشصار اشفييييك " .. ولكن لحظه .. لمحت شيء في الأعلى !! يا إلهي .. إنها اعشاب البحر متعلقه بالسقف !! .. إنها تلك التي كانت تتأرجح فضربت رقبتها فضنتها يد !! وهي مصدر رائحه البحر الطاغيه في الغرفه !! ..

ساحرة الاجفان : شوفوا فوق .. شوفوا ..

شادي: !!! اعشاب البحر !! شلون وصلت لي هنا ؟!

انفاس الشووق : ساحرة انتي زينه ؟ مافيك اي شي ؟
ساحرة : اي الحمدلله .. اعشاب البحر .. لها سر بحياتي .. هي اكبر شي اخاف منه بالحياة ..
انفاس الشووق: ما عليك حبيبتي .. راح نرميهم برى ..

sar5a amal
: لحظه .. القاتل حاط لقلبي وحيد هالأعشاب بغرفتها .. لانه يدري انها تخاف من هالأعشاب !! ففقدت وعيها بسرعه .. وكانت اللحظه المناسبه للقضاء عليها .. لولا انها صرخت قبل ما يغمى عليها !!

شادي: يعني الجريمه الجايه بتكون لارومنتك!

ساحرة الاجفان: لالالالا لا تقولون كـدا .. حرام عليكم ..


ثم فقدت ساحرة وعيها مره اخرى .. و مضى وقت طويل وهي غائبه عن الوعي .. وحاول الجميع إيقاظها بعد ان انزلوها تحت في غرفة الإستقبال .. و لكن .. فجأه .. بدأت ساحرة تستعيد وعيها بعد ان شعرت برآئحة عصير عند فمها !! ففتحت عينها و شاهدت العصير عند شفتيها !!





ساحرة : هييييييي وخروه عني !!

sar5a amal
: صحت !!


ساحرة: من وين جبتو هالعصير ؟!

انفاس الشووق: انا جبته من المطبخ !!

ساحرة : ماراح اشربه !! ماراح اشرب شي إلا انا مسويته !!

شادي: ما شاء الله عليك ^ ^ .. حتى وانتي مغمي عليك فطنه !! .. خلاص الحين اجيب لك عصير مو مفتوح .. ( وراح جابه لها )

ساحرة الاجفان: انا بخير .. بس بشرب مويه..

sar5a amal

: تعالي اساعدك واوديك تشربين مويه..

شادي: هـذا العصير واكيد مافيه شي ..

sar5a amal
: و احنا وش درانا انه مافيه شي ؟ ..

شادي : لأني انا ماحطيت فيه شي ..

sar5a amal

: مو لازم انت تحط فيه .. يمكن غيرك حاط فيه السم !! بأي طريقة من الطرق !! .. ساحرة خذي هالعصير .. مافيه شي اكيد انا جايبته بنفسي .. و لحسن حظك ان المخزن فيه كراتين عصير !! وانا اخذت واحد من الكرتون ..

ساحرة : مشكوره sar5a amal


.. ( و شربت ساحرة العصير !! وبدأ وجهها بالتغير والإحمرار !! )

sar5a amal
( وهي تبتسم ) : هههه جريمه وحده ماتمت حسب الخطه !!


ساحرة : اشقصدك ؟

sar5a amal
: اقصد ان القاتل يخطط لأن يقتلك عن طريق الخوف !! .. وفي كثير ناس ماتوا من الخوف !! صح شادي؟


و اخذ الدكتور العصير اللي جايبته وشربه .. وماصار فيه شي !!


شادي : طعمه مافيه شي ..

sar5a amal
: لو تقول اني انا سممته ياويلك !!

شادي : يا جماعه وين رومنتك؟


و نظر الأربعه حولهم فلم يجدوه !!


انفاس الشووق: شادي !! مو كان وراك بالدرج واحنا ننزل ساحرة ؟

شادي: بلى .. بس اهو كبير شوي .. فتأخر عنا ..


و بدأو ينظرون بينهم بدقه فلم يجدوه !! فقرروا ان يبحثوا عنه في القصر !! .. وبدأوا بالصراخ بكل مكان ينادون عليه .. و بدأ المطر ينزل بغزارة .. و بينما دخلوا لصالة الإستقبال !! وقف شادي متصلب !! ووقف الجميع خلفه !! .. ماذا يرون ؟ انه رومنتك يجلس على الكرسي من بعيد .. و الغريب .. بأنه يرتدي عباة و شعر مستعار !! نعم إنها الزي الرسمي للقضاة !! فأمر شادي الجميع بالوقوف وعدم الحراك !! و تقدم هو نحو رومنتك حيث كان في أسكن حالاته ولا يتحرك .. و لما اقترب منه .. رفع شعره المستعار كاشفا عن تلك الطلقة المتوسطه في رأسه !! فصرخ للجميع !! انه قتل مرميا بالرصاص !! فصرخت ساحرة الاجفان و بكت من شدة الموقف !! و الغريب بأن

انفاس الشووق
تضحك !!



sar5a amal
: لالالالالالالالالالالالالا .. شاللي يضحكك أنتي ؟


انفاس الشووق
: خمسة اطفال في طريقهم إلى المحكمة و فقد واحد منهم .. وكان هذا الطفل هو رومنتك ..

!!!!!!!!!!!!!!!!!!


و ظلت الصدمه تحوم على الجميع .. و تناولوا العشاء بكل بئس و خوف وصمت .. و بعد ان انتهوا ..


شادي : يلا يا جماعه .. كل وحده تروح تنام الحين .. الوقت تأخر الحين .. الساعه 12 !! .. بس كل وحده تسكر الباب عدل !! وتحط على الباب بعض قطع الأثاث .. حتى تضمن سلامتها اكثر ..


فوافق الجميع على اقتراحه .. وذهبوا لغرفتهم ووضعوا بعض الأثاث على الباب .. وفي غرفة انفاس الشووق.. كانت تتقلب وخائفه من النوم .. و فتحت الدرج !! وفجأه وجدت المسدس !! فصعقت !! و بدأت تفكر .. هل أخبر الجميع أم اجعله حماية لي ؟ و جلست تفكر لأكثر من ساعه .. ولكنها فجأه !! سمعت اصوات شخص يتجول في البيت !! و اخذت تبكي بكل صمت !! .. وهي تفكر ماذا تفعل !! .. و اقترب الصوت أكثر واكثر .. و هي في حيرة من امرها .. هل هذا صوت شخص يريد الخير ؟ ام انه يريد الشر ؟ هل هي ساحرة خائفة وجاءت لتكون معها ؟ ام القاتل يريد قتلها !! .. و وصلت الأصوات إلى باب غرفتها !! و فجأه .. انقطع الصوت وكأن هذا الشخص وقف امام الباب !! .. حينها .. فقدت انفاس الشووق اعصابها ولم تستطع التحمل أكثر !! فقالت في نفسها و عينها تغمرها الدموع .. هل أخرج له واقتله بالمسدس !! ولكن سيظن الجميع بأني القاتله وقتها !! يا إلهي مالعمل !! .. هل أخرج واقتل الجميع واهرب !! .. لا وماذنب الآخرين .. فقد كانوا لطيفين معي جدا .. و من شدة ارتجاف يد انفاس الشووق سقط المسدس منها .. و فجأه سمعت صوت نفس احدهم .. و بدأت خطواته تزداد سرعه !! انه يهرب !! متجها إلى آخر الممر !! فتداركت اختناق الموقف !! علمت بأنه علم بأنها تملك المسدس !! وإن لم تتعرف عليه الآن سيتهمها غدا امام الكل !! وستكون حائرة وقتها مالذي تفعله !! .. فقفزت من السرير و ازاحت قطع الأثاث التي عند الباب .. وفتحت الباب .. و فجأأأأأأأه !!
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 04-17-2013, 01:19 AM   المشاركة رقم: 44
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية سر سيد/ة القصر في جزيرة الاجفان


الفصــــــــل التـاسع


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


وفتحت انفاس الشووق

الباب .. و تفاجأت بالهدوء الساكن !! و شدة الظلام العاتم في الممر !! ولم تستطع رؤية أي شيء !! و لكن !! في آخر الممر !! شاهدت من خلال ضوء القمر المطل من النافذه !! رأت شخص يركض و يريد الخروج من القصر !! تفاجأت و فكرت هل تتبعه ؟ لا لابد انه الفخ لإستدراجي للخارج !! .. ماذا سأفعل ؟ مالحل ؟ .. لحظه .. خطرت ببالي فكرة !! لابد أن يكون هذا الشخص واحد منا نحن الأربعه !! إذن سأذهب واطرق باب غرف الجميع !! و من لايرد يعني هو ذلك الشخص !!


فذهبت و طرقت باب شادي .. فلم يرد !! و ذهبت وطرقت باب sar5a amal
!! فأجابت بسرعه ..

sar5a amal
: مين عند الباب ؟

انفاس الشووق
: انا انفاس الشووق

!! اعتقد ان شادي مو بغرفته !! خلاص خلك هنا بعد شوي برجع !!


فذهبت وطرقت باب غرفة ساحرة الاجفان!! فردت ساحرة
: مين اللي عند الباب ؟

انفاس الشووق
: انا انا.. خلاص خلاص مافي شي ..

ورجعت انفاس الشووق
و وجدت الباب مفتوح

وsar5a amal
واقفه عند الباب و معها الشمعه ..

sar5a amal
: وش صاير ؟


فشرحت لها انفاس الشووق


السالفه !!


sar5a amal
: شادي ؟ طلع اهو طول هالوقت !! خلاص يا انفاس الشووق
مافيني أي صبر !!


فذهبتsar5a amal
الى غرفة شادي و معها انفاس الشووق
..
و طرقوا الباب ولم يسمعوا اي استجابه .. ثم انحنت على ركبتيها .. واخذت تنظر في ثقب المفتاح !! .. و قالت ..

sar5a amal
: المفتاح مو معلق على الباب !! يعني انه قفل الباب من الخارج واخذ المفتاح معاه !!

انفاس الشووق: راح نمسكه !! خلاص راح نمسكه !! و الحين بنلحقه !!

sar5a amal
: ماشي .. بس ساحرة قلبها ضعيف ماتتحمل هالأشياء !!
انفاس الشووق
: خلاص انا بروح اكلمها ..


و راحت انفاس الشووق لغرفة ساحرة الاجفان




انفاس الشووق
: ساحرة.. احنا بنلحق الدكتور !! طلع اهو القاتل !! تأكدنا من هالشي !!

ساحرة: واشلون ؟! وش صاير ؟ لحظه خل افتح الباب واكلمك ..

انفاس الشووق
: لالالالا لا تفتحين الباب .. ولا تطلعين من الغرفه مهما صار !! ماشي ؟ حتى لو جاك شادي ويقولك بأن انا انقتلت او sar5a amal
انقتلت لا تفتحين له الباب !! إلا إذا انا كلمتك او sar5a amal
. ماشي ؟

ساحرة الاجفان: طيب ماشي ..


و عادت انفاس الشووق
.. و بدأوا بالنزول بالدرج بكل هدوء ..

sar5a amal
: انتبهي .. لا تنسين ان معاه مسدس !! ..

انفاس الشووق: لا انتي غلطانه بهالشي .. المسدس معي !! لقيته اليوم بدرجي !!


و انصدمت sar5a amal
! و اخذ قلبها يطرق بسرعه وبقوه !! ..


انفاس الشووق: هييييييييي !! لا تخافين !! والله لقيته عندي !! و إذا انتي خايفه .. روحي حصني نفسك مع ساحرة الاجفان!! انا رايحه اقتله يعني رايحه اقتله !!


و خرجت انفاس الشووق
من القصر .. والظلام مشتد وليس لديها سوى الشمعه و ضوء القمر .. وتتبعها sar5a amal
بتردد ..
ساحرة الاجفان كانت قاعده بغرفتها !! فشربت الماء و لبست ملابس إضافيه علشان ما تتأثر بأي ضربه إذا صار شي .. و فجأه !! سمعت صوت تحطم زجاج في الأسفل !! اختفى الصوت !! فقالت لنفسها ( اووووه يا ساحرة.. وخري هالأوهام عنك !! مافي شي ) وفجأه !! سمعت اصوات اقدام تصعد الدرج بقوه وسرعه !! وتشتد هذه الأصوات شيئا فشيئا !! و سمعت صوت إغلاق ابواب وفتح ابواب !! مالذي يحدث !! واقتربت الأصوات إلى غرفة ساحرة!! و سمعت صوت
sar5a amal
يقول ..


sar5a amal
: ساحرة ؟انتي زينه مافيك شي ؟

ساحرة: اي انتوا شلونكم ؟ وين انفاس

انفاس الشووق
اشصار فيها ؟

انفاس الشووق : هذاني معاها .. ساحرة الاجفان افتحي لنا الباب بسرعه !!

ساحرة: طيب ..


و فتحت ساحرة الباب !! و تفاجأت بأشكالهم !! كانت ملابسهم مبلله و هم يتنفسون بصعوبة جدا !!

انفاس الشووق: ساحرة !! اختفى شادي

ساحرة: مستحيييل الجزيره صغيره شلون يختفي ؟

sar5a amal
: دورناه و مالقيناه !!

ساحرة: لا يكون متخبي في هالقصر !!

sar5a amal
: احنا شكينا انه رجع القصر !! وفتشنا ومالقيناه !!

ساحرة: ما اعتقد !!
انفاس الشووق
: الا !! وفي زجاج تحطم !! و الغريب !! ان في ثلاث تماثيل بس !!

ساحرة : لالالالالالالالالا خلاص ماني قادره اتحمل !! خلالالالاص ..

sar5a amal
ساحرة:هدي اعصابك خلاص هدي

ساحرة: خلالالالالالالالالاص ماني قادره اتحمل وخروا عني !!

انفاس الشووق : ساحرة حبيبتي بسم الله عليك .. هدي اعصابك;.. sar5a amal
جيبي مويه !!

ساحرة: خلالالالالاص انا بطلع من القصر !! بروح قمة الجبل !! و بصارخ بأعلى صوتي واشب نار و اسوي كل شي اقدر اسويه علشان يسمعونا المدينه !!


sar5a amal
: ساحرة الطلعه الحين خطره !!

ساحرة: وخري عني خلالالالالالالالالاص ..


و فتحت ساحرة الباب وركضت بأسرع مايمكنها !! وهي مغمضة عينها !! و تبعتها انفاس الشووق و .. sar5a amal
و تعثرت ساحرة الاجفان وسقطت و هي تبكي بشدة ..

sar5a amal
: ساحرة !! عسى ماصار فيك شي !!

ساحرة: خلاص تعبت ..

انفاس الشووق: خلاص تعالي معانا الحين نروح لقمة الجبل ..


و مشوا الثلاثه بهدوء و حذر .. إلى ان وصلوا لقمة الجبل .. وجلسوا هناك إلى الصباح .. وهم يحاولون جذب انتباه المدينه .. ولا احد يسمعهم .. و اصبح الظهر .. وبدأو يشعرون بالجوع ..


انفاس الشووق
: لازم نروح القصر نتغدا !!

ساحرة الاجفان: ماراح ارجع للقصر !! روحوا انتوا !!

sar5a amal
: صح كلام ساحرة!! الأمان بالخلاء اكثر من القصر !! ..

انفاس الشووق
: بس بالليل بيكون هالمكان اخطر !! ظلمه !!

sar5a amal
: والقصر بيكون اظلم !! ولا نسيتي ان الكهربا طفت !!

انفاس الشووق: إي صح .. خلاص انا بروح الحين واجيب لكم الغدا من القصر !!

ساحرة: انفاس الشووق

في احد قالك من قبل انك شجاعه جدا ؟

انفاس الشووق
: لا تخافين .. معاي مسدس !!

ساحرة: مسدسسسسسسسسسس !! كان عندك !! لالالالالا

sar5a amal
: هدي اعصابك ساحرة والحين افهمك السالفه .. خلاص انفاس الشووق
روحي جيبي الغدى ..


و ذهبت انفاس الشووق
لتحضر الغداء .. و بينما هي ذاهبه .. جرى هذا الحديث بين sar5a amal و ساحرة الاجفان


ساحرة: لالا مستحيل !! شادي مامات !!

اكيد متخبي وينتظر جريمته الثانيه !! والتمثال اهو اللي كسره علشان يوهمنا انه مات !!

sar5a amal
: لا صدقيني شكله مات !! و انا اقول ان انفاس الشووق


اهي القاتله !! شوفي شجاعتها !! وهي اللي قالت لنا ان شاديمفقود !! شدراها ؟ صدقيني .. لا وبعد عندها المسدس !! معقوله القاتل يعطيها المسدس بعد ما يستخدمه !! ليش ؟ بالعكس يخليه عنده علشان يقتلنا اسهل !!


وفجأه سمعوا صوت هزه كبييييييره !!


ساحرة: و ش هذا زلزال ؟

sar5a amal
: لا شكله شي كبير طاح !! والصوت طلع من القصر ؟ امشي خل نروح نشوف شصاير ؟

ساحرة: لالا ماراح اروح !!

sar5a amal
: تعالي يلا خل نروح !!

ساحرة: لالا روحي لحالك !!

sar5a amal
: كيفك !! انا بروح ..

ساحرة: تعالي لا تخليني بروحي !! خلاص بروح معاك ><"


و وصلوا عند القصر .. و اقترحت ساحرة.. على
sar5a amal
بأن يدخلوا من الباب الخلفي .. حتى إن كان القاتل ينتظرهم من الباب الرئيسي يخيب ظنه .. و عندما وصلوا للجانب الخلفي من القصر !! و جدوا انفاس الشووق

ساقطه على الأرض !! وعليها قطعه كبيره من الرخام !! فصرخت ساحرة !! و اخذت sar5a amal
المسدس من انفاس الشووق
ووضعته في جيبها ..

ساحرة: انفاس الشووق

sar5a amal
: هششششششششش قصري صوتك لا يسمعنا شادي !! تعالي خل نتخباا ..

ساحرة ( وهي منهاره ) : بس انفاس الشووق
ماتت

sar5a amal
: خلاص سكتي .. اكيد شادي متخبي بالبيت .. ولازم ندوره ..

ساحرة: لا تكونين غبيه !! شادي قتل الكل !! واكيد احنا اللي بيقتلنا بجريمته الجايه !! واهو ينتظرنا ندور عليه !!



sar5a amal
: تصدقين كلامك صحيح !!

ساحرة الاجفان: إي !! و اكيد امس انتوا مالقيتوه يعني الحين ماراح تلقينه !! اكيد عنده مكان سري يتخبي فيه !!

sar5a amal
: خلاص .. تعالي ندور مكان آمن بالجزيره .. كهف او اي شي ..

ساحرة: يلا ..


و بدأوا بالبحث عن مكان آمن .. إلى أن وصلوا لصخرة كبيره !! ..


sar5a amal
: اوه شوفي !! كنه في شي هناك جنب الصخره ؟

ساحرة : وين مافي شي ؟

sar5a amal
: تعالي تعالي .. من ناحية اليمين ..

ساحرة : إي والله كنها ملابس .. تعالي خل نقرب بس شوي شوي ..


و اقتربوا أكثر وأكثر للملابس .. و فجأه .. إنها ليست ملابس !! بل جثه .. جثه قذفها البحر .. و اقتربوا أكثر واكثر .. فجأه !! انها جثة شادي !! صدموا صدمة كبيره !!


ساحرة الاجفان ( تقول في نفسها ) : تمسكي ساحرة لا يغمى عليك .. لا يغمى عليك .. علشان لا يسهل على sar5a amal
تقتلك .. تماسكي ..

وضحكت sar5a amal
قائله : هذي هي النهاية يا ساحرة!!

ساحرة: مافي على الجزيره غيري انا وياك ؟

sar5a amal
: بالضبط .. و الحين كل وحده تعرف موقفها .. هذي اهي النهايه تفهمين ؟

ساحرة الاجفان : افهم !!


و اخذت ساحرة الاجفان تنظر للبحر .. ثم نظرت للقتيل ..


ساحرة : مسكين يا شادي sar5a amal
: تقولين عنه مسكين بعد ؟

ساحرة : تعالي خل نشيل جثته ونحطها مع الباقي بالقصر !!

sar5a amal
: لا !! خليه اهني .. ماله داعي تسوين نفسك طيبه زياده عن اللزوم !!
ساحرة الاجفان : خلاص اجل خل نوخره عن البحر على الأقل ..

sar5a amal
: يلا ماشي ..


و وخروه عن البحر .. و أول ما حطوه ..


sar5a amal
: خلاص ارتحتي الحين ؟

ساحرة : اي !!


و كان بصوت ساحرة نغمه مخيفه !! .. فقفزت sar5a amal
للخلف استدارت ساحرة ووضعت يدها على المسدس في جيبها !! فإذا بجيبها فارغ !! و تفاجأت ساحرة توجه المسدس عليها !! ..


ياترى من بيكون القاتــل بالنهـــايه


بكــــــــــــره ان شاء الله الفصل العاشر و الاخيـــر بنزله

وماراح انززله الاا لما اشووف توقعااتكم هع

يا ليت الكل يدخل ويتوقع ...


















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 04-21-2013, 03:43 PM   المشاركة رقم: 45
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية سر سيد/ة القصر في جزيرة الاجفان



عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


((الفصل الأخير))

ساحرة الاجفان وجهت المسدس إلى sar5a amal
.. فشعرت
sar5a amal
بشعور غريب !! ولأول مره ترى الموت امامها .. ولكن يجب ألا تهزم الآن ..


sar5a amal: ساحرة الاجفان. هدي اعصابك وعطيني المسدس ..


و اخذت sar5a amal
تتحدث في نفسها
وتتسائل هل اتفاهم معها بهدوء ؟ ام اقفز عليها بسرعه واخذ المسدس !! لالا اقفز عليها فجأه !! ..


sar5a amal
: ساحرة الاجفان انتبهي وراااك !!


فلتفتت ساحرة الاجفان.. وقفزت sar5a amal
عليها كالفهد و سقطوا على الأرض .. و المسدس سقط بعيدا .. فأخذوا يتقاتلون من اجل الحصول على المسدس !! .. و اشتد الضرب .. و فجأه .. حصل احد منهم على المسدس .. و رمى الآخر .. طاااااااااااخ ..


؟؟؟ : ..........

؟؟؟ : آآآآآخ .. سويتيها وقتلتيني ..

؟؟؟ : لالالالالازم احافظ على حياتي .. ماقدر اخليك تقتليني ..

؟؟؟ : صدقيني مو انا القاتله .. آآآآه يا ساحرة الاجفان حرام عليك .. آآآآه.. <<sar5a amal ماتت ..

ساحرة الاجفان : الحمدلله .. الحمدلله .. الحين انا لحالي على الجزيره !! ياربي .. وش اسوي .. وين اروح ؟ مو مهم .. المهم اني الحين سعيييده حييييييييل .. ما في خوف بعد اليوم .. خلاص ارتحت .. آآآآآه ..


و جلست ساحرة الاجفان على البحر إلى ان حان وقت المغرب وشعرت بالجوع .. و ارادت العوده للقصر لتأكل لها شيئا .. و دخلت القصر و هي تعبانه جدا .. فتردد هل تأكل ام تنام ؟ .. وبينما هي كذلك .. شاهدت التماثيل !! ووجدت ثلاثه !! .. فضحكت واخذت إثنان منهم ورمتهم فكسروا .. و اخذت التمثال الوحيد قائله " اهلا بك عزيزي ^ ^ لا تخف فقد انتصرنا .. " و بينما هي تصعد للطابق العلوي !! شعرت بشعور غريب !! وكأن
اتعبني غلاك
موجوده بالقصر !! نعم و كأنها تنتظرني في الطابق العلوي !! " لا تكوني بلهاء .. لايوجد احد في الجزيرة غيرك " و صعدت بالدرج وهي لا تدرك شيئا .. فسقط منها شيء ولم تلاحظه !! إنه المسدس !! سقط منها ولم تلاحظه .. رغم ان القصر قمة في الهدوء .. إلا انه لا يبدو خاليا !! .. فأخذت تتذكر ما مصير التمثال الأخير ؟ و قبل ان تفتح باب غرفتها !! " آآآآآآآه اشعر بأن اتعبني غلاك تنتظرني في الداخل !! " وفتحت الباب !! وشهقت !! ماهذا ؟ انه حبل يتدلى في وسط الغرفه ؟ انه حبل للإنتحار !! وهو جاهز تماما !! فنظرت للقصيده ورأت بأن آخر طفل ينتحر !! .. و سقط التمثال من يدها و انكسر .. و سمعت بأصوات في القصر .. اصوات خطوات تركض !! .. إنها القاتله !! انها اتعبني غلاك
!! او بسام!! عادوا ليقتلوني !! .. بل سمعت اصوات كثيره وضجه !! لالا !! يريدون قتلي !! او ربما تعذيبي .. فقفلت الباب .. و ربطت نفسها في الحبل .. و ازاحت الكرسي .. و ماتت ..




من القاتل ؟

بعد اكثر من ساعتين .. فتحوا باب الغرفه .. انهم الشرطه !! وصلوا للجزيرة .. وكانوا هم مصدر الأصوات التي ارعبت ساحرة الاجفان!! ولكن استوقفتهم الجثث السابقه فلم يصلوا لغرفة ساحرة الاجفان.. إلا بعد ان انتحرت و ماتت !! .. لو انتظرت قليلا .. او خرجت لتشاهد ..


كيف علموا الشرطه بما يجري بالجزيرة ولم أتوا ؟

لقت تلقى سكان المدينه رساله !! في زجاجه في البحر !! انها من القاضي رومنتك .. كانت من احد الوسائل التي يحاول عن طريقها إنقاذ البقيه ونفسه !! فكتب رسالة ووضعها في زجاجه و رماها في البحر .. ومع رسالة طلب المساعده .. كانت هناك رسالة اخرى ايضا .. وهي ..


" لقد هداني عقلي القانوني أن اصبغ جرائمي بصبغة العدالة التي افنيت عمري كله في خدمتها طوال عمري وبدأت ابحث عن اناساً ارتكبوا جرائم ولم يعاقبهم عليها القانون .. بل فلتوا منها .. و كنت معتاد على التحدث مع الآخرين ويقولون لي أسرارهم ..

- وفي احد المستشفيات اخذت احد الحكيمات تحدثني عن مضار الخمر متخذه حادثة الدكتور شادي كدليل لها ..


- وفي احد النوادي حدثني عجوز مغرم بالشائعات بقصة الجنرال محمود

- و بينما ادلى لي رجل عائد للتو من الأمازون عما حدث مع ساحرة الاجفان
- و عرفت ما الذي فعلاه التوائم صمتك جرحني و
•●قطر الندى♥
في احد الجزر ..

- و بطريقه مشابه عرفت جريمة انفاس الشوووق

وعاشقة اليل

- وفي احد السفن .. عرفت من شخص جريمة sar5a amal

- و بعدها بأيام عرفت جريمة سما خريف واختها انثى متمرده

و كان من السهل ان اشتري الجزيرة تحت مسمى خيالي .. " اتعبني غلاك" و كان ما سيفشل خطتي .. هو دخول بسام.. الذي احتك مباشره مع الضيوف .. و وعدهم بالعوده !! و هذا مالا اريد !! .. فقبل ان ننزل من القارب .. اوهمته بأنه مصاب بالدوار وإصفرار الوجه .. واعطيته حبوب لتسهل عليه .. و بعد ان اكلها بالليل قبل ان ينام .. فارق الحياة مباشره .. فتخلصت منه وضمنت بأنه لن يعود مره اخرى ..

وخططت لكل جريمة بالتفصيل الممل .. و درست الأشخاص جيدا .. فعرفت بأنعاشقة اليل عديمة الإحساس ولا تثار بسرعه و أن انثى متمرده كانت مجبروه بالجريمه التي ارتكبها مع اختهاسما خريف فقلت لن يفيد وجودهم فيما بعد حيث التوتر والقلق والخوف .. فتخلصت منهم مباشرة

و اعطيت المال لبسام ليقوم بالإتفاق مع احد شركات التمثيل على تسجيل الصوت التي عرضت فيه جرائمهم كلهم .. بعد ان اوهمته بأننا سنعمل مسرحيه في الحفله !! .. و خلال الفوضى التي حدثت والكل ينصت بإهتمام ودقه .. كان من السهل علي وضع السم في كأس عاشقه مكان جلوسها ..

و بعد ان احضرت سما خريف العصير لتوزعه.. وضعت حبوب منومه كثيره لنثى متمرده بكل سهوله مستغلا انشغال الجميع بالبحث عن مصدر الصوت وكان كثرة هذه الحبوب سببا في موتها !!

وكان من السهل التسلل خلسه لي التوائم صمتك جرحني
و•●قطر الندى♥

و فاجأتهم بدفعه من الخلف للأثنتين .. فسقطوا بكل هدوء .. و رميت عليهم بعض الأحجار لأتأكد من موتهم !!

و بدأ الجميع بالبحث عن القاتل !! واخذوا يدققون كل حركة .. فكان ولابد لي من اتخذ حليفا ليساعدني في التخفي عن الأنظار من غير ان يعلم هو بذلك !! و كان من السهل ان يكون الدكتور شادي هو ذلك الشخص .. فغروره غطى على مابه من عقل وذكاء .. و اوهمته بأن لدي خطه احتاج فيها إلى خداع القاتل كي يكشف نفسه ..

وفي صباح اليوم الثاني .. كانت سما خريف تعد الأخشاب لإشعال النار .. ولم تشعر بوجودي .. فأقتربت منها اكثر واكثر .. و ضربتاها ضربه على رأسها من الخلف ..

و بعد الضجه التي حصلت بعد موت سما خريف كان من السهل علي ان اتسلل لغرفة انفاس الشوووق
و اسرق المسدس .. و كنت اعرف عن المسدس الذي معها .. كيف لا وانا الذي امرتها بأن تحضر معها المسدس في الرسالة التي طلبت منها عدم البوح لأحد عنها .. وذكرت لها بأنني احتاجها لمراقبة الوضع والأمن و ارسلت لها بأسماء المدعوين .. و كل هذا طبعا .. تحت اسم .اتعبني غلاك.


و في وقت تناول الفطور .. اسقطت آخر حبة منوم في كوب محمود.. و هكذا كان فاقد للوعي عندما حقنته بمحلول مركز السيانيد .. و كانت قصة النحله شيء مضحك في الحقيقه فهي كانت عن طريق الصدفه !! ولكن ادخلت السرور بنفسي بعد ان رأيت بأن الجميع ظن بأن القاتل يسير على خطى القصيده التي وضعتها ..

و بعد ان شعرت بأنهم يوجهون لي التهم .. قلت لشاديحان الوقت بأن نوقع بالقاتل .. فسأتظاهر وكأني ميت .. وانت قم بفحصي وامنعهم من الإقتراب مني .. و قل بأني رميت بالرصاص .. و وضعت كل الأغراض في الأسفل في القاعه .. و ذهبنا جميعا لنرى مالذي حدث لساحرة الاجفان عندما صرخت بأعلى صوتها خوفا من الاعشاب التي وضعتها لها .. و بعدها تسللت خلسه إلى الغرفه تحت و لبست ملابس الجريمه ..

وبعدها قلت لشاديبأن نتلاقا في الليل عند الصخور الكبيره .. لنراقب المنزل من بعيد وننظر إن كان القاتل مختبأ بمكان ويدخل للقصر من الخارج .. و كان من السهل علي ان ارميه هناك في البحر حيث الموج الهائج و لا يوجد أي شاطئ قريب .. فقد كانت الصخور عاليه وصعب تسلقها .. فمات غرقا ..

و كانت صوت الأقدام التي سمعتها انفاس الشووق يومها .. هي صوت قدمي .. و تعمدت احداث الضجه .. حتى يشعروا بي .. وبعد ان سمعت صوت احد الابواب فتحت .. ركضت لأجذب انتباههم .. و بعد ان بدأت انفاس الشوووق

و sar5a amal
باللحاق بي .. استدرت في القصر ودخلت للقصر من الخلف وكسرت النافذه لأوهمهم بان القاتل دخل من النافذه بكل سرعه وعجله لأثير قلقهم وقلق ساحرة الاجفان.. و بعدها ذهبت لغرفتي وتمددت في سريري قليلا وانا اضحك بصمت من سماع صراخهم وخوفهم .. وكنت قبلها قد اعدت المسدس انفاس الشوووق
في الدرج ..

و بعدها كنت اراقبهم وانا اتناول فطوري بداخل غرفتي وهم في قمة الجبل قلقين .. و بعد ان رأيت انفاس الشوووق


تقترب للقصر .. بدأت بغسل يدي .. والإستعداد للقتل .. وعندما اقتربت .. كنت في الاعلى انتظرها وانا حامل تمثال ضخم من الرخام .. على هيئة دب .. و رميته عليها ..

و بعدها .. رأيت ساحرة الاجفان
وsar5a amal
وهم في قمة الجنون بعد ان ماتت
انفاس الشووق
.. و ازداد جنونهم بعد ان رأو جثة شادي.. و اخذت اتمتع بالنظر للمشهد القتالي الرائع .. وانا اضحك و اتساءل لمن ستكون الغلبه ؟ .. و لا اخفي عليكم بأني كنت اتمنى ان يكون من نصيب ساحرة الاجفان.. فهي تستحق الإنتحار ليس القتل !!

وبعدها هيئت لها البيئة المناسبة للإنتحار .. فالحبل المتدلل و الكرسي و القصيده و القلق و ارتكبت جريمة قتل لتوها ووحدتها في الجزيرة المرعبه .. كان انسب حل لها الإنتحار ..

و بعد ان تطلعتم على كل آثار الجرائم .. ستجدوني في غرفتي .. و المسدس إلى جانب رأسي .. و كنت قد اطلقت الرصاص على نفسي .. و بعد ان تصل الشرطه .. ستجد 11 جثة على الجزيرة .. و معهم لغز غريب .. بعنوان




" حكم العدالة "






النهاية










وهذه هي النهااايه اتمنى تكوونو استمتعتوا مع بطل القصه رومنتك
ياليت تعليقاتكم على الرواية

ودي لكم ~..

















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 04-22-2013, 05:01 AM   المشاركة رقم: 46
ساحرة الاجفان

البيانات
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 5
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 1140
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية سر سيد/ة القصر في جزيرة الاجفان

رووووووووعه حلا

بجد نهايهً مؤ متوقعهً شوقتيناً إلها. كثيرً
وكانتً نهايهً رائعه وغير متوقعهًً

يسلم ايدينكً يامبدعهً
بانتضار جديدكً

اسفهً عالتاخيرً قريتهاً امسً بس ماقدرتً ارد
















من مواضيع ساحرة الاجفان
عرض البوم صور ساحرة الاجفان رد مع اقتباس
قديم 04-23-2013, 04:59 PM   المشاركة رقم: 47
ترانيم عابثة

البيانات
ترانيم عابثة غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 748
الدولة: الجزاااائر قلب عاشقي
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 65
ترانيم عابثة will become famous soon enough


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية سر سيد/ة القصر في جزيرة الاجفان

انا عم لاحظ ابداع بطريقة سرد الوقائع وانتظام بالاحداث
واسلوب جميل في الالقاء
حقااا ابدعتي غاليتي وبجدارة هنيئا لنا بك وهنيئا لمنتدانا لانه بين ثناياه يحمل روحاا جميله مبدعه مثلك

تقبلي مروري وتقبلي كلماتي
عاشقة الليل
















من مواضيع ترانيم عابثة
عرض البوم صور ترانيم عابثة رد مع اقتباس
قديم 04-23-2013, 10:39 PM   المشاركة رقم: 48
عطر الرحيل

البيانات
عطر الرحيل غير متواجد حالياً
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 247
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 208
عطر الرحيل has a spectacular aura aboutعطر الرحيل has a spectacular aura aboutعطر الرحيل has a spectacular aura about


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية سر سيد/ة القصر في جزيرة الاجفان

اسلووووووووب روعه حلا اتقنتي الكتابه
عجبتني وايدددددددددددددددددددددد


يسلم ايدينك
















من مواضيع عطر الرحيل
عرض البوم صور عطر الرحيل رد مع اقتباس
قديم 04-23-2013, 11:01 PM   المشاركة رقم: 49
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية سر سيد/ة القصر في جزيرة الاجفان

حُضورٌ آتَنفسْ مِنهُ السَعآدهـ لـِ تَوآجدُكـم

..
لاحَرمَني الله مِنْ مُروركـم الذِي عَطّرَ مُتَصفَحي

لِـأرواحكمـ ياسمَينة لا تَذّبُلْ
..
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد}
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 04-24-2013, 08:06 PM   المشاركة رقم: 50
قطر الندى ..!

البيانات
قطر الندى ..! غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 3103
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 10
قطر الندى ..! is on a distinguished road


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام
افتراضي رد: رواية سر سيد/ة القصر في جزيرة الاجفان

حلا

استمعت بقرايتي لروايتك
كوني هنا وابدعينا جديدك
















من مواضيع قطر الندى ..!
عرض البوم صور قطر الندى ..! رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الاجفان, القصر, جزيرة, رواية, سيد/ة, on, في


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية جزيرة المهربين pdf ، تحميل روايات أجاثا كريستي ، تحميل رواية جزيرة المهربين أجاثا كريست pdf ĄĐM̲ήt»7̴βk مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام 4 09-07-2014 11:34 AM
رواية جريمة في القصر pdf ، تحميل روايات أجاثا كريستي ، تحميل رواية جريمة في القصر أجاثا كريست pdf ĄĐM̲ήt»7̴βk مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام 1 01-10-2013 11:39 PM
المسلسل الاتيني اميرة القصر كامل مدبلج , تحميل حلقات مسلسل اميرة القصر ميديا فير Just Smile قسم مسلسلات اجنبية 2017- مسلسلات دراما الاجنبية 2017 - مسلسلات اكشن الأجنبية 2017 2 01-03-2013 07:41 PM
جزيرة لينكاوي ، السياحة في جزيرة لينكاوي ، معلومات عن جزيرة لينكاوي ♫ » ..Śảήḋяịℓℓą ♥ مملكة السياحة والسفر 2017 , حجوزات فنادق , اماكن سياحية , تقارير عن مدن العالم 2017 1 06-17-2012 08:49 AM
مجموعة تصاميم رائعة لفساتين نجمة الهند الجميلة ديبيكا deepika padukone ♫ » ..Śảήḋяịℓℓą ♥ قسم فساتين 2017, موديلات فساتين , فساتين سهره جديدة , فساتين قصيرة 2017 6 05-20-2012 09:40 PM


الساعة الآن 04:49 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -